الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عملية تجميل الأنف بدون جراحة في إيران

عملية تجميل الأنف بدون جراحة في إيران

عملية تجميل الأنف بدون جراحة في إيران

كل ما تحتاج لمعرفته حول عملية تجميل الأنف بدون جراحة

عملية تجميل الأنف بدون جراحة في إيران (المعروف أكثر باسم “حشو الأنف”) هو علاج جمالي يزداد شعبية بين النساء والرجال على حد سواء.
على الرغم من أن عملية تجميل الأنف بدون جراحة في إيران قد تبدو مثل الإكسيمورون ، إلا أن الإجراء يعد دليلًا إضافيًا على أن الحشو القابل للحقن هو معجزة الطب التجميلي الحديث.

ما هو الفرق بين تجميل الأنف بالفيلر و بالجراحة في إيران؟

تجميل الأنف بالفيلر
تقليديا ، عملية تجميل الأنف بايران هي عملية تغير شكل الأنف. يتطلب تخديرًا ووقتًا كبيرًا للشفاء بسبب الكدمات والتورم ، لكن النتائج دائمة. من ناحية أخرى ، فإن وظيفة الأنف الفيلر (أو عملية تجميل الأنف غير الجراحية في إيران) تستخدم الإبر الصغيرة لحقن الحشو و / أو البوتوكس لتغيير شكل الأنف دون أي عملية جراحية. نتيجة لذلك ، تكون الآثار مؤقتة.

كيف تتم عملية حقن الحشو في عمل الأنف لإصلاح العيوب؟ ما هو نوع الملء المستخدم في إيران؟

قبل الحقن ، يتم استخدام الثلج لتخدير الجلد ثم يتم حقن الجلد بالحشو أو البوتوكس ، اعتمادًا على ما يقرره الممارس. يتم استخدام مادة الحشو لتمويه مشاكل مثل الأنف الملتوية ، أو نتوء على الأنف ، أو لإعطاء وهم بأن الأنف أكثر إحكاما وأكثر دقة. ليست كل مخاوف الأنف قابلة لعملية تجميل الأنف غير الجراحي.

إذا كنت مرشحًا جيدًا ، فإن المكافأة هي أن تحصل على تخطي الألم واستعادة الجراحة. بالنسبة لمعظم المرضى ، لا يوجد أي وقت توقف.

مكافأة أخرى رائعة: يمكن ملء الملء ، لذا في حالة عدم إعجابك بالنتائج ، يمكن أن يحل الملء من قبل ممارسك ، مما يؤدي إلى عكس الإجراء. في الواقع ، يستخدم فقط الحشو حمض الهيالورونيك.

ما نوع صفات الأنف الذي يمكن أن يؤدي إلى إجراء عملية فيلر الأنف في إيران؟

في المرشح المناسب ، يمكن للسائل الخروج من المخالفات على طول جسر الأنف لمساعدته على الظهور أكثر إحكاما ، أو رفع الجسر الأنفي ، أو تمويه سنام الظهرية في عرض الملف الشخصي. بعض الحالات الأخرى التي تتناولها العملية تتضمن إصلاح المخالفات بعد عملية تجميل الأنف بدلاً من الحصول على عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران.

على الرغم من أنك تقوم بإضافة حجم من الناحية الفنية باستخدام مادة حشو ، إلا أن النتيجة النهائية غالبًا ما تكون عبارة عن أنف يبدو أصغر حجمًا وأكثر دقة – وهو في الأساس أكثر توازناً. فكر في الأمر مثل المكياج شبه الدائم على أنفك.

ما الذي لا يمكن لفيلر الأنف أن يعالج؟

عملية تجميل الأنف بدون جراحة

لا يمكن للحقن أن تضيق طرف الأنف أو تجلب الخياشيم لتخفيف عرض الأنف في قاعدته. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للحقن أن تقرب الجزء العلوي من الأنف من الوجه (وهو ما يسمى تقليل الإسقاط الأنفي في الكلام الطبي).

ما الذي يجب أن تبحث عنه في أحد مقدمي الخدمات لمهمة بدون جراحة في إيران؟

خط الأساس: يجب أن يعرف طبيبك تمامًا ماهية التسوية الوعائية وما هي العلامات المبكرة لذلك. يجب عليهم أيضًا تخزين مادة الهيالورونيداز (الإنزيم الذي يذيب مادة الحشو) في مكتبهم ومعرفة كيفية استخدامها. وبالمثل ، ينبغي أن يكون لديهم ترخيص طبي وقدرة على وصف أي أدوية قد تصبح ضرورية.

أين يمكن أن نتأثر على طول الأنف؟

يعتبر جسر الأنف أكثر أمانًا للحقن من طرف الأنف أو فتحة الأنف ، ولكن مع الاحتياطات والخبرة المناسبة ، يكون خطر حدوث مضاعفات خطيرة بعيدًا.

إلى أي مدى تستمر وظيفة بدون جراحة في إيران في الآونة الأخيرة؟

 

يمكن أن تستمر النتائج ما بين 9 أشهر و 2 عامًا اعتمادًا على تشريح الأنف ، والقضية التي تتم معالجتها ، ونوع الحشو المستخدم.

هل هناك وقت؟

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

نادراً ما يصاب بعض المرضى برضوض صغيرة حول موقع الحقن تستمر حوالي 3-4 أيام ، لكن عمومًا لا يوجد وقت توقف على الإطلاق.

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل الأنف ایران، فإن أفضل طريقة للتعرف على الخيارات المتاحة أمامك هي مقابلة جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس في إيران لإجراء الاستشارة.
دعوة لجدولة التشاور أو طلب موعد عبر الإنترنت.

مرجع:

Rhinoplasty: An Anatomical and Clinical Atlas
wikipedia


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: