الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عملية تجميل الأنف في إيران 2020

عملية تجميل الأنف في إيران 2020

عملية تجميل الأنف في إيران

عملية تجميل الأنف في إيران 2020

عملية تجميل الأنف في إيران 2020 – الفكرة الشائع في مجتمعاتنا عن عمليات تجميل الأنف في ايران 2020  هو عمليات تصغير حجم الأنف والتي غالباً ما يتم التعامل معها باعتبارها رفاهية، وما هي إلا أحد أبسط أنواع هذه العمليات، في حين أن بعض أنواع عمليات تجميل قد تكون ضرورة علاجية في بعض الأحيان كما سنرى تفصيلاً.
كيف تتم عملية تجميل الأنف في إيران؟ كيف بدأت وعلى أي التقنيات تعتمد؟ ما هي التكلفة المحتملة لهذه العمليات؟ أين يمكن إجرائها؟ وما هي المخاطر المحتملة لها؟ كيف يمكن أن أحدد مدى حاجتي إليها؟ سوف نتعرف على كل هذا وأكثر في هذا المقال.

 

في الخلاصة

• عملية تجميل الأنف في إيران 2020 هي عملية جراحية لإصلاح أو إعادة تشكيل الأنف.
•  يمكن إجراء عملية تجميل الأنف لأسباب تجميلية أو لتصحيح مشكلة هيكلية.
•  قد يستغرق تغيير الأنف بشكل تجميلي ستة إلى 12 شهرًا للوصول إلى شكله النهائي (الملف الشخصي).
• تحدث مع جراحك حول مخاطر وفوائد تجميل الأنف ، وما هي النتائج التي يمكنك توقعها.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد1تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

عملية تجميل الاتف الجراحية في إيران

عملية تجميل الانف في ايران 2020 هي عملية جراحية لإصلاح أو إعادة تشكيل الأنف. قد يتم إجراء هذا لأسباب تجميلية لتحسين مظهر الأنف ، وتحسين ثقة الشخص في نفسه. كما تستخدم الجراحة التجميلية للأنف لتصحيح مشاكل التنفس الناتجة عن التشوهات الهيكلية في الأنف. يقوم كل من جراحي التجميل المتخصصين وجراحي الأنف والأذن والحنجرة بإجراء عملية تجميل الأنف.

يتم تنفيذ جميع هذه العمليات تقريبًا من خلال الخياشيم ، مما يعني عدم وجود جروح مرئية (أو ندوب لاحقة) على الوجه. تتطلب بعض العمليات قطع الأنسجة بين الخياشيم لإجراء عملية تجميل الأنف.

يمكن أن يؤدي تغيير رأب الأنف إلى تغيير حجم الأنف ، وكذلك عرضه ومظهره. يمكن أيضًا تغيير طرف الأنف وشكل الخياشيم وتوازن الأنف (تناسق الأنف). يمكن لجراحة الأنف أن تقلل أو تزيد من هياكل الأنف باستخدام الغضاريف المطعمة من مناطق أخرى من الجسم. في بعض الأحيان ، يمكن استخدام قطعة من الغضروف من الأذن و (نادراً) قسم من غضروف الأضلاع.

إذا كنت مهتمًا بالطريقة التي تنظر بها ، أو تفكر في علاجات التجميل لتعزيز ثقتك بنفسك ، فهناك بدائل. قد تشمل هذه التغييرات نمط الحياة أو قبول نفسك كما أنت.

 

ماذا يمكن أن تفعل عملية تجميل الأنف في إيران؟

يمكن عملية تجميل الأنف في إيران 2020 تصحيح المشكلات الجسدية مع الأنف ، بما في ذلك:

• قم بتصويب الأنف الملتوية
اجعل الأنف يبدو أكثر تناسقًا (مع الأخذ في الاعتبار أن التماثل التام غير ممكن دائمًا)
اجعل الأنف أصغر أو أكبر بقليل
• قم بالأستعادة المنطقة المسطحه
• قم بتغيير مظهر الطرف الأنفي
• تصغير حجم فتحات الأنف الكبيرة
• تصحيح تشوه سنام تحسين مظهر الأنف فيما يتعلق الشفة العليا
• تصحيح العيوب الخلقية
• إصلاح الأضرار الناجمة عن الإصابة
• إصلاح الأضرار الناجمة عن المرض ، مثل العدوى أو السرطان
• فتح الممرات الأنفية وتحسين التنفس في كثير من الأحيان عن طريق إجراء تجميل الحاجز (جراحة في الحاجز الأنفي وكذلك تجميل الأنف)
قد تتضمن الجراحة إجراءً يسمى الحاجز المنحرف الأنفي ، والذي يصحح الحاجز المنحرف (العظم والغضاريف بين الخياشيم).

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

أنواع مختلفة من عملية تجميل الأنف في إيران

يمكن تصنيف تقنيات عملية تجميل الأنف في إيران إلى مجموعتين رئيسيتين و هما عملية تغيير حجم الأنف وتجميل الأنف. تغيير الأنف كما تقترح الكلمة يضيف الأنف أو يزيده في حين أن الاختزال يصغر الأنف ببساطة. هو في الأساس أن مستقيم إلى الأمام. قد يرغب المرضى في تغيير المظهر العام للأنف إما عن طريق تصغيره ككل أو تقليل مناطق الأنف المحددة فقط مثل عثرة الأنف أو الحدبة على جسر الأنف أو طرف الأنف الأكبر. يمكن أيضًا إعادة ترتيب العظام أو الغضروف أو إزالتهما لتحقيق الشكل الذي يرغب فيه المرء أكثر من غيره.

يشير تجميل الأنف إلى التقنيات المستخدمة لتصغير طرف الأنف. يساعد على إعطاء شكل أفضل لطرف الأنف الذي يتدلى أو ضخم أو منتفخ. يميل الأنف إلى أن يصبح متخثرًا أو منتفخًا مع تقدم العمر. ويشير أيضًا إلى التقنيات المستخدمة في تحقيق الأنف المكرر وأصغر كثيرًا مثل الحد من قاعدة الرنين وتناوب الأطراف والحد من الحدبة.
تتضمن عملية تجميل الأنف الثانوية إجراءات لإصلاح وظيفة الأنف أو تشكيله بعد إجراء عملية تجميل الأنف السابقة. تعتبر عملية تجميل الأنف عالية التعقيد في جميع العمليات الجراحية التجميلية وبالتالي فهي ذات معدل مرتفع لعملية الثانوية.

يمكن أن تنشأ المضاعفات بعد الجراحة الأولية بسبب مضاعفات التعافي أو الأخطاء الجراحية. على سبيل المثال ، قد يكون لدى المريض تحسن غير كافٍ وقد يحتاج إلى إزالته أكثر أو تصغير أو ربما تتم إزالة الأنسجة الزائدة مما يؤدي إلى تشوه. توفر عملية تجميل الثانوية تحسينًا كبيرًا للأفراد الذين لم يكونوا راضين عن النتائج السابقة.
تساعد عملية إعادة بناء الأنف في عملية تجميل الأنف على إعادة بناء الأنف المفقود كليًا أو جزئيًا والذي ربما تم تدميره من خلال السرطان أو الصدمات. أنها تنطوي على التقنيات التي تستخدم اللوحات الجلد وترقيع الغضروف.

في حالات أخرى ، قد تكون هناك حاجة إلى العديد من الخطوات الجراحية.
تشير عملية تجميل الأنف العرقية إلى الإجراءات التي تم إجراؤها على المرضى العرقيين من أصول من أصل شرق أوسطي وآسيوي وأمريكي من أصل أفريقي. الهدف النموذجي هنا هو تحسين وظيفة الأنف وشكله والحفاظ على الشعور العرقي للمريض. يجب على المرء أن يذهب لجراح عرقي من ذوي الخبرة الواسعة ولديه فهم عميق لتشريح الأنف والأشكال في مختلف الأعراق.

عملية تجميل الأنف لدى المراهقين مفيدة للمراهقين الذين يتسمون بالخصوصية تجاه صورتهم الذاتية. تعد فترة المراهقة فترة عصيبة في الحياة ، وهناك دائمًا الكثير من الضغوط للنظر والشعور بأنها مناسبة. يمكن أن تؤدي أدنى مشكلة جسدية إلى تدني احترام الذات ، فلا عجب في أن العديد من المراهقين يفكرون في إجراء عملية تجميل الأنف.

من المستحسن طبيا تأجيل الجراحة حتى تكمل الأنف طفرة نموها في 15/16 سنة. يعد إجراء هذا الإجراء في وقت مبكر أمرًا خطيرًا لأن الأنف قد يستمر في النمو بطرق سلبية وهذا يعني إجراء مزيد من العمليات التصحيحية في المستقبل. يتم إجراء استثناءات للمراهقين الذين يعانون من حالات صدمة ولكن لا تزال هناك حاجة للتوعية والإرشاد الأبوي.
عملية تجميل الأنف بالشيخوخة موجودة لمساعدة الأفراد الذين تغير مظهرهم بسبب الشيخوخة. الشيخوخة تؤثر على ظهور الأنف والوجه والجلد.

يتوقف نمو الأنف عند سن 16 عامًا تقريبًا ، ولكن شكل الأنف قد يتغير عن طريق الاستطالة ؛ غيض تدلى ، وتضييق جدار سماكة الجلد الأنف. يمكن للمرء أيضا تطوير مضاعفات التنفس العمل الإضافي. تقوم عملية تجميل الأنف بتحسين الميزات غير المرغوب فيها واستعادة المظهر الجذاب والشبابي.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

الأشياء التي يجب مراعاتها قبل إجراء عملية تجميل الأنف

لدى الأشخاص المختلفون أفكارًا مختلفة حول شكل الأنف “الصحيح” ، لكن يجب ألا تشعر بالضغط من قبل أي شخص لإجراء عملية جراحية. النظر في ما إذا كنت حقا بحاجة إلى تجميل الأنف.

قد تكون هناك حاجة لعملية تجميل الأنف لتحسين صحتك ، ولكن إذا كنت تفكر في إجراء عملية جراحية لأسباب تجميلية ، يجب عليك أيضًا التفكير فيما إذا كانت توقعاتك واقعية.
قبل الخضوع لجراحة تجميلية ، ناقش التكاليف مع طبيبك المعالج. بشكل عام ، لا يغطي برنامج Medicare تكلفة الجراحة التجميلية ، كما لا يغطي التأمين الصحي الخاص في الغالب.

قبل أن تجري عملية تجميل الأنف في إيران ، تتضمن بعض القضايا المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار:

• يمكن لجراحك العمل فقط مع الهيكل العظمي والغضاريف الحالي ، لذلك هناك حدود لمدى إمكانية تغيير شكل أنفك. تأكد من أن الجراح يدرك سبب رغبتك في العملية حتى يتمكنوا من تحديد أفضل طريقة لإعادة بناء أنفك بما يرضيك.

• إذا كنت بحاجة إلى عملية جراحية لإصلاح أنف مكسور ، فمن الأفضل التماس العناية الطبية على الفور. خلاف ذلك ، يمكن أن يؤدي تورم الأنسجة إلى تأخير الجراحة لمدة خمسة أيام تقريبًا.

• تتطلب عملية تجميل الأنف في إيران لتحسين مجرى الهواء المعوق إجراء تقييم دقيق للهيكل الأنفي من حيث صلته بتدفق الهواء والتنفس. من الضروري ألا تتداخل الجراحة مع تنفسك ، لذلك قد يمنعك ذلك من اتخاذ إجراءات معينة. إذا انحرف الحاجز ، فقد يوصي جراحك بتقويمه وتقليل الإسقاطات داخل الأنف لتحسين التنفس.

• قد تستغرق النتائج النهائية فترة تصل إلى 12 شهرًا ، لذلك من المهم الانتظار قبل اتخاذ أي قرارات بشأن ضرورة إجراء مزيد من الجراحة.

• فكر في التكلفة المالية. الجراحة التجميلية ليست مؤهلة عادة للحصول على حسومات من مديكير أو شركات التأمين الصحي الخاصة.

• المدخنين أكثر عرضة لخطر المضاعفات. إذا كنت جادًا في خضوعك لعملية جراحية ، يجب أن تحاول الإقلاع عن التدخين.

يجب أن تكون على دراية بما يلي:

• إذا كنت دون سن 18 عامًا ، فإن إرشادات المجلس الطبي لأستراليا تتطلب من طبيبك أن يحيلك لإجراء تقييم نفسي ، وسوف تحتاج إلى الانتظار لمدة 3 أشهر قبل أن تبدأ عملية تجميل الأنف.
• قد يساعدك العلاج السلوكي المعرفي (CBT) أو غيره من العلاجات السلوكية إذا كنت تشعر بالاكتئاب أو أنك تعاني من تدني احترام الذات أو اضطراب التشوه الجسمي.
• في بعض الأحيان تكون العملية غير ناجحة وقد تحتاج إلى مزيد من الجراحة.

إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميلية بحتة لطفل ، يوصي الأخصائيون بتأجيله حتى ينمو أنف الطفل بالكامل ، في حوالي 16 عامًا للبنات و 17 للبنين.

إختيار الجراح المناسب لك

إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل الأنف ، فمن المهم أن تختار جراحًا تشعر بالراحة معه ، ومن سيتحدث إليك بصدق عن فوائد ومخاطر هذا النوع من الجراحة.

 

لدى وكالة تنظيم ممارسي الصحة الأسترالية (AHPRA) سجل للممارسين الطبيين. يمكنك التحقق من هذا السجل للتأكد من أن جراحك هو زميل كلية الجراحين الملكية الأسترالية (RACS). يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان الجراح قد اتخذ أي إجراء تأديبي خطير ضده.
بعض الناس يفكرون في إجراء جراحة تجميلية في الخارج ، ولكن يمكن أن يكون هناك العديد من المشاكل مع هذا.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

 

الأسئلة التي يجب طرحها قبل عملية تجميل الأنف

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل إجراء أي عملية. اسأل جراحك بعض الأسئلة حول العملية بشكل عام ، وكذلك حول عملية تجميل الأنف. بعض الأسئلة التي قد ترغب في طرحها تشمل:

•  ما هي المخاطر التي يتعرض لها الشخص في حالتي الصحية ومرحلة الحياة؟
•  ما هو معدل النجاح الخاص بك مع عملية تجميل الأنف؟
•  ما نوع جراحة الأنف التي تنصحني بها و تناسبني؟
•  كيف سيبدو أنفي بمجرد شفائي من العملية؟
•  هل تستطيع أن تريني صور “قبل وبعد” المرضى الآخرين؟
•  ما المدة التي تستغرقها عملية التعافي؟
• ما هي تكلفة؟

يمكنك أيضًا استخدام أداة منشئ الأسئلة لإنشاء قائمة الأسئلة الخاصة بك لهذا الموعد. قم بإعداد قائمتك ، ثم قم بطباعتها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني حتى تتذكر ما تريد طرحه.

 

القضايا الطبية و عملية تجميل الأنف

قبل العملية ، تحتاج إلى مناقشة مجموعة من المشكلات الطبية مع جراحك. سيتحدثون إليك عن:

• الصحة البدنية – سيساعد الفحص طبيبك أو جراحك على تقرير ما إذا كان العلاج مناسبًا أم لا.
• التاريخ الطبي – قد تؤثر بعض الحالات الطبية والجراحة الموجودة سابقًا في الماضي على القرارات المتعلقة بهذه العملية ، بما في ذلك نوع التخدير المستخدم. يمكن إجراء عملية تجميل الأنف باستخدام مخدر عام أو موضعي ، اعتمادًا على مدى الجراحة المطلوبة وصحتك وتفضيل الجراح.
• المخاطر والمضاعفات المحتملة – من المهم أن تفهم المخاطر والمضاعفات حتى تتمكن من تقييم ما إذا كانت عملية تجميل الأنف مناسبة لك أم لا.
• الأدوية – أخبر جراحك عن أي أدوية تتناولها بانتظام أو أخذتها مؤخرًا ، بما في ذلك المستحضرات دون وصفة طبية مثل زيوت السمك ومكملات الفيتامينات.
• ردود الفعل السابقة على الأدوية – أخبر جراحك إذا كان لديك أي رد فعل سيئ أو أي آثار جانبية من أي أدوية ، بما في ذلك التخدير.
• التحضير لعملية تجميل الأنف – سوف يعطيك الجراح تعليمات مفصلة حول ما يجب عليك فعله في المنزل للتحضير للجراحة. على سبيل المثال ، قد يُنصح بتناول دواء معين أو تغيير جرعة الدواء الموجود. اتبع جميع التعليمات بعناية. في حالة وجود تورم في الأنسجة بسبب إصابة أو صدمة في الأنف ، فقد يعطيك طبيبك دورة من المضادات الحيوية قبل الجراحة لتقليل خطر العدوى.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

 

مرشح لعملية تجميل الأنف

جراحة الأنف هي إجراء فردي للغاية وقد لا تكون مناسبة للجميع. تحدث دائمًا مع أخصائي الجراحة التجميلية قبل اتخاذ قرار. سيقوم جراحك بتقييم حالتك وصحتك العامة والتخطيط للعلاج الأنسب لك.

قبل أن تقرر إجراء عملية تجميل الأنف ، هناك بعض القضايا المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار:
• يمكن لجراحك العمل فقط مع الهيكل العظمي والغضاريف الحالي ، لذلك هناك حدود لمدى إمكانية تغيير شكل أنفك
إذا كنت بحاجة إلى عملية جراحية لإصلاح أنف مكسور ، فمن الأفضل التماس العناية الطبية على الفور. خلاف ذلك ، يمكن أن يؤدي تورم الأنسجة إلى تأخير الجراحة لمدة خمسة أيام تقريبًا
• سيحتاج الجراح إلى إجراء تقييم دقيق لتركيبات الأنف للتأكد من أن الجراحة لا تتداخل مع التنفس. هذا قد يمنعك من اتخاذ إجراءات معينة
• قد يستغرق ظهور النتائج النهائية ما يصل إلى 12 شهرًا ، وعند هذه النقطة سيقيم جراحك الحاجة إلى إجراء مزيد من الجراحة
• يجب أن تنضج عظام الوجه والأنف تمامًا قبل إجراء جراحة الأنف. بالنسبة للفتيان ، فإن الأنف قد اتخذ شكله النهائي بحوالي 17 عامًا ، وأنف الفتاة بنحو 16 عامًا. يمكن أن تتداخل عملية تجميل الأنف أثناء نمو الأنف مع نموها الطبيعي وتعطي نتائج غير متوقعة
• المدخنين أكثر عرضة لخطر المضاعفات. إذا كنت جادًا في خضوعك لعملية تجميل الأنف ، فيجب عليك التوقف عن التدخين.

قد لا تكون عملية تجميل الأنف في إيران خيارًا جيدًا لك إذا كنت:

• عدم القدرة على التخدير
•  عرضة لنزيف النزعات أو ضعف القدرة على التعافي
•  خطر كبير من وجود مضاعفات جراحية

قد تكون عملية تجميل الأنف في إيران خيارًا جيدًا لك إذا:

•  نمو وجهك بالكامل
• واجهت مشاكل في التنفس
•  أنت واعية لتغيير أنفك
•  أنت بصحة جسدية وليس لديك حالات طبية يمكن أن تضعف التعافي أو تزيد من خطر الجراحة
• لديك توقعات واقعية حول ما يمكن أن تنجزه جراحة الأنف
•  أنت غير مدخن أو توقفت عن التدخين

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

فوائد محددة من عملية تجميل الأنف في إيران

في الواقع ، هناك العديد من الأسباب لعملية تجميل الأنف. بشكل عام ، تتم معظم الإجراءات إما لتحسين المظهر عن طريق تغيير شكل أو تغيير حجم الأنف أو للتخفيف من مشكلة ناتجة عن خلل أو إصابة هيكلية. فيما يلي بعض المزايا الأكثر تحديدًا:

1. الثقة – تحسين الثقة هو الحافز رقم واحد لعملية تجميل الأنف.

2. تحسين التنفس – الأفراد الذين يعانون من مشاكل التنفس الخلقية طويلة الأجل ، غالبًا ما يذهلون الفرق الذي يمكن أن تحدثه عملية تجميل الأنف لديهم.

3. إصلاح كسر الأنف – سواء كان ذلك من السقوط أو حادث أو قتال ، يمكن أن تشوه الأنف الناتج يؤثر سلبا على المظهر والوظيفة ، وكذلك في إحداث الألم.

4. مشاكل الجيوب الأنفية – الشعور باستمرار بالإختناق ، وصعوبة التنفس والصداع الحاد ، كلها مرتبطة بمشاكل الجيوب الأنفية التي يمكن تخفيفها من خلال عملية تجميل الأنف.

5. عملية تجميل الأنف الثانوية – النتائج الجراحية في بعض الأحيان ليست هي ما كنا نأمل ، وإجراء عملية تجميل الثانوية ضروري.

6. العيوب الخلقية الصحيحة – الكتل، الشقوق ، التخلف ، وما إلى ذلك. لا يوجد أي مكان آخر يغير في الحياة من عملية تجميل الأنف أكثر دراماتيكية من تصحيح العيوب الخلقية.

7. استعادة التماثل في الوجه – يمكن معالجة مجموعة واسعة من القضايا ، مثل الأنف المشوهة أو الملتوية أو طرف منتفخ إلى الأنف.

8. التنمر – وفقًا للمركز الوطني للدراسات التربوية ، يتعرض ما يقرب من طالب من بين كل ثلاثة طلاب في الولايات المتحدة للتخويف. يركز الكثير من تلك البلطجة على “المظهر المختلف” والعديد من الآباء يتحولون إلى الجراحة التجميلية كأحد طرق المساعدة.

9. الشخير – غالباً ما يعامل الخلل الناجم عن الشخير على أنه مزحة ولكنه في الواقع خطير للغاية ويسهم في رداءة نوعية النوم بالإضافة إلى مشاكل كبيرة في العلاقة.

10. الوظيفية – جراحة الأنف تزيد من مستوى الثقة الذي يترجم إلى أداء وظيفي أقوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع الإنصاف إلى جانب مراجعة التقييمات والعروض الترويجية غالبًا ما تتوافق مع المظهر الأصغر والأكثر جاذبية.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

كيفية التحضير لعملية تجميل الأنف

يحتاج جراحك إلى سجل طبي كامل وسوف يناقش توقعاتك. لاحظ أي تعليمات سابقة للعملية قدمها لك طبيبك.
تجنب الأدوية التي تحتوي على الأسبرين أو الإيبوبروفين لمدة أسبوعين قبل وبعد الجراحة لتقليل خطر النزيف.
التدخين يجعل الانتعاش أكثر صعوبة ، لذلك إذا كنت تدخن ، فسوف تحتاج إلى التوقف.

 

ما يحدث أثناء إجراء عملية تجميل الأنف

هناك العديد من الطرق لإجراء عملية تجميل الأنف ، لذلك اسأل جراحك ما هو المخطط له.

ما هي خطوات عملية تجميل الأنف؟

تشمل عملية تجميل الأنف في إيران 2020 الخطوات التالية:

الخطوة 1 – التخدير

تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. تشمل الخيارات التخدير الوريدي أو التخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 – شق

يتم إجراء عملية تجميل الأنف إما باستخدام إجراء مغلق ، حيث يتم إخفاء الشقوق داخل الأنف ، أو إجراء مفتوح ، حيث يتم إجراء شق عبر الكولوميلا ، وهو الشريط الضيق من الأنسجة الذي يفصل بين الأنف.

من خلال هذه الشقوق ، يتم رفع الجلد الذي يغطي عظام الأنف والغضاريف برفق ، مما يتيح الوصول إلى إعادة تشكيل بنية الأنف.

فتح شق الأنف عبر الكولوميلا(columella)

الخطوة 3 – إعادة تشكيل هيكل الأنف

قد يتم تصغير الأنف الكبير للغاية عن طريق إزالة العظام أو الغضاريف. قد تتطلب جراحة الأنف أحيانًا إضافة ترقيع غضروفي.

الأكثر شيوعًا ، يتم استخدام الغضروف من الحاجز ، وهو القسم الموجود في منتصف الأنف ، لهذا الغرض. غضروف من الأذن أو نادراً ما يمكن استخدام قسم من غضروف الأضلاع.

الخطوة 4 – إصلاح الحاجز المنحرف الأنفي

إذا انحرف الحاجز ، فيمكن تقويمه وتقليل الإسقاطات داخل الأنف لتحسين التنفس.

الخطوة 5 – إغلاق شق

بمجرد نحت الهيكل الأساسي للأنف بالشكل المرغوب ، يتم إعادة تشكيل الجلد والأنسجة الأنفية والشقوق مغلقة.
يمكن وضع شقوق إضافية في التجاعيد الطبيعية للخياشيم لتغيير حجمها.

الخطوة 6 – انظر النتائج

لبضعة أيام ، قد تدعم الجبائر وتغليف الشاش الأنف عندما يبدأ التعافي.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

ما يمكن توقعه بعد عملية تجميل الأنف في إيران 2020

 

من المحتمل أن يكون لديك ألم ، صداع ، تورم وكدمات. الكدمات قد تستغرق 7 إلى 10 أيام لتختفي وتورم لعدة أسابيع. سيُطلب منك إبقاء رأسك مرفوعًا عند الراحة ، وقد يوصي طبيبك بعبوات الثلج للحد من التورم. للسيطرة على الألم ومنع العدوى.

توقع بعض المخاط أو النزيف من أنفك في الأيام القليلة الأولى. لا تهب أنفك لمدة 7 أيام على الأقل.

 

التعافي بعد عملية تجميل الأنف في إيران

أثناء التعافي بعد عملية تجميل الأنف ، قد يتم وضع جبيرة أو عبوة داخل أنفك أو ضمادات توضع في الخارج لدعم وحماية الهياكل الجديدة أثناء التعافي الأولي.

بينما يتراجع التورم الأولي في غضون أسابيع قليلة ، فقد يستغرق تحديد محيط الأنف الجديد بالكامل مدة تصل إلى عام. خلال هذا الوقت ، قد تلاحظ تغيرات تدريجية في ظهور أنفك لأنها تتحسن إلى نتيجة دائمة.

قد يأتي التورم ويزداد سوءًا في الصباح خلال السنة الأولى بعد عملية تجميل الأنف.

سيتم إعطاؤك تعليمات محددة قد تشمل:

•  كيفية الاعتناء بالمنطقة الجراحي
•  الأدوية لتطبيق أو أخذ عن طريق الفم للمساعدة في التعافي وتقليل احتمال الإصابة
•  اهتمامات محددة للبحث عنها في موقع الجراحة أو في صحتك العامة
•  متى يجب المتابعة مع جراح التجميل.

تأكد من طرح أسئلة محددة لجراح تجميل الأنف حول ما يمكنك توقعه خلال فترة التعافي الفردية الخاصة بك:

•  أين سيتم نقلي بعد اكتمال العملية؟
•  ما هو الدواء الذي سيتم إعطائي أو وصفه بعد العملية؟
•  هل سيكون لدي ضمادات بعد العملية؟
•  متى سيتم إزالتها؟
•  هل تمت إزالة الغرز؟ متي؟
•  متى يمكنني استئناف النشاط الطبيعي وممارسة الرياضة؟
•  متى أعود للحصول على رعاية المتابعة؟

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

21تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

العناية الذاتية بعد عملية تجميل الأنف في إيران

تسترشد بجراحك ، ولكن تتضمن اقتراحات الرعاية الذاتية العامة ما يلي:

•  اتبع جميع التعليمات المتعلقة برعاية جروحك وكيفية الحفاظ على نظافة أنفك أفضل.
•  إذا كان لديك أي أدوية تأخذها من المنزل إلى المستشفى ، فتأكد من أن تسأل عن ماهية هذه الأدوية وعن عدد المرات والمدة التي يجب أن تتناولها. إذا تم وصفك للمضادات الحيوية ، فتأكد من أخذ الدورة كاملة.
•  امسك رأسك في وضع مستقيم قدر المستطاع.
•  قد يتم ترك الضمادات وشاش التغليف في مكانه لمدة تصل إلى أسبوع أو نحو ذلك. سيقوم جراحك بعد ذلك بإزالة الضمادات وإخراج العبوات الأنفية.
•  تجنب نفخ أنفك.
•  أبلغ جراحك عن أي نزيف أو ألم شديد أو أعراض غير عادية ، بما في ذلك نزيف الأنف المفاجئ.
•  قد تحتاج إلى التوقف عن العمل لمدة أسبوعين تقريبًا.
•  تجنب ملامسة الألعاب الرياضية (أو أي أنشطة يمكن أن تتسبب في إصابة أنفك) لمدة ستة أسابيع تقريبًا.
• عظام الأنف المكسورة قد تؤلم أو تتألم لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع. راجع جراحك للحصول على المشورة بشأن تخفيف الألم المناسب. تذكر أن الأسبرين يمكن أن يزيد من خطر نزيف الأنف.
• حدد موعدًا لإجراء فحص لاحق مع جراحك ، بعد حوالي أسبوع واحد.

 

توقعات طويلة المدة بعد عملية تجميل الأنف في إيران

قد يأتي التورم ويذهب ، ويزداد سوءًا في الصباح خلال السنة الأولى بعد عملية تجميل الأنف.

نتائج عملية تجميل الأنف عادة ما تكون دائمة. سوف تكون قادرًا على رؤية الفرق في شكل أنفك بمجرد أن يزيل الجراح حزم الضمادة والأنف (حوالي سبعة أيام بعد العملية). ومع ذلك ، من المهم أن تدرك أن أنفك “الجديد” قد يستغرق بعض الوقت للتنقيح بشكل كامل.

على الرغم من تراجع التورم الأولي في غضون أسابيع قليلة ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام للتكيف مع ملفه النهائي. خلال هذا الوقت ، قد تلاحظ تغيرات تدريجية في ظهور أنفك لأنه يتحسن إلى نتيجة دائمة.

الأنف المكسورة ، بمجرد التئامها ، ليست بنفس قوة الأنف التي لم يتم كسرها مطلقًا ، مما يعني أنها معرضة لخطر التكسير مرة أخرى إذا تعرضت لضربة في الوجه. اتخذ جميع الاحتياطات – على سبيل المثال ، ارتدِ غطاء رأس واقية أثناء ممارسة الرياضة.

بدائل لعملية تجميل الأنف في إيران

لا توجد بدائل طبية أخرى لعملية تجميل الأنف يمكنها إصلاح أو إعادة تشكيل الأنف. قد يساعدك التحدث مع مستشار أو طبيب نفساني على التغلب على مخاوفك بشأن مظهرك وقد تقرر أن تحب نفسك كما أنت.

تكلفة عملية تجميل الأنف في إيران 2020

تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف من مريض لآخر وتشمل:

•  رسوم الجراح
•  رسوم التخدير
•  رسوم العيادة أو المستشفى
•  الأدوية والضمادات ودعم الملابس.

يجب أن يزودك الجراح بمعلومات مكتوبة حول تكلفة عملية تجميل الأنف. يجب أن يشمل هذا:

• التكلفة الإجمالية
• تفاصيل الودائع وتواريخ الدفع المطلوبة
• مدفوعات لرعاية المتابعة
• التكاليف الإضافية المحتملة لجراحة مراجعة إضافية أو العلاج.

21تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

21تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

أكثر الأسئلة الشائعة حول عملية تجميل الأنف

 

ما هي بعض الأسباب التي تكمن وراء جمالية المرضى الذين يفكرون في إجراء عملية تجميل الأنف؟

عادةً ما يفكر المرضى في عملية تجميل الأنف لأنهم غير راضين عن مظهر الوجه. قد يرغبون في تغيير شكل الأنف أو إزالة عثرة أو اكتئاب أو تضييق أو توسيع الخياشيم أو الجسر أو تغيير طرف منتفخ أو مدمن مخدرات أو متدلي.

هل هناك أسباب طبية لوجود عملية تجميل الأنف؟

في حين أن معظم الناس يعتقدون أن عمليات تجميل الأنف يتم إجراؤها لأغراض تجميلية ، هناك أيضًا العديد من الأسباب الطبية السليمة لهذه الجراحة. وتشمل هذه العيوب الخلقية (مثل الشفة المشقوقة أو الحنك) ، والحاجز المنحرف ، ومشاكل الجيوب الأنفية المزمنة ، والتنفس المعيق (مثل توقف التنفس أثناء النوم). في بعض الأحيان ، يسعى المرضى إلى إجراء عملية تجميل الأنف لأن أنفهم قد تعرض للتلف بسبب حدث صادم أو مرض خطير ، مثل ورم في المخ.

 ما مقدار تكلفة عملية تجميل الأنف؟

هناك اختلافات في تكلفة إجراء عملية تجميل الأنف في إيران ، وهذا يتوقف على وجه الدقة على ما يجب القيام به. في معظم الحالات ، لا يغطي التأمين سوى عمليات تجميل الأنف عندما تكون هناك صدمة حديثة للأنف أو عندما تكون الجراحة ضرورية لتحسين وظيفة التنفس. في الحالة الأخيرة ، لن يتم تغطية سوى جزء الجراحة الضروري طبيا.

 هل هناك أكثر من نوع واحد من عملية تجميل الأنف؟

نعم ، هناك نوعان أساسيان من عملية تجميل الأنف في إيران 2020 : مفتوحة ومغلقة.

ما هو الفرق بين عملية فتح الأنف والفتح؟

خلال عملية تجميل الأنف المفتوحة ، يتم إجراء شق خارجي في الكولميلا (المنطقة الواقعة بين الخياشيم) ، بينما يتم إجراء جميع الشقوق خلال الأنف.

 هل هناك مزايا لإجراءات عملية تجميل الأنف مغلقة؟

نعم ، هناك العديد من المزايا لوجود إجراء عملية تجميل الأنف المغلقة ، بما في ذلك: لا يوجد ندبات مرئية ، ألم أقل ، كدمات أقل ، تورم أقل بعد الجراحة ، وفترة نقاهة أقصر.

 

 ما المدة التي تستغرقها العملية تجميل الأنف؟

عادة ما تستغرق عملية تجميل الأنف في إيران 2020 حوالي ساعتين ، لكن قد تستمر لمدة أطول في بعض الحالات المعقدة.

ما الذي تنطوي عليه عملية تجميل الأنف بالضبط؟

الإجراء يتطلب تخدير. يخضع المرضى دائمًا للتخدير العام الذي يديره طبيب التخدير البارز لجعل الجراحة آمنة قدر الإمكان. بمجرد إجراء الشقوق الخفية داخل الأنف ، يتم رفع الجلد الذي يغطي عظام الأنف والغضاريف برفق للسماح للجراح بالوصول لإعادة تشكيل الأنف بالطريقة المطلوبة. بناءً على الحالة الفردية ، قد تتم إزالة الأنسجة أو إضافتها قبل إعادة تهييج الجلد فوق الأنف.

 

هل هناك أي اعمال ضرورية يجب أن تفعل قبل عملية تجميل الأنف؟

هناك عدد قليل جدا من الاستعدادات اللازمة لإجراء عملية تجميل الأنف في إيران 2020 . في معظم الحالات ، نريد فقط التأكد من أن المريض بصحة جيدة. يُطلب من المرضى التوقف عن التدخين وتجنب تناول الأسبرين أو أي أدوية مضادة للالتهابات أو مكملات عشبية قد تزيد من خطر النزيف. في بعض الحالات ، قد يضطرون إلى ضبط نظام الدواء الحالي مؤقتًا.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد1تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد1

 لماذا بعض المرضى يجرون عملية تجميل الأنف متأخرة؟

في العديد من الحالات ، يأتي المرضى الصغار ، على الرغم من حرصهم على إجراء عملية تجميل الأنف ، من المنازل التي لا يوجد فيها ما يكفي من المال لمثل هذا الإجراء. بالنسبة لهؤلاء المرضى ، فإن أن يصبح المرء راشداً يدر أجراً يوفر ميزة تحقيق الذات فيما يتعلق بتغيير المظهر. أيضًا ، في أوقات التغييرات الحياتية الكبيرة ، مثل الطلاق والزواج مرة أخرى وتغيير المهنة ، قد يشعر المرضى بالفخر للبدء من جديد مع تحسين مظهر الوجه. بالنسبة لبعض المرضى الأكبر سنا ، فإن مشاكل التنفس أو الحوادث قد تجلبهم لتحسين نوعية حياتهم

 أنا لا أريد أن أتذكر مظهري العرقية. هل ستظل إثنتي بعد العملية الجراحية؟

يعمل الأطباء الإيرانيون على مرضى من جميع الخلفيات الإثنية والعرقية ولديهم مهارة عالية في تحسين نسب الأنف وتماثله ، وتغيير عيوبه ، دون إزالة أي سمات فردية أو عرقية يريد المريض الاحتفاظ بها.

 هل يمكن للأطباء الإيرانيين مساعدتي إذا كان لدي إجراء سابق لإعادة النظر في الأنف والحنجرة؟

إطلاقا! الأطباء الإيرانيون هم حرفيون بارعون ليس فقط في إجراء العمليات الجراحية الأصلية ، ولكن في تصحيح العمليات الجراحية التي أجراها الجراحون الآخرون وأسفرت عن نتائج مؤسفة. تأتي نسبة كبيرة من المرضى إلينا لإصلاح العمليات الجراحية السابقة. عادةً ما يتعين على المريض الانتظار لمدة عام تقريبًا بعد عملية تجميل الأنف الأولى قبل إجراء عملية تجميل الثانوية.

 

مرجع:

Rhinoplasty: Cases and Techniques

Rhinoplasty: An Atlas of Surgical Techniques

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

تجميل الأنف دون عملية تعد عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران من الناحية الجمالية أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: