الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عملية تجميل الأنف للنساء في إيران

عملية تجميل الأنف للنساء في إيران

عملية تجميل الأنف للنساء في إيران

عملية تجميل الأنف للنساء في إيران

إحراء عملية تجميل الأنف للنساء في إيران تتم كوسيلة لتعزيز نسب وتناغم وتوازن أنف المرأة ، وبالتالي تحسين شكل أنفها والنداء الجمالي العام لوجهها. في حين يسعى العديد من النساء إلى إجراء جراحة لإعادة تشكيل الأنف لأسباب تجميلية ، يمكن إجراء عملية تجميل الأنف أيضًا لعلاج وتصحيح المشكلات الصحية الناتجة عن الأداء غير السليم للأنف (مثل العيوب الهيكلية لتجويف الأنف) ، والتي يمكن أن تتداخل مع أداء الجيوب الأنفية المناسب وقد تؤدي إلى إضعاف الشخص.

عملية تجميل الأنف للنساء في إيران هي إجراء متطور يطلب عناية دقيقة للهياكل الفريدة للوجة الأنثوي لتماثل و توازن الوجة. يهتم الأطباء الإيرانيين بشكل خاص بإجراء عمليات تجميل الأنف ، و في الوقت الذي يحافظون فيه على توازن مناسب بين الأنف و بقية الوجه، يمكنهم تقديم نتائج مثيرة في عمليات تجميل الأنف لمرضاهم. يستخدم الأطباء الإيرانيون تقنيات جراحية دقيقة لتخفيف وتصحيح أي مخاوف جمالية أو تجميلية يعبر عنها مرضاهم ، دون معالجة السمات الأنثوية الفريدة لمظهر الوجه.

يدرك الأطباء الإيرانيون أن إنشاء عملية تجميل الأنف في إيران بشكل طبيعي ينطوي على أكثر من مجرد التقليل من عثرة أو حل عدم تناسق الأنف ، وأنه يخصص كل عملية جراحية لتجميل الأنف لمعالجة المخاوف الخاصة بكل مريض. يستخدمون خبرة واسعة في جراحة الوجه لتحسين شكل الأنف و المظهر ، مع ضمان مزج النتائج بسلاسة مع بقية ملامح الوجه الأنثوية.

تجميل الأنف الأنثوي في إيران 1صور قبل و بعد

فوائد عملية تجميل الأنف للنساء في إيران

يمكن أن ينتقص شكل الأنف وحجمه وموضعه من التماثل الدقيق لوجه المرأة أو يعززه. تعمل عملية إعادة تشكيل الأنف الأنثوية على جعل شكل الأنف متوافقًا مع بقية الوجه ، ويمكن استخدامه لتوفير عدد من الفوائد التجميلية والخاصة بالصحة ، بما في ذلك:
•  عملية تجميل لأنف المشوه أو غير المنتظم
• اعادة التوازن المتماثل في الأنف بعد الصدمة أو الإصابة
• تصغير أنف كبير أو واسع
•  إصلاح تجويف الجيوب الأنفية التالفة أو الحاجز المنحرف
• إعادة تشكيل طرف الأنف الذي يتدلى أو منتفخ أو مقلوب
•  تقليل حجم المناخر العريضة أو المتوهجة أو المقلوبة
• تصحيح أي مطبات أو انخفاضات على جسر الأنف

تجميل الأنف الأنثوي في إيران

تفاصيل الإجراء لعملية تجميل الأنف للنساء في إيران

كل إجراء من عملية تجميل الأنف للنساء في إيران مصمم خصيصًا لمعالجة الاهتمامات الجمالية الفريدة و أو المتعلقة بالصحة لمرضاه ، وستختلف التفاصيل الدقيقة لكل إجراء تبعًا لخصوصيات المريض. ومع ذلك ، يتم إجراء جراحة إعادة تشكيل الأنف بشكل عام على أساس العيادات الخارجية تحت التخدير العام أو تخدير الشفق (IV) ، وتتضمن إما تقنية شق مفتوح أو مغلق:
• عملية تجميل الأنف المفتوحة في إيران : هذه التقنية مناسبة بشكل مثالي للمرضى الذين يحتاجون إلى إعادة تشكيل الأنف أكثر شمولاً ، سيقوم الطبيب بإجراء شق صغير عبر الكولوميلا (columella) (الطرف الخارجي للحاجز الأنفي)
• عملية تجميل الأنف المغلقة في إيران: بالنسبة لهذه التقنية ، التي تناسب المرضى الذين يحتاجون إلى تعديلات طفيفة فقط في الأنف ، سيخفي طبيبك الشقوق داخل الأنف
في كلتا الإجراءات المفتوحة والمغلقة ، سيقوم الطبيب ببناء أنف أكثر توازناً وجمالاً و متناسقا مع الوجه من خلال استخدام أجزاء من الغضاريف من الحاجز (القسم الذي يقسم مجرى الهواء الأيسر والأيمن من الأنف) لتعزيز وتدعيم الهياكل الأنفية الموجودة مسبقًا .
عند إجراء عملية تجميل الأنف في إيران 2020 ، يجب أن تتوقع حدوث الكدمات والتورم بعد العملية الجراحية حول عينيك وخديك ، والتي يجب أن تختفي خلال 7-21 يومًا. سيقوم الطبيب بوضع الجبائر المؤقتة الأنفية والقوالب الخارجية لدعم الأنف وتسهيل الشفاء السريع و المناسب ، و يجب على طبيبك تزويدك بالتعليمات الخاصة بالخطوات التي يمكنك اتخاذها لضمان فترة نقاهة آمنة وناجحة.

مرجع:

Rhinoplasty: Cases and Techniques

Rhinoplasty: An Atlas of Surgical Techniques

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية جراحة الجيوب الأنفية في إيران

عملية جراحة الجيوب الأنفية في إيران

عملية جراحة الجيوب الأنفية في إيران: نصائح للرعاية اللاحقة عملية جراحة الجيوب الأنفية في إيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: