الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / عملية تجميل الجفن السفلي في إيران

عملية تجميل الجفن السفلي في إيران

عملية تجميل الجفن السفلي في إيران / عملية تجميل الجفن السفلي(BLEPHAROPLASTY)

عملية تجميل الجفن السفلي في إيران

عملية تجميل الجفن السفلي في إيران –  عملية تجميل الجفون في إيران هو إجراء جراحي حيث يمكن إزالة الدهون الزائدة والجلد من منطقة العين. يندرج هذا الإجراء أيضًا ضمن فئة المواد البلاستيكية.

يمكن لجراح التجميل استخدام مخدر عام أو موضعي لتنفيذ هذا العلاج. نظرًا لأنه يمكن تنفيذ العلاج على الجفن السفلي وكذلك الجفن العلوي ، يمكن أن يُعرف هذا العلاج أيضًا باسم عملية تجميل الجفون ( eyelid blepharoplasty )أو عملية تجميل الجفن العلوي أو عملية تجميل الجفن السفلي. الرموش لا تتأثر خلال هذا العلاج.

يمكن لجراحة الجفن أن تكون حلاً للعديد من المشكلات ، وبشكل أكثر تحديداً الدهون البارزة والجلد الزائد على الجفون السفلية. على الرغم من أنه يمكن تنفيذ الإجراء على الجفون العلوي والسفلي ، إلا أننا في هذه الحالة سنناقش عملية تجميل الجفون على الجفن السفلي. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول جراحة العين في الجفن العلوي ، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات ذات الصلة على صفحات المعلومات الأخرى الخاصة بنا.

 

كيف تتغير الجفون السفلى مع تقدم العمر؟

واحدة من أكثر علامات الشيخوخة شيوعًا هي ظهور الدهون والبشرة الزائدة في الجفون السفلية. علامة أخرى على الشيخوخة التي يمكن أن تكون بارزة في منطقة العين هي التجاعيد. هذه المشكلة أكثر بروزًا في المرضى الذين يدخنون لفترة طويلة من الزمن ، أو المرضى الذين يعانون من بصرهم. المرضى الذين قاموا بحركة التحديق بشكل منتظم مع تقدمهم في العمر ، سيكونون أكثر عرضة لتطوير الخطوط والتجاعيد حول منطقة العين.

في بعض الحالات ، يمكن أن تؤدي الدهون البارزة إلى انخفاض مجال رؤية المريض. لذلك ، قد يحتاج بعض المرضى إلى رأب الجفن التجميلي لمشكلة طبية ، مقابل مشكلة تجميلية وحدها. لتحديد نوع الجراحة التي تحتاجها ، من الأفضل استشارة جراح التجميل ذي الخبرة.

عملية تجميل الجفن السفلي في إيران صور قبل و بعد

كيف يمكن لعملية تجميل الجفن تصحيح هذه المشاكل؟

يمكن لعملية تجميل الجفن الحد من علامات الشيخوخة بشكل كبير عن طريق إزالة الدهون البارزة التي تراكمت على مر السنين. الجراح قادر على القيام بذلك عن طريق شق صغير في التجعد الطبيعي للجفن السفلي. من خلال هذا الشق ، يقوم الجراح بإزالة الدهون أو أي الأنسجة المحيطة التي قد تسبب ظهور المريض القديم.
عندما يتعين إزالة الدهون فقط من أسفل الجفن ، يمكن للجراح إجراء عملية تسمى عملية تجميل الجفن. أثناء عملية تجميل الجفن عبر الملتحمة ، لا يقوم الجراح بعمل شق في التجعد الطبيعي للجفن.

من خلال القيام بذلك ، يمكن للجراح إجراء شق لن يكون مرئيًا على الإطلاق. غالبًا ما يوصى بعمليات تجميل الجفن الملتحمة للمرضى الذين يعانون من لون البشرة الغامق ، مع الأخذ في الاعتبار أن الندبة التي خلفت عملية تجميل الجفن العادية تكون أكثر وضوحًا نظرًا لوجود لون بشرتهم. ومع ذلك ، لا يمكن إجراء عمليات تجميل الجفن الملتحمة إذا احتاج الجراح أيضًا إلى إزالة الجلد الزائد. في هذه الحالات ، يحتاج الجراح إلى استخدام الأسلوب التقليدي لإزالة الجلد الزائد من الجفن السفلي.

 

تقنية إجراء عملية تجميل الجفن السفلي

عملية تجميل الجفن السفلي هي إجراء تجميلي يتم تنفيذه لإنعاش العينين.
مع التقدم في العمر ، يرتفع جلد الجفن السفلي ويتدلى والدهون التي تدعم وتحيط العين تتجه للأمام. هذا ينتج الانتفاخ (أكياس العين) والتجاعيد.
تتضمن عملية تجميل الجفن السفلي إزالة الجلد الزائد والدهون المنهارة.

تغيير الدهون -عملية تجميل الجفن السفلي

يمكن إعادة تموضع الدهون المنتفخة في أسفل الجفن لملء تشوه الحوض المسيل للدموع (قدس أعلى الخدود الغارقة) وتقليل الانتفاخ. هذه الجراحة تجدد مظهر منتصف الوجه.

عملية تجميل الجفن السفلي في إيران صور قبل و بعد

التشاور

خلال أول استشارة ستناقش حالتك الخاصة وتوقعاتك وخيارات العلاج والنتائج المحتملة ، بما في ذلك احتمال حدوث أي مضاعفات. سيسمح لك ذلك باتخاذ قرار مستنير بشأن علاجك. قبل وبعد الصور قد تؤخذ لتوثيق النتائج الخاصة بك.

العملية الجراحية

يتم إجراء عملية تجميل الجفن السفلي (lower blepharoplasty) في الجراحة النهارية تحت التخدير الموضعي مع التخدير الوريدي وتستغرق حوالي ساعة واحدة. لمزيد من الإجراءات المطولة مثل عمليات تجميل الجفن العلوي والسفلي ، يلزم إجراء مخدر عام في الجراحة النهارية ، وتستغرق هذه العملية حوالي ساعتين.

أثناء الجراحة ، سيقوم الطبيب بعمل شقوق في الجفن السفلي أسفل اللمبة وإزالة أي جلد أو دهون زائدة بعناية باستخدام أحدث التقنيات للحصول على أفضل النتائج والحد الأدنى من التندب.

التعافي

بعد العملية تجميل الجفن السفلي ، يُطلب من المرضى استخدام قطرات ومضادات حيوية للمضادات الحيوية لمدة أسبوع وتطبيق كمادات ثلج خلال الـ 24 إلى 48 ساعة الأولى للحد من التورم والكدمات. تتم إزالة الغرز بعد أسبوع واحد من الجراحة. يعود معظم المرضى إلى العمل أو الأنشطة العادية دون الشعور بتورم شديد لمدة 7-10 أيام بعد الجراحة.

 

مرجع:

Cosmetic Facial Surgery
Cosmetic Facial Surgery – E-Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: