الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران

جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران

جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران

جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران – هناك العديد من الإجراءات التجميلية المختلفة المستخدمة لتعزيز أو تقليل منطقة الحلمة أو البني حول الثدي والتي تسمى الهالة. هذه العلاجات متاحة لكل من الرجال والنساء.

إعادة بناء الحلمة في ايران (عمليات تجميل الثدي في ايران) إجراء مناسب للنساء اللائي خضعن لعملية استئصال الثدي (إزالة الثدي) مع فقدان الحلمة و / أو الهالة ، لكن العديد من النساء يسعين أيضًا إلى تغيير شكل أو حجم حلماتهن بحتة لمستحضرات التجميل

يمكن أن يكون لدى العديد من النساء اللائي لديهن حد أدنى من تدلي أو ترهل الثديين ارتفاع بسيط في الحلمة كعملية خارجية. هذا إجراء جراحي حيث يتم رفع الحلمة بحوالي 1.5 إلى 2 سم أعلى من مستواها الحالي لتعزيز مظهره وجعل مظهر الثدي أكثر ملاءمة.

الحلمات المقلوبة أو تراجع الحلمات هي حالة شائعة نسبيًا.

يحدث هذا عندما تكون قنوات الحلمة داخل الثدي أقصر من المعتاد وهذا يؤدي إلى سحب الحلمة إلى الداخل. يحدث تراجع الحلمة عن طريق نظام أنابيب الحليب القصير الذي يمتد من جدار الصدر إلى الحلمة. على الرغم من أن هذه حالة طبية غير ضارة ، إلا أنها تُعتبر مشكلة بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في الرضاعة الطبيعية. كما ترى بعض النساء أنه عيب واضح يمكن أن يجعلهن يشعرن بالوعي الذاتي لثديهن.

 

على عكس الاعتقاد السائد ، فإن الرضاعة الطبيعية لا تتضمن الحلمة بقدر ما تتضمن الثدي نفسه. يمكن للرضيع الجائع تحقيق فراغ كبير عن طريق سحب حلمة راحة متوسطة إلى فمه. تشعر العديد من النساء المهتمات بالرضاعة الطبيعية بالقلق من أن ثدييه مقلوبتان ، في حين أن حلماتهن ستخدم في الواقع بشكل كاف – عندما يحين الوقت – دون مساعدة طبية.

هناك بعض الأجهزة التي يتم تسويقها اليوم والتي قد تساعد في علاج الحلمات المقلوبة ؛ واحد يعرف باسم Niplette الذي يستخدم جهاز نوع الشفط لامتصاص الحلمة تدريجياً وتمديدها على مدى فترة شهر إلى ثلاثة أشهر.

يجب أن يقوم الطبيب أولاً بفحص تطور تراجع الحلمة عند البالغين للتأكد من أن الورم ليس هو سبب التراجع.
إذا كنت تفكر في جراحة التجميل كخيار لتحسين تراجع الحلمة ، فستعطيك المعلومات التالية فهمًا أساسيًا لهذا الإجراء. لا يمكن الإجابة على جميع أسئلتك ، لأن الكثير يعتمد على المريض الفردية والجراح.
يرجى سؤال الجراح عن أي شيء لا تفهمه.

جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران

ماذا يحدث أثناء جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران؟

يجب أن تحدد استشارتك الأولى مع الجراح توقعاتك والنتيجة المحتملة لأي إجراء تقوم به. تأكد من أن جراحك يمنحك كل المعلومات التي تحتاجها حتى تكون متأكدًا من قدرتها على تنفيذ الإجراء لتحسين حجم الحلمة أو شكلها بالطريقة التي تريدها.
يجب أيضًا أخذ سجل طبي للتأكد من عدم وجود أسباب لعدم إجراء عملية جراحية. يُطلب منك عادة توقيع نموذج موافقة ، مما يعني أنك تفهم الفوائد والمخاطر المحتملة المرتبطة بجراحة حلمة الثدي.
يمكن أيضًا التقاط الصور من قِبل الممارس ، باعتبارها “قبل وبعد” المقارنة في تاريخ لاحق.
قد يرغب الجراح في الكتابة إلى طبيبك لإعطاء تفاصيل العملية حتى إذا كان هناك أي مشاكل مرتبطة بالجراحة على المدى القصير أو الطويل ، فإن الطبيب العام على دراية بالإجراء ويمكن أن يساعدك على الشفاء.

تخدير

عادة ما يتم تنفيذ عمليات حلمة الثدي باستخدام مخدر موضعي لتخدير أنسجة الثدي. عادة ما يتم إعطاؤك مسكنات تجعلك تشعر بالنعاس ، بحيث تظل مستيقظًا ولكنك تشعر بعدم الراحة أثناء العملية.

العملية

هناك نوعان من الإجراءات المستخدمة في النساء والتي قد تستغرق حوالي ساعة أو ساعتين لأداء:
تصحيح الحلمة المقلوب مع الحفاظ الجزئي على قنوات الحليب (عند النساء):
سيتم إجراء شق حول قاعدة الحلمة على الهالة. يتم رفع أنسجة الحلمة والهالة من (ولكن لا تزال متصلة) الثدي ومخيط في شكل جديد إسقاط. هذا يجعل الحلمة تتمسك أكثر. نظرًا لأن الندبة تكون على شكل دائرة ، فإن الجلد المشدود حول الحلمة سيتسبب في الواقع في استمرار الحلمة أكثر حيث أن الجلد “يسحب” قليلاً الآن. ثم يتم تطبيق الشاش الطبي على المنطقة المخيطة.

تصحيح الحلمة المقلوب مع قنوات الحليب المنفصلة:

هذا الإجراء أكثر شيوعًا وقد يكون ضروريًا في الحالات الأكثر صعوبة ولكنه لا يحافظ على قنوات الحليب بشكل كامل. يتم إجراء شق في قاعدة الحلمة ، ويتم فصل قنوات الحليب المختصرة. هذا يسمح للحلبة بالتمسك بها بشكل طبيعي. بعد ذلك يتم تنظيف الشق ، ثم يتم وضع الشاش والدواء على الجرح.

جراحة-تجميل-حلمة-الثدي-في-إيران

نصائح بعد جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران

كم من الوقت يستغرق الشفاء من جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران؟

يجب أن تكون قادرًا على العودة إلى المنزل بعد ذلك بوقت قصير ، ويجد معظم المرضى أنه يمكنهم العودة إلى العمل بعد بضعة أيام من الشفاء.

ما الذي يجب عليك فعله بعد جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران؟

من المهم جدًا أن تتبع نصيحة جراحك بعناية بعد العملية.

قد تشمل نصائح ما بعد الجراحة:

o استخدام مسكنات الألم الموصى بها على النحو المطلوب ؛
o عد إلى طبيبك بعد بضعة أيام لإزالة أي ضمادات شاش. قد تحتاج أيضًا إلى ارتداء حمالة صدر جراحية. يجب أن ترتديه حسب توجيهات الجراح ؛
o تجنب الاتصال الجسدي لمدة 2-3 أسابيع حيث أن ثدييك سيكونان حساسين للغاية ؛
o سينصح جراحك بالبدء في ممارسة التمارين والأنشطة الطبيعية ؛
o اتصل بجراحك على الفور إذا لاحظت أي علامات للعدوى أو إذا كنت تعاني من نزيف أو زيادة مفاجئة في الألم.

جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران

من الذي لا يجب أن يخضع لعملية جراحة الثدي الحلمة؟

هناك أسباب طبية قليلة تجعلك لا تستطيع الخضوع لإجراءات حلمة الثدي طالما أنك بصحة عامة جيدة ولديك توقعات علاجية واقعية.
إذا واجهت مشاكل في الشفاء مع أي علاجات جراحية سابقة أو إذا كنت عرضة لندبات الجرواني (حمراء وغاضبة ومثيرة) ، فقد لا يوصي الجراح بهذا الإجراء أو قد يحذرك من أن الندوب يمكن أن تكون ظاهرة ومرئية للغاية.

من يمكنه إجراء عمليات جراحة تجميل حلمة الثدي في إيران؟

يجب على الجراحين المدربين تدريباً كاملاً والمؤهلين إجراء حلمة مقلوبة وغيرها من إجراءات حلمة الثدي.

ملخص المشورة لجراحة الثدي الحلمة

هناك عدد من الإجراءات التجميلية المختلفة المتاحة للمساعدة في زيادة أو تقليل حجم الحلمة ومنطقة الهالة في الثدي.
بعضها لأغراض ترميمية بعد استئصال الثدي ، وتتطلب مهارة جراح ثدي ذي خبرة. الإجراءات الأخرى ، مثل تقصير الحلمة ، أكثر وضوحًا.
مهما كانت إجراءات الحلمة التجميلية التي تبحث عنها ، وما إذا كنت ذكراً أم أنثى ، فمن المهم التأكد من أن الجراح الذي يجري العملية لديه خبرة في الإجراء المحدد الذي قد تحتاجه.

مرجع:

Breast Surgery E-Book
Breast Augmentation

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: