الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران

عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران

عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران

عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران

عملية تجميل المهبل في إيران ، عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران – أصبح عالمنا وشعبنا الآن أكثر انفتاحًا حيث أصبحت مناقشة النشاط الجنسي مع التثقيف الجنسي جزءًا من المناهج الأكاديمية في معظم البلدان ، ولكن مع ذلك ، جاءت أيضًا قضايا الجنس قبل الزواج ، والمشاركة المبكرة للشباب في الأنشطة المبكرة التي ، على الرغم من ممارستها ، لا تزال ليست قضية تناقش علنا في معظم الدول. على الرغم من أن فكرة التحرر الجنسي قد تم قبولها منذ فترة طويلة لعقود فيما يتعلق بالاختيار الشخصي ، فإن عذرية المرأة لا تزال ذات قيمة عالية في بعض الأديان والثقافة.
الآن ، هناك العديد من التعاريف للعذرية ، لكن الرجال من خلفية دينية وثقافية معينة يعتقدون أن غشاء البكارة ، الغشاء الرقيق للنسيج في فتحة المهبلية ، يعرف عذرية المرأة. ومع ذلك ، يجادل المهنيون الطبيون أنه نظرًا لضعف هذا الغشاء ، يمكن تمزيقه عن طريق الانخراط في أنشطة مثل ركوب الدراجات أو ركوب الخيل أو مجرد إدخال سدادة.
الآن ، أصبح عدد متزايد من النساء على دراية بإجراء يسمى ترقيع غشاء البكارة أو إعادة بناء غشاء البكارة. عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران هو عملية ترميم غشاء البكارة عن طريق خياطة الحواف الممزقة معًا باستخدام خيوط قابلة للذوبان أو عن طريق صنع رفرف آخر من أنسجة جدار المهبل لوضعه في مكان غشاء البكارة الممزق.

ما هو عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران ؟

جراحة غشاء البكارة أو جراحة إعادة بناء غشاء البكارة هو إجراء لاستعادة غشاء البكارة بشكل مصطنع. الهدف من إجراء عملية غشاء البكارة هو إعادة النزيف أثناء الجماع ، وخاصةً للمرأة التي تتزوج لأول مرة. غشاء البكارة حساس ثقافيًا ويرتبط بالاعتقاد في بعض الثقافات بأن غشاء البكارة دليل على العذرية.

عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران

 

كيف يتم تنفيذ و إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران ؟

يقوم الجراح بجمع غشاء البكارة المخرم ويخيطه ليترك فتحة صغيرة في المهبل. تم تصميم عملية ترقيع غشاء البكارة لإعادة تكوين مظهر المهبل “البكر” الذي سينزف عند الاختراق أو الجماع.

 

من هو الذي يؤديه عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران ؟

تتم عملية إعادة بناء غشاء البكارة من قبل جراح تجميل.

لماذا تختار النساء القيام بإصلاح غشاء البكارة في إيران ؟

العديد من النساء من جميع أنحاء العالم أكثر انفتاحاً لاستكشاف حياتهن الجنسية ، ومع ذلك ، في بعض الثقافات ، هذا غير مقبول حتى الآن. في بعض الثقافات ، ينبغي أن يكون للمرأة غشاء البكارة سليمة لإثبات عذريتها في ليلة زفافها. على الرغم من نادراً ما تمارس هذه الأيام ، إلا أنها مقدسة لهم.
تعتقد النساء الأخريات اللائي خضعن لعملية غشاء البكارة في إيران أنها هدية جيدة لشريكهن خاصة إذا تزوجن. لسوء الحظ ، هناك أيضًا أولئك النساء اللائي وقعن ضحايا للاغتصاب أو علاقة جنسية مسيئة ، ويصبح هذا الإجراء جزءًا من علاجهن مع إصلاح المهبل (للحالات الأكثر عدوانية) لاستعادة تقديرهم لذاتهم.
بغض النظر عن سبب اختيار النساء للخضوع لإصلاح غشاء البكارة في تايلاند ، ومع ذلك ، يجب أن يكون العامل الرئيسي دائمًا هو أن السبب وراء ذلك هو أن يجعلن أنفسهن سعداء.

كيف يتم إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران ؟

عملية ترقيع غشاء البكارة أو إعادة بناء غشاء البكارة ، هي عملية جراحية تجميلية مدتها 30 دقيقة و يتم إجراؤها عادة تحت التخدير الموضعي. الجراحة هي الحد الأدنى من التدخل الجراحي ولا يتطلب أي وقت للشفاء.
سيبدأ الجراح ، العملية الجراحية عن طريق إعادة تجميع حواف غشاء البكارة الممزقة. سوف يتم به بشكل صحيح من قبل جراحنا المتمرس ، و سوف يظهر غشاء البكارة بدون خدش بدون أي إشارة إلى تمزقه. إذا لم يكن من الممكن تطعيم غشاء البكارة معًا ، فسيقوم جراحنا بجمع الأنسجة من حائطك المهبلي وخلق رفرف منها.

ما الذي يحدث بعد عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران؟

يمكن توقع حدوث إزعاج بسيط ، لكن في معظم الحالات ، لا يشعر المرضى بشيء بعد عملية ترقيع غشاء البكارة. قد يحدث تورم ضئيل ولكن كدمات غير عادية.
يجب على المرضي تجنب ممارسة النشاط الجنسي لمدة تصل إلى 6 أسابيع بعد الجراحة لكى لا يحدث إي إصابة للجرح. يجب على المرضى أن يضعوا في اعتبارهم أن غشاء البكارة الذي أعيد بناؤه حديثًا سوف يتمزق مرة أخرى بمجرد ممارسة الجنس. مثل غشاء البكارة الأصلي ، هناك أيضًا أنشطة يمكن أن تلحق الضرر بغشاء البكارة المعاد تجديده.
غرز المستخدمة في الجراحة قابلة للذوبان لذلك لن يتم إزالة الخيط خلال فحوصات المتابعة.

عملية ترقيع غشاء البكارة في إيران

الخطوط العريضة

 

مدة الإجراء الجراحة: تستغرق عملية إعادة بناء غشاء البكارة ما يصل إلى ساعة لإكمالها.
الأيام المقبولة: لا شيء. يتم تنفيذ عملية غشاء البكارة على العيادات الخارجية.
التخدير: يتم إجراء إعادة بناء غشاء البكارة تحت التخدير الموضعي.
التعافي: – سيكون المريض قادرًا على العودة إلى العمل في اليوم التالي لعملية جراحات غشاء البكارة. – لن يتم الشفاء التام لمدة 6 إلى 8 أسابيع.
الرعاية الاحقة: – الامتناع عن ممارسة النشاط الجنسي حتى يتم شفاء غشاء البكارة بالكامل – لمدة تصل إلى 6 أشهر ولكن عادةً ما بين 6 إلى 8 أسابيع. – الامتناع عن المشاركة في تمرين قوي لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا. – خذ مسكنات للألم بعد جراحة غشاء البكارة لتخفيف الانزعاج والتورم.

مرجع:

Aesthetic and Functional Labiaplasty

Considerations in Gender Reassignment Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

أسئلة يجب أن تطرح على جراح التجميل الشفرين في إيران

أسئلة يجب أن تطرح على جراح التجميل الشفرين في إيران

أسئلة يجب أن تطرح على جراح التجميل الشفرين في إيران عملية تجميل الشفرين في إيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: