الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عملية تصغير فتحات الأنف في إيران

عملية تصغير فتحات الأنف في إيران

عملية تصغير فتحات الأنف في إيران

عملية تصغير فتحات الأنف في إيران من حجم المنخر.  تتم إزالة قطعة صغيرة من الجلد على شكل إسفين لإنشاء منخر أصغر وأكثر تناسقًا وأضيق.

عملية تصغير فتحات الأنف في إيران (تضييق الخياشيم العريضة):

ععملية تصغير فتحات الأنف في إيران هي جراحة تجميلية متخصصة تقلل من عرض الخياشيم. لا ينبغي أن يكون مخطئًا بسبب عملية تجميل الأنف ، التي تغير الهياكل الأساسية للأنف. ليس كل جراحي التجميل مؤهلين للقيام بهذا الإجراء.

ما هو عملية تصغير فتحات الأنف؟

تقوم عملية تصغير فتحات الأنف في إيران بضبط حجم وشكل الخياشيم عن طريق إزالة كمية محددة مسبقًا من الأنسجة الرخوة.  إنها تنطوي على منطقة الأنف في الأنف – وهي الأنسجة الرخوة والمرنة التي تمتد إلى الخارج من طرف الأنف إلى الوجه.  تقع فوق منطقة فتحة المنطقة المشهورة بثقوب الأنف ، وهناك خارج التجعد فتحة.  إذا نظرنا إلى أعلى في الخياشيم ، يمكن للمرء أن يرى قاعدة الجنازة التي تشكل العرض من الجرس الأيمن إلى الجرس الأيسر.  يعمل عملية تجميل أطراف ألأنف على زيادة أو تقليل هذا الجزء من الأنف.

كيف يتم تنفيذ عملية تصغير فتحات الأنف في إيران؟

عملية تصغير فتحات الأنف

لإجراء عملية تصغير فتحات الأنف في إيران ، يعطي جراح التجميل للمريض تخديرًا موضعيًا ، ويقوم بعمل شق إما خارج أو داخل المناطق المنعزلة اليمنى واليسرى ، ثم يزيل جزءًا من الأنسجة من كل جانب.  أخيرًا ، يقوم الجراح بإغلاق الشقوق بالخيط.  لا يتم إجراء أي تغييرات على العظام أو الغضروف ، وبالتالي لا يتأثر الهيكل الأساسي للأنف.  إنها فقط توهج الأنف الذي يتغير.

عادة ما يستغرق الإجراء ما بين 45 دقيقة إلى ساعة واحدة ، باستثناء الوقت اللازم للتخدير الموضعي.  بفضل التخدير ، فإن الإجراء غير مؤلم ، وندوب ما بعد الجراحة مخفية جيدًا لأن جميع الشقوق تصنع في تجعد العين.

 

التعافي والنتائج بعد عملية تصغير فتحات الأنف في إيران

في معظم الحالات ، يحتاج المرضى إلى من أسبوع إلى أسبوعين للشفاء ، حيث قد يكون هناك بعض النزيف الطفيف والألم والتورم وعدم الراحة.  يمكن أن يساعد وضع حزمة باردة على المنطقة على التورم بلطف ، ومن المحتمل أن يصف جراحك مسكنًا خفيفًا للألم عند الحاجة.

سيكون من الضروري القيام بزيارتي متابعة على الأقل لإزالة الضمادات ثم الغرز لاحقًا.  بعد متابعة المواعيد ، استمر في تجنب النشاط المضني لأن علاء ما زال يشفى.

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للعناية بعد الجراحة:

  • تجنب التبغ والكحول لمدة 5 أيام على الأقل بعد الجراحة.
  • نائم وجهك برأسك مرفوعًا بوسادات إضافية تتراوح بين 45 إلى 90 درجة.
  • استخدم طرفاً مبللاً بالماء النظيف أو المالحة لتنظيف المنطقة المحيطة بأنفك وداخل أنفك.

 

عملية تصغير فتحات الأنف  مقابل عملية تجميل الأنف: ما الفرق؟

عملية تصغير فتحات الأنف في إيران شائع جدًا ، خاصةً بين المرضى الذين يخضعون لجراحة تجميل الأنف ، وذلك لأن المريض الذي يسعى لتغيير العظام أو الغضاريف في أنفه سيطلب في كثير من الأحيان إجراء تعديلات على أنفه أيضًا. ”

 عمليات تجميل الأنف في إيران هو إجراء يغير مظهر الأنف.  هناك أنواع أكثر تحديدا من عملية تجميل الأنف ، اعتمادا على التعديل المطلوب:

يهدف الحد من عملية تجميل الأنف في إيران إلى تقليل حجم الأنف عن طريق تعديل طرف الأنف وجسر الأنف ، الذي يطلق عليه أحيانًا الحدبة الظهرية.
  • تزيد عمليات تكبيرالأنف في إيران من حجم الأنف عن طريق استبدال الغضروف المفقود أو المتخلف.
  • عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران عادةً ما تصحح المضاعفات الناشئة عن الإجراءات السابقة ، وتستعيد الهياكل التشريحية التي ربما تكون قد تعرضت للخطر.
  • تقوم عملية تجميل الأنف بعد الصدمة في إيران بإصلاح الأنف واستعادة شكله الأصلي ومظهره بعد الإصابة.  ينتهز العديد من المرضى هذه الفرصة لإجراء تغييرات إضافية ربما يكونون قد طلبوها في تجميل الأنف التجميلي.
  • يشتمل عملية تضخم القرنيات الأنفية في إيران على أجزاء صغيرة من الأنسجة داخل الأنف تقوم بتنظيف وترطيب الهواء المستنشق قبل أن تدخل الرئتين ؛  يمكن أن يصاب هذا النسيج ، الذي يسمى التوربينات ، بالحساسية أو العدوى أو غيرها من الوسائل ويولد مخاطًا ، مما يجعل التنفس صعبًا.
  • عملية انحراف الأنف في إيران ، وهو الغضروف والعظم الذي يفصل بين فتحات الأنف وتجويف الأنف.  يمكن عرقلة تدفق الهواء عن طريق الحاجز المنحرف ، والذي غالباً ما يكون ناتجًا عن عيب خلقي أو صدمة في الأنف.
  • هناك حاجة إلى رأب الأنف الأنفي عندما تكون انحرافات الحاجز معقدة للغاية بالنسبة إلى رأب الحاجز المنتظم أو عندما يكون هناك تشوه إضافي في الجزء الخارجي من الأنف.

 

على الرغم من أن عملية تجميل الأنف هي واحدة من العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها بشكل متكرر ، فإن عملية تجميل فتحات الأنف ليست شائعة مثل الإجراءات المستقلة “. عمومًا ، يتم إجراء عملية تجميل فتحات الأنف في نفس الوقت الذي تتم فيه عملية تجميل الأنف ، لأن تغيير أي جزء من أنفك سيؤثر على  الانسجام مع الأجزاء الأخرى. ”

 

عملية تصغير فتحات الأنف في إيران

كيف تختارين الجراح المناسب في إيران؟

تشير الجراحة التجميلية إلى الإجراءات الطبية التي تعمل على إصلاح العيوب الجسدية عن طريق إعادة بناء المظهر الجسدي للجسم أو استعادة أدائه الطبيعي.  وفقًا للمجلس الأمريكي للجراحة التجميلية (ABCS) ، قد لا تعتبر عملية تجميل فتحات الأنف عملية جراحية تجميلية ، بل جراحة تجميلية لأنها تركز أساسًا على تحسين المظهر البدني.

على الرغم من أن الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية ترتبط ارتباطًا وثيقًا ، إلا أن الجراحين في كل مجال يتم تدريبهم بشكل مختلف.  بطبيعة الحال ، فإن العمليات الجراحية التجميلية – مثل عضلات البطن وجراحة الثدي وشفط الدهون – هي مجال جراحي التجميل ، لكن هذه الأنواع من الإجراءات لا تشكل سوى سدس التدريب المعياري لجراحي التجميل.  بعد الإقامة ، يخضع العديد من جراحي التجميل لتدريب إضافي في الإجراءات التجميلية للحصول على شهادة المجلس.

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-قبل-وبعد-الصور

عندما يتعلق الأمر باختيار جراح لأداء الجراحية فتحات الأنف ، فقد تجد جراحين تجميل يدعون تخصصهم في إجراء معين أو في عمليات التجميل بشكل عام.  من الضروري أن تبحث في خلفية الجراح والتدريب الطبي وأن تفحص قبل وبعد صور المرضى السابقين.

مرجع:

Rhinoplasty: An Anatomical and Clinical Atlas

Rhinoplasty: The Experts’ Reference

 

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: