الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / شد الوجه في ايران / عملية رفع الحواجب مقابل عملية تجميل الجفون في إيران

عملية رفع الحواجب مقابل عملية تجميل الجفون في إيران

عملية رفع الحواجب مقابل عملية تجميل الجفون في إيران:أيهما أفضل لك

عملية رفع الحواجب مقابل عملية تجميل الجفون في إيران

عملية رفع الحواجب مقابل عملية تجميل الجفون في إيران – عندما تتدلى جفون الشخص أو تتدلى حواجبه ، غالبًا ما يُفترض أنها غاضبة أو غير مقبولة. يمكن أن تجعل مثل هذه الحالات المتأثرين أكبر سناً مما هي عليه ، وغالبًا ما تؤدي إلى شعورهم بعدم الجاذبية. لكن في إيران ، إذا اراد الشخص تغيير مظهرة ، يوجد لدينا طرق مختلفة . بالإضافة إلى تقديم العديد من إجراءات تشديد الجلد بدون جراحة، فإننا نوفر أيضًا لمرضى منطقة  إجراءات مثل عملية رفع الحواجب عملية تجميل الجفون.

في هذه المقالة ، نوضح الاختلافات بين عملية رفع الحواجب مقابل عملية تجميل الجفون في إيران ، ومن هو المرشح المثالي لكل منهما.

ما هو أختلاف عملية رفع الحواجب عن عملية تجميل الجفن

يتم إجراء عملية رفع الحواجب في إيران  عن طريق شد الأنسجة اللينة للجبهة ، وتحسين الشكل وعكس آثار الجاذبية على الجبهة والحواجب والجفن العلوي. تعد عملية رفع الحواجب واحدة من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا التي يتم إجراؤها في إيران ، والمرضى الذين يعانون من هذا الإجراء الشائع والفعال للغاية.

المرضى الذين يختارون عملية رفع الحواجب على عملية تجميل الجفون يفعلون ذلك لتقليل تجاعيد الجبهة مثل الخطوط الرأسية بين الحاجبين. مثل عملية تجميل الجفون ، يمكن لعملية رفع الحواجب تحسين مظهر الجفون المتدلية ، ولكن يمكنها أيضًا علاج خطوط التجهم ، وترك المرضى يبحثون عن الشباب وينعشون.
أثناء عملية رفع الحاجب ، يتم إجراء موقع شق خلف خط الشعر. يمكن أيضًا عمل شقوق إضافية في العضلات الصغيرة للجبهة المسؤولة عن خلق الأخاديد العميقة. بعد ذلك ، سيتم إعادة لف الأنسجة وتثبيتها في مكانها بحيث لم يعد يحدث تدلي وتجاعيد ويتم إخفاء ندوب شق في خط الشعر.
بعد حوالي أسبوعين ، سيتم إزالة أي غرز المتبقية. شقوق من عملية رفع الحواجب عادة ما تشفى بشكل جيد.

عملية تجميل الجفون في إيران صور قبل و بعد

كيف تعمل عملية تجميل الجفون

عملية تجميل الجفون ، من ناحية أخرى ، هي عملية جراحية تجرى على الجفن نفسه وليس على الجبهة. يتم إجراء عملية تجميل الجفن لتشديد ونحت الجفون العلوية (وأحيانًا السفلية). يمكن أن تكون دوافع إجراء عملية تجميل الجفون ذات دوافع طبية: تحسين رؤية المرضى الذين تراجعت جفونهم العليا إلى حد إعاقة قدرتهم على الرؤية. ولكن قد يتم إجراء عمليات تجميل الجفن لأسباب تجميلية بحتة ، حيث يبدو المرضى ويشعرون بمزيد من الشباب والجاذبية.
يتم إجراء شقوق عملية تجميل الجفون العلوي عند تجعد الجفن العلوي ، وفي بعض الحالات ، سوف تمتد إلى تجعد “أقدام الغراب”. تم حذفه.
بعض حالات الجفن السفلي قد تتطلب إزالة الجلد. في مثل هذه الحالات ، يتم تحقيق ذلك عن طريق إجراء شق صغير أسفل رموش الجفن السفلي مباشرة.

من يجب أن يحصل على عملية رفع الحواجب بدلاً من عملية تجميل الجفون

يمكن للمرضى اختيار عملية رفع الحواجب على عملية تجميل الجفن إذا أصيبوا بخطوط التجهم بين جبينهم أعلى أنفهم. عملية رفع الحواجب فعالة أيضاً كوسيلة لعلاج تجاعيد الجبين الواضحة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمرضى الذين تخلق حواجبهم المتدلية مظهرًا من التعب أو الغضب ، تكون عملية رفع الحواجب أكثر فعالية من عملية تجميل الجفن.

من يجب أن يحصل على عملية تجميل الجفون بدلاً من عملية رفع الحواجب

يرغب المرشح المثالي لعملية تجميل الجفون في إزالة الجلد الزائد أو الأنسجة الدهنية التي تخيم على أعينهم ، وخاصة في الحالات الشديدة بدرجة تكفي لإعاقة رؤيتهم. عملية تجميل الجفون هي الطريقة المثالية للتخلص من الانتفاخات الدهنية سواء في الجفن العلوي أو السفلي ، ويمكن أن تخفف بشكل كبير من الشعور بالثقل الذي يمكن أن ترافق به. يفيد مرضى عملية تجميل الجفون أن وضع المكياج على جفونهم أسهل بكثير من ذي قبل ، حيث لم تعد جفونهم تحجب عن طريق تدلي الأنسجة.

شد-الحاجب-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

مرجع:

Cosmetic Facial Surgery
Cosmetic Facial Surgery – E-Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران الحصول على أفضل النتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: