الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / عملية زرع الخدود في إيران

عملية زرع الخدود في إيران

عملية زرع الخدود في إيران

عملية زرع الخدود في إيران

عملية زرع الخدود في إيران – تكبير الخدود تضيف الى الجسم والكنتور إلى الوجه التي يفتقر الى ذلك. يمكن للأفراد ذوي بنية الخد الخفيفة الضعيفة ، أو الوجه الضيق أو المسطح ، أو الذين فقدوا محيط الخد بسبب تأثيرات العمر الاستفادة من التحسين الجمالي الذي يمكن أن يوفره تكبير الخد. إن بساطة عملية تكبير الخد والتكلفة المنخفضة نسبيًا لزراعة الخد تجعلهما حلاً تجميليًا جذابًا بشكل خاص. يستخدم جراحو التجميل عمليات زرع الوجه لتحسين ملامح الوجه وتحسينها. قد يرغب المريض في وضع الغرسات على عظام الخد للمساعدة في استعادة مظهر أكثر شبابية. بشكل متكرر ، ستساعد هذه عمليات الزرع في توفير توازن أكثر تناسقًا لوجهك وميزاتك بحيث تشعر بتحسن في الطريقة التي تبدو بها.

شد الوجه في ايران – هناك العديد من انواع الزرع المتاحة ، المصنعة من مجموعة متنوعة من المواد. بعض مواد الزرع مصنوعة من السيليكون الصلب. حاليًا ، لا يوجد دليل علمي على أن هذا مادة ضارة.

 

ما هي عمليات زرع عظام الخد؟

لقد تم استخدام عمليات زرع عظام الخد منذ عام 1956 ولديها سجل مثبت لتحسين مستحضرات التجميل بشكل آمن وفعال. وهي مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد الاصطناعية التي تتراوح من جامدة إلى حد ما إلى مرنة. تأتي عمليات زرع عظام الخد في أشكال وأحجام مختلفة ، ويمكن أن يكون معظمها مخصصًا بشكل خاص لهيكل وجه معين. بعض عمليات زرع الخد ، مثل تلك المصنوعة من السيليكون ، لا تتكامل مع الأنسجة ويمكن إزالتها بسهولة في وقت لاحق. عمليات زرع عظام الخد الأخرى ، مثل غرسات الهيدروكسيباتيت ، تتكامل مع أنسجة العظام الطبيعية وتصبح جزءًا من بنية الخد.

عملية زرع الخدود في إيران صور قبل و بعد

كيف تتم عملية زرع الخد

تستغرق عملية زرع الخد عادة حوالي 45 إلى 60 دقيقة. عند وضع عمليات زرع الخد إلى جنب إجراء تجميلي آخر ، مثل عملية شد الوجه أو شد الجبين أو جراحة الجفن ، يمكن إدخال غرسات الزرع من خلال الشقوق التي تم إجراؤها لتلك الإجراءات. خلاف ذلك ، سيتم إجراء شق إما داخل شفتك العليا أو جفنك السفلي. ثم يتم تشكيل الجيب وإدخال غرسات الزرع.
بعد الجراحة ، سيتم تطبيق الضمادة للحد من الانزعاج والتورم. قد تختلف شدة ومدة هذه الآثار الجانبية ، خاصة إذا تم إجراء عملية تجميلية أخرى في نفس الوقت.

عملية تكبير الخدود

عند وضع عملية زرع الخد إلى جنب إجراء آخر لجراحة تجميل الوجه مثل شد الوجه أو رفع الحاجب أو تجميل الأنف أو رفع الجفن ، يمكن إدخال غريات الزرع من خلال الشقوق المصممة لتلك الإجراءات. عندما لا تستخدم بالاقتران مع عمليات التجميلية الأخرى ، توضع عرسات زرع الخد من تلقاء نفسها من خلال شقوق صغيرة مصنوعة في الفم أو الجفون السفلية. يتم وضع غرسات الزرع في جيوب صغيرة شكلها الجراح في نسيج الخد. تتم إزالة الغرز المستخدمة لإغلاق شق في حوالي 10 أيام ، أو تذوب في نفس الفترة تقريبا إذا وضعت داخل الفم.

عملية زرع الخدود في إيران صور قبل و بعد

ما يمكن توقعه بعد العملية

ينصح المرضى بتناول الأطعمة اللينة لحماية خط الشق. حاول أن تتجنب الأطعمة التي يصعب مصغها مثل شرائح اللحم و غيرها. و كذلك ينصح المرضى بالامتناع عن الأنشطة الشاقة و التي تنطوي على الانحناء لبضعة أسابيع. يُطلب من المرضى شطف فمهم بغسيل الفم بعد الوجبات.
مرة أخرى ، وفقا للظروف و المرضى ستختلف هذه التعليمات ، خاصةً إذا تم إجراء عملية أخرى إلى جنب عملية زرع الخدود. قد يصاب المرضى بصعوبة في تحريك الفم و الشفايف بعد الجراحة ، ولكن هذا مؤقت ، وخلال أيام قليلة تعود الحركة الطبيعية. لمدة حوالي 10 ايام سوف تستخدم غرز لإغلاق الشقوق داخل فمك. يمكن استئناف الأنشطة العادية خلال 4 إلى 6 أسابيع بعد الإجراء.

يحتوي موقعنا على بعض المعلومات المهمة حول عمليات تجميل الأنف في إيران ، إذا كنت ترغب في الاطلاع انقر تجميل الانف في ايران

 

مرجع:

Plastic Surgery E-Book

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران الحصول على أفضل النتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: