الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / شد الوجه في ايران / عملية شد الوجه للرجال في إيران

عملية شد الوجه للرجال في إيران

عملية شد الوجه للرجال في إيران

عملية شد الوجه للرجال في إيران

عملية شد الوجه للرجال في إيران – في عالم سريع التغير، تتقدم فيه عمليات التجميل بصورة خرافية كل يوم، لم تعد عملية تجميل الوجه للنساء فقط ، حيث يحصل أكثر من عشرة آلاف رجل على عمليات تجميل في الولايات المتحدة سنويًا. لقد امتدت سيطرة نظرة المجتمع إلى الجمال لتدفع الرجال نحو البحث عن كل ما يمكن أن يحفظ لهم مظهر الشباب لأطول فترة ممكنة، وزادت رغبتهم في الحصول على الوسامة والأناقة التي تضيف إلى وجاهتهم الاجتماعية.. أصدرت الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية (ASAPS) تقريرا يشير إلى أنه خلال فترة 5 سنوات تبدأ في عام 2010 ، ارتفعت شد الوجه للمرضى الذكور بنسبة 44 في المئة.
العلامات المرئية لشيخوخة الوجه الناتجة عن فقدان مرونة الجلد ولون و عضلات الوجه والعنق ، شائعة على قدم المساواة بين الرجال والنساء. لذلك لم يعد من الغريب أن يلجأ الرجل على طبيب التجميل بحثاً عن إصلاح عوامل التقدم في السن، أو رغبة في زيادة وسامته و أيضاً تغيرت نظرة الرجال العرب أيضاً إلى عمليات التجميل من الرفاهية إلى الضرورة في بعض الأحيان،

وفيما بين عمليات علاج التثدي عند الرجال والتي تعتبر ضرورة لإصلاح ضرر عضوي ونفسي يقع على الرجل، وعمليات نحت البطن التي تعتبر رغبة في زيادة الوسامة والجاذبية للرجل، زاد إقبال الرجال أيضاً على عمليات شد الوجه في إيران والتي قد تكون ضرورة أو رفاهية بحسب الحالة.في الواقع ، هناك أنواع معينة من مشكلات الوجه المرتبطة بالعمر مثل “عنق الديك الرومي” أو “البهارات” أكثر انتشارًا بين الرجال أكثر من النساء.

سوف تكون لديك انواع من أسئلة عن عملية شد الوجه ، مثل:

ما هي عمليات تجميل الوجه للرجال، وكيف تتم، وما هي الحالات التي تصبح ضرورية فيها؟ ما هي أشهر تقنيات هذه العمليات؟ ما هي تكلفتها، وكيف يقيمها المرضى ممن أجروها؟ هل تقتصر هذه العمليات على شد الوجه؟ هل يلجأ لهذه العمليات المشاهير والفنانين من الرجال أيضاً؟ ومن هو أفضل طبيب في مجال تجميل الوجه للرجال؟
كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال. ويمكنك مراجعة مقالاتنا الأخرى لمعرفة معلومات إضافية عن عمليات شد الوجه، أو عن عمليات حقن الوجه بالفيلر.

النساء مقابل الرجال في عملية شد الوجه

تقنيات إجراء عملية شد الوجه هي نفسها في العادة لكلا الجنسين وستعتمد أكثر على ماهية مجالات و مشكلة المريض ، أكثر من جنسه.
بالنسبة للنساء ، يمكن أن يبدأ فقدان مرونة الجلد ونبرة العضلات للوجه والعنق في وقت مبكر من عمر 35 عامًا على الرغم من أنه من الطبيعي أن تصبح بشرة الوجه المتساهلة مشكلة في الأربعينيات.

على الرغم من أن جلد الرجل يتقدم في العمر تقريبًا ، إلا أنه قد لا يتضايق من بعض الخطوط أو بعض التهاون في وقت مبكر مثل النساء.
مع تقدم العمر من 50 إلى 60 ، يصبح تدلي البشرة وتراخيها أكثر وضوحًا وحتى أغلى الكريمات الجلدية يمكن أن تمنع أو تصحح ثنايا الجلد العميقة والشرائط وعنق الرقبة. هذا هو في كثير من الأحيان العمر الذي يقرر فيه الرجال التفكير في إجراء عملية شد الوجه.

عملية شد الوجه للرجال في إيران صور قبل و بعد

تقنية عملية شد الوجه للرجال في إيران

يرتبط “الفك القوي” بالرجولة وجاذبية الرجال. لكن تساقط الجلد يمكن أن يسبب دهنًا أو رقبة الديك الرومي التي تجعل الرجل يبدو شيئًا قديمًا ومتعبًا وليس شابًا وقاسيًا.

والخبر السار هو أن عمليات شد الوجه تستهدف الوجه الأوسط والسفلي ، مما يجعله الحل الأمثل لاستعادة فك الرجل إلى شكله الشاب القوي. يمكن إجراء عملية شد الرقبة لتشديد الجلد الفضفاض في الرقبة وتشديد عضلات الرقبة ، وتحديد خط الفك بشكل أفضل. يمكن أن تشمل عملية شد الوجه أيضًا في تشديد منطقة عظام الخد ، إذا لزم الأمر.

سنوات من الإجهاد والعمل الشاق يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ترطيب جبين شديد التثاقل وأقدام الغراب وجلد فضفاض وأكياس حول العينين.
يمكن أن يكون الحاجب عنصرا فعالا في تجديد شباب الوجه بالكامل لتجعل منطقة العين تبدو شابة وتستريح وتنبض بالحياة مرة أخرى!

مخاوف عملية شد الوجه للرجال

الجراح التجميلي المعتمد من قبل المجلس يجري عمليات تجميل على مئات الرجال.لذلك إنه يفهم أنه على الرغم من أن التقنيات قد تكون هي نفس طريقة تجميل المرأة إلا أن هناك مشكلة معينة تختلف و يجب أن تدرس بدقه .

بالنسبة للمبتدئين ، يريد معظم المرضى الرجال التأكد من أن عملية شد وجههم ستبدو “طبيعية” ولن يبدو أنهم خضعوا لعملية جراحية. هذا مصدر قلق حقيقي و وأحد من أهم الأسباب الرئيسية التي يجب على الرجال أن يستثمروا بها في العثور على جراح تجميل معتمد من مجلس مزدوج وأجرى المئات من عمليات شد الوجه على الرجال.

عملية شد الوجه للرجال في إيران صور قبل و بعد

الجراحين الذين الحاصلين على تدريب أقل ولديهم خبرة أقل قد يقدمون جراحة أرخص في المقابل ، و في نتائج اعمالهم قد يجعلونك تبدو غير طبيعي أو غير مستقر حتى مع وجود تلف عصبي أو بصري. طبيبك سوف يتركك تبدو وكأنه نسخة أصغر من نفسك ولن يعلم أحد أنك خضعت لعملية جراحية.

يشعر الكثير من مرضى لعملية شد الوجه للرجال بقلق بالغ إزاء مقدار الوقت الذي يحتاجون إليه للاقلاع عن العمل والمدة التي سيستغرقها الأمر لتبدو “طبيعية” بعد الجراحة. يجب على الدكتور بشرح مدة التعافي بكل تقنية متاحة بعناية بحيث يمكنك معًا اختيار الإجراءات التي تناسب أهدافك الجمالية وجدول عملك.

على سبيل المثال ، قد تكون إجراءات شد الوجه المصغرة أو التنظيرية خيارًا أفضل للرجال الذين يعانون من التراخي المعتدل والوقت الكافي لأخذ إجازة من العمل. ومع ذلك ، فإن الرجال المتقاعدين الذين يحتاجون بشدة لعملية شد الوجه بشكل ، قد يختارون عملية شد الوجه بالكامل رغم أنها تتطلب وقتًا أطول للتعافي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن عمليات تجميل الأنف في إيران ، يرجى زيارة موقعنا تجميل الانف في ايران

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: