الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / شد الوجه في ايران / عملية شد الوجه مصغرة في إيران

عملية شد الوجه مصغرة في إيران

عملية شد الوجه مصغرة في إيران

من خلال التركيز على ازالة الجلد الزائد حول الوجه و الرقبة يعد عملية شد الوجه مصغرة في إيران علاج مثالي للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق مظهر أكثر شبابية دون الخضوع لعملية تجميل كاملة.

مع مرورالوقت البشرة تتراوح أعمارها وتظهر العلامات الأولى للشيخوخة حيث يكون الجلد أكثر حساسية – الوجه والعنق. تتطور الخطوط الدقيقة والجلد الزائد عادةً في الأربعينيات من العمر ، و في الخمسينات تصبح التجاعيد و الأنكماش أعمق.

تتصاعد هذه العملية بشكل أكبر بسبب نمط الحياة والعوامل الخارجية مثل التعرض للشمس والإجهاد والتدخين والتغذية والنوم. تشمل الاهتمامات الشائعة تدلي الحاجبين ، والحقائب حول الجفون العلوية والسفلية ، وتدلي البشرة / ترهل الجلد ، وفقدان الدهون حول الخدين ، والتجاعيد.
تم تصميم عملية شد الوجه مصغرة في إيران لإعادة الساعة إلى الوراء لمدة 10 سنوات ، مما يسمح لعملية الشيخوخة الطبيعية أن تستمر من تلك النقطة. بناء على مخاوف المريض و الحالة الخاصة للجلد المحددة التى يتم فحصها و مراجعتها أثناء الأستشارة ، هناك عدة طرق لعلاج شد الوجه في إيران. انظرأيضا: شد الوجه الكامل ، شد الوجه الجزئي.
يستخدم طريقة عملية شد الوجه مصغرة في إيران الحد الأدنى من الشقوق لإزالة التدلي والتشوهات التي تكونت بسبب الشيخوخة – عادةً في مناطق الوجه والفك والرقبة. يتم إخفاء هذه الشقوق في الطيات الطبيعية وشعري لا تترك ندبات واضحة. تستغرق العملية حوالي 1.5 ساعة ويمكن علاجها كحالة يومية.

عملية-شد-الوجه-مصغرة-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

كيف يتم إجراء عملية شد الوجه المصغرة؟

النهج أو وظيفة الفريد لشد الوجه المصغر يعني أن المرضى سيبدو طبيعياً أصغر من 10 إلى 12 سنة دون تغيير تعبيرهم. بدلاً من “رفع” الجلد ، يتم حل المشكلة عن طريق تحويل الأنسجة تحت الجلد إلى مواقعها الأصلية.
عملية شد الوجه المصغرة هي عملية جراحية تُجرى في بيئة المستشفى ، دون الحاجة إلى تخدير عام ، ولكن بدلاً من ذلك تحت التخدير والتخدير الموضعي. تستغرق عملية شد الوجه المصغر حوالي ساعة إلى ساعة ونصف مع وجود شقوق داخل الأذن وخلفها. اعتماداً على احتياجات المريض يمكن إجراء ذلك بالتزامن مع العمليات الجراحية الأخرى ، على سبيل المثال جراحة غطاء العين أو الحقن.

هل جراحة شد الوجه مصغرة صحيحة بالنسبة لي؟

يوفر-شد الوجه المصغرة تحسنا معتدلا مع الحد الأدنى من الإنزعاج والتندب والمخاطر.

على هذا النحو ، قد يكون الأمر مناسباً للجميع ، ولكن هناك إشارة محددة و خاصة إلى الشباب الأصغر سنًا الذين يعانون من علامات الشيخوخة المبكرة نسبيًا ، والذين يجدون صعوبة في تحملها و مستعدين لقبول أنهم سيحتاجون إلى مزيد من الجراحة لاحقًا. في غضون ذلك، سوف يستخدمون على الأرجح الليزر والقشور والكريمات لإطالة فترة الجراحة المجانية.

هذا هو تغيير النهج. منذ فترة قصيرة ،نصحنا المرضي بالأنتظار حتي يتمكنوا من تحمل علامات الشيخوخة وبعد ذلك ، في سن أكبر ، يكون لديهم عملية تجميل كاملة. سيشعر المريض بالرضاء تجاه التقدم الهائل ومن غير المرجح أن يحتاج إلى أي عملية جراحية أخرى. الآن المرضي عموماً لا يسعون ألى تغيير كبير، ولكن ليس فقط أن يتقدموا في العمر.

إن عملية شد الوجه مصغرة في إيران هي جزء من برنامج الصيانة وغالبًا ما ترتبطو يتم دمجها مع ترقيع الدهون (شحوم الدهون) لتحل محل الحجم المفقودة و علاج الخلايا الجذعية لتحسين جودة الأنسجة و البشرة بشكل عام. أشعة الليزر والقشور لها مكانها.

 

هناك العديد من الحلول الأخرى المضادة لمكافحة الشيخوخة ، الجراحية وغير الجراحية. أذا كنت ترغب في التحدث بمزيد من التفاصيل حول مخاوفك فأتصل بأحد مستشاري المرضى أو احجز استشارة في عيادة Cadogan.

متى يمكنني العودة إلى الحياة الطبيعية بعد إجراء عملية شد الوجه المصغرة؟

بيت القصيد من عملية شد الوجه المصغرة هو أنه يجب أن يسبب الحد الأدنى من الانقطاع. هذا هو الحد الأدنى من الندوب ، والحد الأدنى من التدخل في الأنسجة ، والحد الأدنى من المخاطر والحد الأدنى من الوقت التعافي. نعم، ستكون هناك بعض الكدمات وبعض الجروح الخفية.قد يكون هناك ضمادة و تشغيل بين عشية وضحاها ، ولكن هناك القليل من الانزعاج في هذه العملية.

عملية-شد-الوجه-مصغرة-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

قد تعمل في اليوم التالي في المنزل ، لكن ذلك سيعتمد على مدى حساسية تشخيص العمليات الجراحة الأخيرة ، عندما تذهب للقاء الأشخاص. بعد بضعة أيام سوف يديرون. أنتظربضع دقائق حتى تتم إزالة الغرز. النقطة المهمة هي أنك لن تعرض للخطر النتيجة عن طريق الخروج.

ما المدة التي تستغرقها عملية شد الوجه المصغرة؟

عملية شد الوجه مصغرة في إيران هو تقنية راقية تتطلب أقل اضطراب في أنسجة الوجه وبالتالي فهي أسرع. قد يستغرق 1-1.5 ساعات. هناك العديد من التقنيات وأحيانًا تتم الإشارة إلى تحسينات إضافية ، مثل زراعة الدهون وعلاجات الخلايا الجذعية.

كان لدي بعض الجراحين أن يستغرقوا أكثر من خمس ساعات لإجراء عملية شد الوجه الكاملة القياسية.

تاريخيا ، كانت جراحة شد الوجه عمليات أطول ، مما أدى إلى ارتفاع مستويات الألم و زيادة وقت الشفاء. تعني التكنولوجيا الحديثة والتقنيات الحديثة أن عملية شد الوجه المصغرة تدوم الآن حوالي ساعة إلى ساعة ونصف ، وهي غير مؤلمة وأن وقت الشفاء أسرع بكثير.
أن اختيار الجراح متخصص في مجالك و اخصائي في شد الوجه سوف يضمن لك الحصول على أفضل النتائج الممكنة. في عيادة Cadogan ، لدينا جراحون مبدعون أذكياء. سوف تكون في أيد ممتازة.

ما هو شد الوجه المصغر وكيف يختلف عن شد الوجه التقليدي؟

يجد العديد من المرضى صعوبة في فهم الفرق بين شد الوجه المصغر شد الوجه التقليدية. إنهم يريدون أن يعرفوا ماذا يعني ذالك، ما الطريقة ألتي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم وما إذا كانوا مرشحين لهذه الإجراءات “الجديدة” أم لا. نحن هنا للمساعدة في الإجابة على بعض هذه الأسئلة.
علي عكس ما قد يعتقد البعض إلى تصديقه ، فإن “شد الوجه المصغرة” كان هناك منذ عقود، في شكل اخر. بالنسبة لبعض المرضى ، يعد هذا الخيار خيارًا ممتازًا ، خاصةً أولئك الذين يعانون من الجلد الزائد في الحد الأدنى من عدم وجود فوهة خفيفة للغاية ويصابون بالجلد المبكر.

يشير الجزء “المصغر” من شد الوجه المصغر إلى الندبة ، وهي أقصر من الندبة لرفع الوجه القياسي أو التقليدي. الندبات الأقصرممكنة لأن هناك امكانية أقل للوصول إلى الأنسجة العميقة ، وهناك حاجة إلى إصلاح وأعادة ترتيب أقل تلك الأنسجة. عادة، على الرغم من أن الحالة ليست دائمًا ، يميل المرشحون لشد الوجه المصغرة إلى أن يكونوا أصغر سنا ، في أواخر الثلاثينيات وحتى منتصف الأربعينيات من العمر ، مع ملمس جيد للجلد ومرونة طبيعية للبشرة وأقل كمية زائدة من الجلد ، خاصة في الرقبة.
في عمليات شد الوجه القياسية أو التقليدية ، تعد الشقوق أطول للسماح بالوصول إلى وضع أفضل للفك والتعامل مع تراخي العنق. المفهوم هنا هو أن هذه الشقوق أو الجروح غير مرئية شد الوجه المصغرة، لأنها تختبئ في التجعد خلف الأذن وفي الشعر حيث لا يمكن ملاحظتها بسهولة.

تسمح شد الوجه التقليدية بتعريف أكبر في الفك ، بالإضافة إلى تحسن كبير في خط العنق وتحت الذقن بشكل كبير لدى المرضى الذين يعانون من الجلد الزائد في هذه المناطق. عادةً ما يكون المرشحون في عمليات شد الوجه التقليدية أكبر في السن وفي أواخر الأربعينات وأوائل الخمسينات وما فوقها. عادة ما يكون لديهم بشرة ناعمة و مرنة.خاصة في الجزء السفلي من الوجه و العنق.

عملية-شد-الوجه-مصغرة-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

على الرغم من الادعاءات بعكس ذلك ، فقد لا يختلف وقت الشفاء بين الإجراءين مختلفًا إلى حد كبير. يعتمد الشفاء أكثر على المريض ومستويات ومدى التشريح وحتى نوع التخدير المستخدم بدلاً من طول الندبة.

يشعر معظم المرضى بالرضاء حتى في اليوم الأخر، على الرغم من أن النشاط لمنع المضاعفات يقتصرعادة على المشي الخفيف. في غضون أسبوع إلى 10 أيام ، تتم إزالة جميع الخيوط الجراحية وقد بدأ التورم والكدمات الكبيرة أو تم حلها إلي حد كبير.

من المعقول بالتأكيد أن إضافة المصطلح “المصغر” بطريقة تجعله أكثر جاذبية للمريض من “التقليدي”. نحن نحذر المريض المحتمل للتأكد من أن مخاوفهم مفهومة بالكامل والتأكد من أن جراح التجميل البلاستيكي أو جراح تجميل الوجهي الخاص بهم يتصل بكيفية تعامل توصيتهم مع هذه المخاوف. هيكل الوجه لكل مريض فريد من نوعه.

لذلك ، فإن أستخدام إجراء مسجَّل كعلامة تجارية هوللأسف “أداة قطع ملفات تعريف الارتباط” لتلبية مجموعة محددة للغاية من الاحتياجات الخاصة بالمريض. غالبًا ما تصادف أفضل النتائج وأكثرها دائمًا عند اختيار الإجراء بناءً على خصائص المريض بدلاً من التسويق. رفع سعيدة!

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: