الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / شد الوجه في ايران / عملية شد منتصف الوجه في إيران

عملية شد منتصف الوجه في إيران

عملية شد منتصف الوجه في إيران

عملية شد منتصف الوجه في إيران

عملية شد منتصف الوجه في إيران – واحدة من أولى علامات الشيخوخة هي الترهل أو البلغم الذي يحدث في الجزء الأوسط من الوجه. يمكن أن يبدأ هذا عند النساء في أوائل الثلاثينات من العمر و يستمر في التقدم بثبات حتي منتصف العمر. ينتج عن الهبوط البطيء في جزء الأوسط من الوجه عددًا من المشكلات الجمالية بسبب موقعه في الوجه و ارتباط الذي لديه مع العديد من الهياكل المحيطة.

أكثر الشكاوي شيوعًا هي وجود تجويف تدريجي حول الجفن السفلي ، و مناخير في زوايا من الأنف إلى زاوية الفم ودوامة عند زاوية الفم. بصرف النظر عن الإضافة إلى العمر الظاهر للشخص ، يمكن أن تؤدي هذه التغييرات ألى ظهورالتعب والراحة.

حتى وقت قريب ، تطلبت معالجة هذا المكون المبكر ولكنه مهم في عملية الشيخوخة تتطلب إجراءات موسعة للرفع في المنتصف والتي غالبًا يتحسن بعد أسابيع من التورم والتعافي. بسبب هذه المقايضة الخطيرة ، غالبًا ما يتم تجاهل المنطقة والسماح لها بالتدهور بينما كان المرضى يتناولون مناطق أخرى يمكن علاجها بسهولة مثل عيونهم أو خط العنق.

عملية-شد-منتصف-الوجه-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

شيخوخة منتصف الوجه

من العناصر التشريحية المهمة المسئولة عن آثار شيخوخة منتصف الوجه هو وسادة الدهون التي تقع في الخد وتسمى وسادة الدهون malar. في شبابنا تقع هذه اللوحة الدهنية على طول الجزء “عظام الخد” من الوجه تحت العينين. أنها توفر الامتلاء للعيون والخد وكفاف الشباب على الوجه. مع تقدم الوقت ، تبدأ الجاذبية في سحب هذه الوسادة من الدهون لأسفل و يبدأ في تدهور ناحية منتصف الوجه. كما ينحدر يسبب أضعاف لتطوير بين الأنف وزاوية الفم. يسمى هذا الطي الأنفي. في حين أن الدهون الهابطة تجعل هذا الطي أو القشور أكثر بروزًا ، إلا أنه يترك عجزًا في موقعه الأصلي تحت العين. تصبح هذه المنطقة مجوفة وغالبًا ما تظهر كدوائر داكنة و مظلمة بسبب تظليل الضوء في المنطقة.

عملية شد منتصف الوجه أو “شد الخدود” في إيران

عملية شد منتصف الوجه أو "شد الخدود" في إيران

تضمنت الطرق التقليدية لرفع لوحة الدهون هذه شقوق حول خط الشعر والأذن جنبًا إلى جنب مع عملية جراحية مكثفة لاجتياز الوجه للوصول إلى وسادة الدهون. ثم يتم وضع الغرز في جزء الدهون حيث يتم سحبها مرة أخرى إلى موقعها الأصلي. على الرغم من فعاليتها في استبدال جزء الدهون بموضعها الأصلي ، إلا أن هذه التقنيات تتطلب قدراً هائلاً من التشريح الجراحي من خلال مناطق الوجه التي ليس لها أي علاقة بالشيخوخة على نزول وسادة malar الدهون. يمكن أن اختراق الفروع المهمة لعصب الوجه التي تحرك الوجه في محاولة للوصول إلى وسادة الدهون الخد باستخدام طريقة الرفع التقليدية.

أدت هذه المشاكلات إلى البحث عن طريقة أكثر فاعلية لمعالجة و مواجهة نزول سادة malar fat. في أواخر التسعينيات من القرن العشرين طور فريق من الأطباء العيون وجراح تجميل الوجه في لوس أنجلس تقنية مبنية على خياطة جعلت من السهل حل هذه المشكلة بطريقة أقل عدوانية. يشار الى هذه التقنية باسم رفع الجلد بطريقة(PML) أو شد الخد لفترة قصيرة.

تقنية شد الجلد منتصف الوجه أو “شد الخدود” في إيران

الفرضية الأساسية لهذا الإجراء بسيطة وأنيقة للغاية. بدلاً من اجتياز منتصف الوجه للوصول إلى وسادة دهون الخد لوضع خياطة ، ماذا يحدث إذا تم سحب الخيوط من الأمام وتم تعليق وسادة الدهون بتمرير الخيط عبر إبرة مصممة خصيصًا من خلال شق صغير في الشعر. في جوهرها ، إلى أن يتم تثبيت الخيوط في لوح دهن الملار(malar) ، فإن التأثير النهائي التعليق هو نفس الطرق تقليدية لرفع جميع الجلد للعثور على وسادة الدهون.

تطور هذه التقنية قد أحدث ثورة في إدارة الوسط. يمكن تنفيذ PML عن طريق التدخيرالموضعي مع تخدير خفيف. هذا هو الإجراء لعيادات الخارجية الذي يستغرق حوالي 40 دقيقة فقط لإكماله و المرضى يتعافون بشكل كامل عام في غضون أسبوع. يتم منع و تجنب المخاطر على العصب الوجهي وغيرها من الهياكل من خلال القضاء على جميع شقوق الجراحية. وأخيرًا ، على عكس أي طريقة آخر شد الوجه ، تكون النتائج قابلة للتعديل أو قابلة للانعكاس إذا لزم الأمر. ببساطة فتح شق شعري صغير يمكن تعديل أو تحرير خياطة لتحقيق التعديل المطلوب.

عملية-شد-منتصف-الوجه-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

هل أنا مرشح لشد منتصف الوجه في إيران؟

هذه التقنية مثالية لمعالجة و التعامل الشيخوخه في منتصف العمر ولكنها مفيدة فقط لهذا العرض. لا يعالج الـ PML الجوهرة التي ترتد على طول خط الرقبة وكذلك الثقل في الحواجب والجفون العليا. يجب أن تدار بواسطة تقنيات منفصلة. لتحقيق نتائج متوازنة يمكنك القيام بذلك مع الأنواع ، جنبًا إلى جنب مع أداة الفروسية. عندما يتم ذلك بمعزل عن آخره ، يكون المصعد الأوسط يكون مثالياً للشخص الذي قام بتطوير بعض الشهرة من الطية الأنفية الشفوية ، وهو ما يفوّق في أعينهم ولكنه لا يزال غير جاهز للوقت والانتعاش والاستثمار في عملية شد الوجه في إيران. إنه إجراء جراحي بأقل تكلفة وأقل تكلفة بكثير من عملية شد الوجه التقليدية مع وقت التعافي أقل بكثير.

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: