الرئيسية / شفط الدهون في ايران / عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران

عملية شفط الدهون في إيران 2020

كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون في إيران 2020 – إذا لم يمنحك النظام الغذائي والتمرين الجسم الذي تريده ، فقد حان الوقت للتفكير في شفط الدهون. في عملية شفط الدهون ، يقوم جراح التجميل بعمل شق في الجسم ويزيل جيوب الدهون المستهدفة. يعتقد الكثير من النساء أن شفط الدهون يتعلق بفقدان الوزن ، لكن هذا ليس هو الحال.
شفط الدهون هو إجراء جراحي تجميلي يتم فيه شفط الدهون خارج الجسم من مناطق محددة.
يُعرف أيضًا باسم استئصال الشحوم أو شفط الدهون بمساعدة عملية شفط الدهون ، ولا ينبغي اعتباره عملية جراحية لفقدان الوزن. على الرغم من أنك قد تفقد بعضًا منها لأن هدفها هو إعادة تشكيل معالم الجسم وإعادة تحديدها في المناطق التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة.
شفط الدهون خاص بالنساء اللائي يرتدين وزناً مثالياً أو بالقرب منه لكنهن يواجهن صعوبة في التخلص من أقسام الدهون العنيدة على أجسادهن. يستكشف هذا الدليل ما يمكنك توقعه أثناء الإجراء وبعده ، بحيث يمكنك تحديد المسار المناسب لك.

حقائق عن عملية شفط الدهون في إيران 2020

فيما يلي بعض النقاط الرئيسية عن عملية عملية شفط الدهون في إيران 2020 . مزيد من التفاصيل في المقال الرئيسي.

• يتم إجراء العملية عادة تحت التخدير العام.
• عملية شفط الدهون ليس أداة لإنقاص الوزن وإنما هو إجراء تجميلي ذو تأثيرات خفية.
• تشمل المخاطر العدوى والتندب
• يمكن استخدام عملية شفط الدهون لعلاج بعض الحالات الطبية.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

 

يستخدم عملية شفط الدهون في إيران 2020

يستخدم عملية شفط الدهون في إيران 2020 بشكل أساسي لتحسين المظهر ، بدلاً من توفير أي فوائد للصحة البدنية. من المحتمل أن يحقق معظم الأشخاص النتائج نفسها أو أفضل من خلال تبني أسلوب حياة صحي مع اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وجدول نوم صحي.
ينصح بعملية شفط الدهون عادة فقط إذا لم تحقق تغييرات نمط الحياة النتائج المرجوة. يمكن معالجة مناطق الدهون التي تقاوم ممارسة الرياضة والنظام الغذائي.
عندما يكسب الشخص الوزن ، تزداد كل خلية دهنية في الحجم و الجسم. شفط الدهون يقلل من عدد الخلايا الدهنية في المناطق المعزولة.
يجب على الناس مناقشة إيجابيات وسلبيات عملية شفط الدهون مع طبيبك قبل اتخاذ قرار بشأن المضي قدما. يجب أن يتم عملية شفط الدهون فقط بعد دراسة متأنية.

النتائج خفية وليست مثيرة.

المناطق التى يتم استهدافها من الجسم لعلاج شفط الدهون:

•  البطن
• الظهر
• ردفان
• صدر
• الركبتين الداخلية
• الفخذين
• الأجنحة (مقابض الحب)
• خط العنق ومنطقة أسفل الذقن
• الفخذين ، سواء “السرج ،” أو الفخذين الخارجي ، والفخذين الداخلية
• الذراعين العلويين

يعمل شفط الدهون بشكل أفضل للأشخاص الذين يتمتعون بلون البشرة ومرونة جيدة ، حيث يصب الجلد نفسه في محيط جديد.
قد ينتهي الأمر بالأشخاص الذين يفتقرون إلى المرونة في الجلد ببشرة فضفاضة في المناطق التي تم فيها الإجراء.
يجب أن يكون عمر الشخص أكثر من 18 عامًا وبصحة جيدة. أولئك الذين يعانون من مشاكل في الدورة الدموية أو تدفق الدم ، مثل مرض الشريان التاجي ، ومرض السكري أو ضعف الجهاز المناعي يجب ألا يخضعوا لشفط الدهون.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

فوائد عملية شفط الدهون في إيران 2020

يتم عملية شفط الدهون في إيران 2020 عادةً لأغراض تجميلية ، ولكنه يستخدم أحيانًا لعلاج حالات معينة.

وتشمل هذه:

• الوذمة اللمفية: مرض مزمن أو طويلة الأجل ،حيث يتجمع السائل الزائد المعروف باسم اللمفاوية في الأنسجة ، مما يسبب الوذمة أو التورم. تحدث الوذمة عادة في الذراعين أو الساقين. يستخدم شفط الدهون في بعض الأحيان للحد من التورم ، وعدم الراحة ، والألم.
• التثدي: يتراكم الدهون في بعض الأحيان تحت ثدي الرجل.
• متلازمة الحثل الشحمي: تتراكم الدهون في جزء من الجسم وتضيع في جزء آخر. يمكن لشفط الدهون تحسين مظهر المريض من خلال توفير توزيع أكثر طبيعية للدهون في الجسم.
• فقدان الوزن الشديد بعد السمنة: قد يحتاج الشخص المصاب بالسمنة المرضية والذي يفقد 40 في المائة على الأقل من مؤشر كتلة الجسم إلى علاج لإزالة الجلد الزائد وغيره من العيوب.
• الأورام الشحمية: هذه أورام حميدة دهنية.

تحديد ما إذا كان شفط الدهون مناسبًا لك

قبل أن تحصل على عملية شفط الدهون ، تأكد من أنه مناسب لك. قضاء بعض الوقت في مراجعة العملية مقدمًا يجعل حياتك أسهل بكثير. لن تخاطر بإنفاق الوقت والمال على إجراء تجميلي لا معنى له بالنسبة لك.
يجب أن تفكر في عملية شفط الدهون فقط إذا كنت بالقرب من وزنك المستهدف وبصحة جيدة. يجب أن تكون بشرتك قوية ومرنة حتى لا يكون لديك بقع فضفاضة بعد الانتهاء من العملية. أحد أهم الأجزاء ، مع ذلك ، هو وجود توقعات واقعية قبل الذهاب إلى المكتب لتحديد موعدك.

ما هو أشياء التي عملية شفط الدهون لا يمكن القيام به

لا يمكن للشفط أن يخلع الـ50 رطلاً الإضافية التي قمت بإنشائها على مدى السنوات العشر الماضية. عمومًا ، تتراوح كمية الدهون التي يتم إزالتها أثناء عملية شفط الدهون النموذجية من 1 إلى 10 أرطال.
بينما يمكن إزالة كميات أكبر من الدهون ، يرتبط شفط الدهون ذو الحجم الكبير بزيادة مخاطر السلامة ، وتموج الجلد ، والمخالفات المحيطية.
عادة لن يقلل شفط الدهون من ظهور السيلوليت. ومع ذلك ، هناك بعض العلاجات الحديثة التي تبشر بالخير في هذا الصدد ، مثل SmartLipo ، والعلاج الموجي الصوتي ، وإجراء Rejuveskin ، والتي قد يكون أي منها قادراً على إجراء عملية شفط الدهون التقليدية.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

ماذا يجب أن اتوقع

في يوم الإجراء ، اجعل شخصًا ما يقودك إلى المنشأة. سوف يقوم الجراح بالتقاط صورلك هناك ما قبل العملية وتحديد المناطق المستهدفة على جسمك أثناء الوقوف.
ثم ، أنت مستعد لعملية جراحية. غالبًا ما يتم وضع خطوط السوائل الوريدية للمساعدة في تنظيم مستويات السوائل أثناء الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم وضعك على الشاشات لتتبع معدل ضربات القلب وضغط الدم ومستويات الأوكسجين في الدم أثناء العملية.
يدار التخدير لراحتك أثناء العملية. في بعض الأحيان ، يتم استخدام مخدر عام بحيث تكون نائماً لهذا الإجراء. ومع ذلك ، يمكن أيضًا إجراء عملية شفط الدهون باستخدام مزيج من التخدير الموضعي والتخدير في الوريد. سوف يوصي جراحك بالاختيار الأفضل لك.
أيجاد الشقوقفي مناطق المستهدفة. يتم إجراء هذه الشقوق الصغيرة جدًا (حوالي 1/8 إلى 1/2 بوصة لكل منهما) بواسطة جراحك في تجعد الجسم الطبيعي كلما كان ذلك ممكنًا بحيث يتم إخفاءه جيدًا. في كثير من الأحيان ، عند علاج المساحات الكبيرة ، توجد شقوق متعددة لكل منطقة معالجة.
الدهون اامستعدة للشفط. هناك مجموعة متنوعة من التقنيات المتاحة لمرضى جراحة التجميل اليوم.
يتم شفط الدهون بواسطة أنابيب معدنية مجوفة صغيرة التي تسمى الكانيولا( cannulas ) ، والتي يتم إدخالها من خلال الشقوق. سوف تنقل الكانيولا(cannulas) في حركة يتم التحكم بها ذهابًا وإيابًا لتخفيف وشفط الدهون ، التي يتم صرفها عبر الأنابيب إلى أوعية انتظار.
يتم إغلاق الشقوق مع الغرز الجراحية. في بعض الحالات ، سيتم وضع أنابيب صغيرة في مواقع شق للمساعدة في تصريف السوائل الزائدة.

أنواع إجراءات عملية شفط الدهون في إيران 2020

شفط الدهون المنتفخ (حقن السوائل) هو أكثر أنواع شفط الدهون شيوعًا. إنه ينطوي على حقن كمية كبيرة من المحلول الدوائي في المناطق قبل إزالة الدهون. في بعض الأحيان ، قد يصل المحلول إلى ثلاثة أضعاف كمية الدهون المراد إزالتها.

السائل عبارة عن مزيج من المخدر الموضعي (ليدوكائين) ، وهو دواء يتقلص الأوعية الدموية (الإيبينيفرين) ، ومحلول ملحي عن طريق الوريد (IV). يدوكائين يساعد على تخدير المنطقة أثناء وبعد العملية. قد يكون التخدير الوحيد اللازم لهذا الإجراء. الإيبينيفرين في المحلول يساعد في تقليل فقد الدم والكدمات والتورم. الحل الرابع يساعد على إزالة الدهون بسهولة أكبر. يتم شفطها مع الدهون.

هذا النوع من شفط الدهون عادة ما يستغرق وقتا أطول من الأنواع الأخرى.
تقنية فائقة الرطب تشبه شفط الدهن. الفرق هو أنه لا يتم استخدام الكثير من السوائل أثناء الجراحة. كمية السائل المحقون تساوي كمية الدهون المراد إزالتها. هذ التقنية تستغرق وقتًا أقل ولكنه غالباً ما يتطلب تخدير (دواء يجعلك تشعر بالنعاس) أو تخدير عام (دواء يسمح لك بأن تكون نائماً وخاليًا من الألم).
عملية شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL) يستخدم الاهتزازات بالموجات فوق الصوتية لتحويل الخلايا الدهنية إلى سائل.

بعد ذلك ، يمكن تفريغ الخلايا. يمكن إجراء UAL بطريقتين ، خارجي (فوق سطح الجلد مع باعث خاص) أو داخلي (أسفل سطح الجلد بقنية صغيرة مدفأة). قد تساعد هذه التقنية على إزالة الدهون من المناطق الكثيفة المليئة بالألياف في الجسم مثل الجزء العلوي الخلفي أو نسيج الثدي الموسع للذكور. غالبًا ما يتم استخدام UAL جنبًا إلى جنب مع تقنية tumescent في إجراءات المتابعة (الثانوية) أو لمزيد من الدقة.

بشكل عام ، يستغرق هذا الإجراء وقتًا أطول من التقنية فائقة الرطب.
يستخدم عملية شفط الدهون بمساعدة الليزر (LAL) طاقة الليزر لتسييل الخلايا الدهنية. بعد تسييل الخلايا ، يمكن تفريغها أو السماح لها بالتصريف عبر أنابيب صغيرة. لأن الأنبوب (قنية) المستخدمة خلال LAL أصغر من تلك المستخدمة في شفط الدهون التقليدي ، يفضل الجراحون استخدام LAL للمناطق المحصورة. وتشمل هذه المناطق الذقن ، والوجوه ، والوجه.

ميزة ممكنة من LAL على طرق شفط الدهون الأخرى هي أن الطاقة من الليزر تحفز إنتاج الكولاجين. هذا قد يساعد في منع ترهل الجلد بعد شفط الدهون. الكولاجين هو البروتين الشبيه بالألياف الذي يساعد في الحفاظ على بنية الجلد.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

ما هي الأسئلة التي يجب أن أسألها من جراح التجميل عن عملية شفط الدهون؟

استخدم قائمة المراجعة هذه كدليل أثناء استشارة مع طبيبك عن عملية شفط الدهون:

• هل أنت معتمد من قبل المجلس الأمريكي لعملية شفط الدهون؟
• هل تم تدريبك على وجه التحديد في مجال الجراحة التجميلية؟
• كم سنة من التدريب على الجراحة التجميلية؟
• هل لديك امتيازات في المستشفى لأداء هذا الإجراء؟ إذا كان الأمر كذلك ، في أي المستشفيات؟
• ھل اﻟﻣرﻓق اﻟﺟراﺣﻲ اﻟﻘﺎﺋم ﻋﻟﯽ اﻟﻣﮐﺗب ﻣﻌﺗﻣد ﻣن ﻗﺑل وﮐﺎﻟﺔ اﻋﺗﻣﺎد ﻣﻌﺗﻣدة ﻋﻟﯽ اﻟﻣﺳﺗوى اﻟوطﻧﻲ أو اﻟدوﻟﻲ ، أم ھو ﻣرﺧص ﻟﮫ ﻣن ﻗِﺑل اﻟدوﻟﺔ أو ﻣُﻌﺗﻣد ﻣن Medicare؟
• هل أنا مرشح جيد لهذا الإجراء؟
• ما المتوقع مني للحصول على أفضل النتائج؟
• أين وكيف ستقوم بإجراء العملية ؟
• ما هي التقنية الجراحية الموصى بها بالنسبة لي؟
• ما المدة التي يمكن أن أتوقعها خلال فترة التعافي ، وما نوع المساعدة التي أحتاجها خلال فترة الشفاء؟
• ما هي المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإجرا العملية ؟
• كيف يتم التعامل مع المضاعفات؟
• كيف أتوقع أن يظهر جسدي مع مرور الوقت؟ بعد الحمل؟
• ما هي الخيارات المتاحة أمامي إذا كنت غير راضٍ عن النتيجة عملية شفط الدهون؟
• هل لديك صور قبل وبعد يمكنني النظر إليها في هذا الإجراء وما هي النتائج المعقولة بالنسبة لي؟

 

كيف يجب التحضير لعملية شفط الدهون؟

هل تخطط لإجراء عملية شفط الدهون؟ على الرغم من حقيقة أنه يمكن اعتباره واحدًا من أكثر إجراءات التجميل أمانًا وفعالية ، إلا أن اتخاذ خطوات تحضيرية يمكن أن يحسن النتائج بشكل كبير. توضح هذه الصفحة كيفية زيادة نتائج شفط الدهون إلى الحد الأقصى من خلال الإعداد المناسب.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

أسابيع قليلة قبل عملية شفط الدهون

1. ناقش خطة العلاج الخاصة بك

قبل أي شيء آخر ،تحتاج إلى استشارة جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة.سيساهم العديد من الجراحين ذوي السمعة الطيبة في دفع رسوم الاستشارة نحو تكلفة شفط الدهون.هذه فرصة ممتازة لمناقشة توقعات الإجراء ، ونصائح شفط الدهون ، ومدى ملاءمتها لك. سيقوم جراحك بجمع المعلومات ذات الصلة لتحديدما إذا كنت مرشحًا جيدًا لشفط الدهون.في بعض الحالات ،قد ينصح بدائلرالعلاج موسع. سوف يقوم الجراح بفحص مناطق المشاكل ووضع خطة سليمة لإزالة الدهون الزائدة وتعطيك الشكل الذي تريده.هذه الزيارة هي نقطة انطلاق لخطوات التحضير الأخرى أثناء عملك للاستعداد ليوم

2. تجنب حذف التفاصيل الهامة

أثناء الاجتماع التشاوري الأولي مع جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة ، سيُطرح عليك العديد من الأسئلة المتعلقة بسجلك الطبي وتجاربك الجراحية السابقة والحالة الصحية الحالية وتوقعات الإجراء. من المهم جدًا أن تجيب بكل هذه الأسئلة بصدق ودقة. ضع في اعتبارك أن جراحك سيعتمد على هذه المعلومات لاتخاذ قرارات إجرائية مهمة وأن أي إغفال قد يكون له عواقب وخيمة. بدون تاريخك الطبي الكامل ، لن يتمكن الجراح (مهما كان ماهراً) من الاستعداد ضد عوامل الخطر المعروفة. هذا يمكن أن يعرض سلامة الإجراء للخطر وكذلك النتيجة المتوقعة. حط في اعتبارك أن الصدق مع جراحك هو أفضل سياسة.

3. الحصول على الحقائق الصحيحة

هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول شفط الدهون. يميل بعض المرضى إلى التفكير في أنها أداة رائعة لفقدان الوزن. يعتقد آخرون أنه بعد هذا الإجراء ، لن تعود الخلايا الدهنية أبدًا. الخوض في عملية جراحية مع هذا النوع من المعلومات الخاطئة هو بمثابة وضع نفسك لخيبة الأمل.

معرفة ما ينطوي عليه الإجراء هو جزء مهم من عقلية ما قبل شفط الدهون. علاوة على ذلك ، فإن معرفة ما يمكن توقعه يمكن أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أثناء عملية الاسترداد. سيحتاج المرضى إلى بعض الوقت من العمل والتخطيط للمستقبل يمكن أن يساعد في جعل فترة ما بعد العملية سلسة وخالية من الإجهاد. تأكد من استخدام استشارتك الأولية مع جراح شفط الدهون لطرح أي أسئلة قد تكون لديك حول هذا الإجراء.

4. تجنب الأدوية الضارة

سيقدم لك الجراح إرشادات يجب عليك الالتزام بها لمدة أسبوعين قبل إجراء الجراحة. ستحتاج إلى الابتعاد عن بعض الأدوية والمكملات وحتى الفيتامينات التي يمكن أن تزيد من خطر حدوث مضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم والنزيف الزائد وسوء الشفاء والعديد من الأدوية الأخرى. سيخبرك الجراح بتخلي عن الأسبرين والإيبوبروفين والعقاقير المضادة للالتهابات والمكملات العشبية وفيتامين هـ وحتى بعض خيارات تحديد النسل لأنها قد لا تكون آمنة لهذا الإجراء. نظرًا لأنه صحتك وسلامتك على الخط ، من المهم دائمًا توخي الحذر الشديد والالتزام الصارم بهذه التعليمات.

5. تجنب التدخين

هل تخطط لتلقي شفط الدهون من أجل التخلص من الدهون في مناطق معينة من مشاكل جسمك؟ حسنا ، حان الوقت للتخلص من الدخان. يعرف الجراحون أن التدخين قبل الجراحة يمكن أن يزيد من مخاطر النزيف ، وتأخر الشفاء ، والمضاعفات الخطيرة الأخرى. يمكن أيضًا أن يقلل تدفق الدم عبر الجهاز الدوري ، مما يحد من قدرة الجسم على الشفاء. ينصح معظم الأطباء بأن تترك التدخين قبل شهر واحد على الأقل من إجراء أي عملية جراحية.

6. تجنب فقدان الوزن

إنها فكرة سيئة أن تجرب وفقدان الوزن في الأسابيع التي سبقت تلقيك علاج شفط الدهون. ضع في اعتبارك أن التخلص من الوزن قبل الجراحة يمكن أن يكون له تأثير سلبي على النتيجة. هذا صحيح أكثر إذا فقدت وزنا كبيرا. يجب عليك أيضًا الابتعاد عن الوجبات الغذائية للتخلص منها أو الوجبات الغذائية المتصاعدة أو أي محاولات أخرى لتخفيف الوزن. هذه يمكن أن تضعف جسمك ، تزيد من خطر زيادة الوزن بعد الجراحة ، وتعقيد نتائج الإجراء.

7. إجراء ترتيبات دفع التكلفة

نظرًا لأن شفط الدهون يعتبر إجراءً جراحيًا تجميليًا ، فإن التأمين الطبي عادة لا يدفع ثمنه. قد تقوم بعض شركات التأمين بتغطية الإجراء إذا اعتبر توفير بعض الفوائد العلاجية. تحدث إلى جراحك للحصول على تفاصيل التكاليف حتى تتمكن من اتخاذ ترتيبات مفصلة للدفع. عادة ، يدفع المرضى ما بين 2500 دولار و 3500 دولار لجلسة شفط الدهون واحدة. ومع ذلك ، قد يختلف هذا إلى حد كبير بناءً على حجم منطقة العلاج ، ونهج العلاج الواجب استخدامه ، والعديد من العوامل الأخرى.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

يوم قبل عملية شفط الدهون

هناك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها أو لا تفعلها يومًا أو يومين قبل أن تتلقى علاجًا لشفط الدهون.

• تجنب الحلاقة – تجنب حلق المنطقة التي تنوي فيها العلاج الجراحي لمدة 48 ساعة على الأقل. ضع في اعتبارك أن الحلاقة خلال هذا الوقت يمكن أن تسبب الشعر الناشئ وكذلك العدوى المحتملة بعد الجراحة.
• احرص على ارتداء ملابس ضيقة – احصل على مجموعة من الملابس الفضفاضة والمريحة التي يجب عليك ارتداؤها في يوم الجراحة. من المهم التأكد من أنك مرتاح أثناء عودتك إلى المنزل بعد العملية.
• ابحث عن شخص يساعدك – هل تخطط لتوصيل نفسك إلى مكتب الجراح؟ قطعاً لا. ستحتاج إلى شخص ما ربما صديق أو أحد أفراد أسرتك للمساعدة فورًا بعد الجراحة. نظرًا لأن معظم المرضى يتم إطلاق سراحهم من رعاية الجراح في نفس اليوم الذي تتم فيه العملية ، فمن المهم أن تجد المساعد الذي سيرافقك لتلقي العلاج. لن يسمح لك جراحك حتى بأخذ سيارة أجرة أو استخدام وسائل النقل العام للعثور على طريق عودتك إلى المنزل.

• املأ وصفتك الطبية – بعد الجراحة ، سترغب في العودة إلى المنزل مباشرة و تتلقي الراحة. من المهم أن تملأ الوصفات الطبية الخاصة بك قبل العملية حتى لا تقلق بشأن يوم العلاج.

 

كيف تتم عملية شفط الدهون في إيران

•  يتم استخدام آلة شفط الدهون وأدوات خاصة تسمى cannulas لهذه العملية.
• بواسطه الفريق الجراحي يتم تحضير المناطق من جسمك التي سيتم علاجها.
• سوف تتلقى إما تخدير موضعي أو عام.
•  من خلال شق صغير في الجلد ، يتم حقن السائل المتورم تحت جلدك في المناطق التي سيتم العمل عليها.
•  بعد سريان الدواء في المحلول ، يتم تفريغ الدهون الخارجة من أنبوب الشفط. توفر مضخة تفريغ أو حقنة كبيرة حركة الشفط.
•  قد تكون هناك حاجة لعدة ثقوب الجلد لعلاج مناطق واسعة. قد يقترب الجراح من المناطق المراد علاجها من اتجاهات مختلفة للحصول على أفضل محيط.
•  بعد إزالة الدهون ، قد يتم إدخال أنابيب تصريف صغيرة في المناطق المزالة منزوعة الدهن لإزالة الدم والسوائل التي تتجمع خلال الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة.
•  إذا فقدت الكثير من السوائل أو الدم أثناء الجراحة ، فقد تحتاج إلى استبدال السوائل (عن طريق الوريد). يلزم نقل الدم ، في حالات نادرة جدًا.
•  سيتم وضع ثوب ضغط عليك. ارتداء الحجاب حسب تعليمات الجراح.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

مدة التعافي من عملية شفط الدهون

في غرفة التعافي

بعد إجراء عملية شفط الدهون وقبل الانتقال إلى غرفة الاسترداد ، سيتم وضعك في ثوب ضغط تم طلبه مسبقًا وتثبيته قبل الإجراء. سيتم عادةً إخراجك من غرفة الاسترداد بعد ساعة من الإجراء.
ستتم مراقبتك أثناء تواجدك في غرفة الاسترداد و أيضاً سيتم فحص العلامات الحيوية بما في ذلك ضغط الدم ومستويات الأكسجين و كذلك سيتم ملاحظة علامات الغثيان أو الدوار.

عند الخروج من غرفة الاسترداد ، يجب أن يكون لديك المستلزمات التالية جاهزة للعودة إلى المنزل:

•  ملابس مريحة فضفاضة
•  يجب أن تضع المناشف الداكنة على مقعد السيارة لامتصاص السوائل المتسربة
•  الوسائد للراحة
• مياه معبأة
•  المفرقعات الصودا للغثيان
• دواء الالم

أول 48 ساعة بعد العملية

سيكون هناك ألم خفيف إلى متوسط خلال فترة التعافي من عملية شفط الدهون. يجب التحكم بسهولة في هذا الدواء باستخدام الأدوية عن طريق الفم مثل تايلينول (أسيتامينوفين) مع الكودايين. يجب أن يبدأ الألم في الانخفاض خلال 48 ساعة.
خلال الـ 24 ساعة الأولى ، يمكنك توقع رؤية بعض تصريف السوائل من شق شفط الدهون. هذا أمر طبيعي ويجب ألا يكون هناك سبب للقلق. الكدمات شائعة أيضًا.
اتصل بطبيبك على الفور إذا واجهت الألم زيادة أو ارتفعت درجة الحرارة.

أول أسبوعين بعد العملية

في الأيام الخمسة الأولى بعد الإجراء ، ستحتاج إلى الاحتفاظ بملابس الانضغاط على مدار 24 ساعة في اليوم. تحرك كل ساعتين لمنع تكون جلطات الدم و هذا سيساعدك أيضا في تقليل التورم.
بالإضافة إلى الراحة وشرب الكثير من السوائل ، ستحتاج إلى تجنب الاستحمام. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تعطي لنفسك حمام اسفنجي واطلب من أحد أفراد أسرته المساعدة في غسل شعرك.
في اليوم الخامس ، ستعود إلى المكتب لزيارة طبيبك بعد العملية الجراحية. ستتم إزالة ملابس الضغط بحيث يمكنك فحصها.
خلال الأيام التسعة التالية ، يجب ارتداء لباس الضغط على مدار 24 ساعة يوميًا وإزالته للاستحمام فقط. يجب تضمين التمرينات الخفيفة ، مثل المشي أو التمدد ، كجزء من خطة العلاج.

كم تطول نتائج عملية شفط الدهون

الشهر الأول

يمكنك العودة إلى العمل في الأسبوع الثاني بعد الإجراء. خلال الأسبوعين الثالث والرابع بعد العملية ، يجب ارتداء لباس الضغط لمدة 12 ساعة في اليوم.
في الأسبوع الرابع ، يمكن استئناف الأنشطة العادية وممارسة الرياضة. قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يتم حل التورم وتكشف نتائج شفط الدهون تمامًا.

5 طرق لتسريع التعافي

•  قلل تناول الملح في التغذية. يزيد الملح من احتباس الماء و يزيد من التورم.
•  حاول أن تتناول البروتين. يساعد البروتين في التعافي ويحافظ على كتلة العضلات الهزيلة.
• التحرك. في المراحل المبكرة ، تمرن دون زيادة معدل ضربات القلب. المشي بوتيرة منتظمة مثالية.
• تجنب شرب الصودا. لا تشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا.
• تجنب أحزمة الخصر الضيقة. أحزمة الخصر والأحزمة الضيقة تبطئ تصريف السوائل.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

نصائح بعد عملية شفط الدهون في إيران

يمكن أن يكون لفترة التعافي تأثير إيجابي أو سلبي على نتائج شفط الدهون. هناك العديد من الأشياء التي ستحتاج إلى القيام بها من أجل ضمان استردادها بشكل صحيح.

ذهابك الى المنزل

لن تكون قادراً على قيادة سيارتك إلى المنزل بعد الجراحة. هذا هو السبب في أنك سوف تحتاج إلى ترتيب لشخص ما لاصطحابك بعد الجراحة. يجب أن يبقى معك شخص ما لمدة 24 ساعة على الأقل بعد الجراحة. قد تحتاج إلى المساعدة في المشي والخروج من السرير.

حاول منع جلطات الدم

سوف تحتاج إلى الحفاظ على ارتفاع ساقيك للأول يومين أو الثلاثة أيام حين تكون في السرير. هذا سوف يقلل من خطر جلطات الدم. تجنب عبور ساقيك لأن هذا يمكن أن يزيد من خطر جلطات الدم.

تجنب النشاط الشاق

سوف تحتاج إلى تجنب القيام بنشاط شاق لبضعة أسابيع بعد الجراحة. ومع ذلك ، يجب أن تبدأ المشي بمجرد أن تشعر بذلك. هذا يمكن أن يمنع جلطات الدم.

اتبع حمية صحية

قد لا تشعر بالأكل بشكل صحيح بعد شفط الدهون. ومع ذلك ، من المهم أن تبقي نفسك رطبًا بمياه الشرب وعصائر الفاكهة. يمكنك أيضًا تناول الأطعمة الخفيفة مثل البسكويت والبطاطا المهروسة والجيلو والحساء.

 

استخدام دواء الألم بحكمة

من المحتمل أن تشعر بألم لبضعة أيام بعد الجراحة. يمكنك إدارة هذا الألم مع الدواء. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى استخدامه بالضبط كما يوصي طبيبك.
ضع في اعتبارك أن نتائج شفط الدهون تدريجية. يحتفظ جسمك بالسوائل وهو أحد الأسباب التي قد لا تلاحظ نتائج على الفور. سوف يستغرق التورم حوالي ثلاثة أشهر أيضًا. من المحتمل أن تلاحظ النتائج الكاملة بعد كل التورم.

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

عملية شفط الدهون في إيران صور قبل و بعد

ظهور نتائج عملية شفط الدهون

بعض النساء يذهبن إلى مكتب جراح التجميل ويتوقعن نتائج الليلة. يعتقدون أنهم يستطيعون الخروج من المكتب بجسدهم الذي كانوا يحلمون به. تسبب الشقوق في انتفاخ جسمك ، لذلك لن تلاحظ التأثيرات الكاملة في اليوم التالي.
في نظرة عامه ، يمكنك أن تتوقع ظهور النتائج الكاملة في غضون شهر واحد من الإجراء. إذا كنت لا تزال غير راض عن مظهرك بعد ذلك الوقت ، فحدد موعدًا للتحدث مع جراح التجميل للحصول على مشورة إضافية. قد يوصي جراح التجميل بالانتظار لفترة أطول قليلاً أو تحديد موعد لإجراء عملية إضافية.

إجراءات إضافية

بينما تختار بعض النساء عملية شفط الدهون ، يحصل الكثير منهن على ذلك كجزء من استراتيجية أكبر لتشكيل الجسم. قد ترغب في التفكير في هذا المسار إذا كنت جادًا في الحصول على الجسد الذي كنت تأمل فيه. إذا كنت ترغب في الارتقاء بمظهرك إلى المستوى التالي ، فقم بدمج عملية شفط الدهون مع تكبير الثدي. شفط الدهون يكمل و يعزز في ظهور ثدييك بعد تكبيره.
بالإضافة إلى تكبير الثدي ، تحصل بعض النساء على سرطان الثدي بعد شفط الدهون. قد يكون شد البطن مناسبًا لك إذا كنت لا تزال غير سعيد بمظهر جسمك. تأكد من مراعاة احتياجاتك وأهدافك عندما تبدأ في العلاج. من خلال وضع القليل من التفكير في المسار الذي تحدده ، يمكنك تحسين نتائجك.

نصائح اخيرة

عملية شفط الدهون هو إجراء رائع لأولئك الذين يريدون في إزالة الدهون من الأجزاء العنيدة من الجسم. إذا كنت في حالة جيدة وتريد تحسين مظهرك فقد يكون الحل الأمثل لك. عملية شفط الدهون ليس مناسب لك إذا كنت تدخن أو في حالة صحية سيئة.
تواصل مع طبيبك في كل مرحلة من مدة التعافي للتأكد من أنك على نفس الصحة و تمر بمرحلة طبيعية و أن تكون سعيدًا بذلك. طالما لديك توقعات واقعية و حاول أن تخبر جراحك بأهدافك ، سوف تحصل على نتائج تكون واقعية و راضية منها.

 

مرجع:

Body Contouring and Liposuction

Liposuction: Principles and Practice

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

نحت الجسم بالليزر البارد أو شفط الدهون في إيران:ما هو أفضل؟

نحت الجسم بالليزر البارد أو شفط الدهون في إيران:ما هو أفضل؟

ما هو أفضل ، نحت الجسم بالليزر البارد أو شفط الدهون في إيران؟ نحت الجسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: