الرئيسية / شفط الدهون في ايران / عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران

عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران

عملية-نحت-الجسم-بالليزر-البارد-في-إيران

ما هو عملية نحت الجسم بالليزر البارد CoolSculpting

تعتبر عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران (CoolSculpting) طريقة غير جراحية ومثبتة علمياً لتقليل جيوب الدهون في مناطق الاضطرابات مثل البطن أو الأجنحة أو تحت الذقن في أقل من جلسة واحدة.

ما يصل إلى 20-25 ٪ انخفاض في سمك طبقة الدهون بعد جلسة واحدة.  عادة ما تظهر النتائج 2-6 أشهر أو أكثر بعد العلاج.

خلايا الدهون لديك تكره البرد. إنه العلم.

تم تطويره من قِبل علماء مشهورين من جامعة هارفارد ومستشفى ماساتشوستس العام ، يستخدم الإجراء الذي تم إزالته من إدارة الأغذية والأدوية والمعروف باسم CoolSculpting تقنية التبريد الحاصلة على براءة اختراع للقضاء على الخلايا الدهنية ، دون جراحة ، ووقت التوقف عن العمل.  يوفر التقليل من الخلايا الدهنية في المنطقة المعالجة نتائج ملحوظة ودائمة لمساعدتك في المظهر والشعور بأفضل ما لديك.

في بعض الأحيان ، بغض النظر عن مدى تمرينك الشديد أو اتباع نظامك الغذائي الصارم ، لا يبدو أنك تتخلص من الدهون العنيدة.  لدينا جميعًا بعض مناطق المشاكل التي تتراكم فيها الأغطية ولا تتساقط ، على الرغم من بذل قصارى جهدنا.  ألن يكون رائعًا إذا أمكنك تقليل هذه المشكلات دون استخدام الطرق التقليدية مثل الحمية والتمارين الرياضية؟

 

ما هي الدهون العنيدة؟

يتم تعيين عدد الخلايا الدهنية خلال مرحلة الطفولة والمراهقة ويختلف قليلاً خلال مرحلة البلوغ.

قد يكون لدى بعض الأفراد جيوب عنيدة من الدهون يصعب تقليلها على الرغم من اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

قد تختلف هذه الجيوب العنيدة اختلافًا كبيرًا من شخص لآخر ، لأننا جميعًا نحمل الدهون في مناطق مختلفة من أجسامنا.

وداع علاج الخلايا الدهنية.

إنه الاسم الفني لتحلل الدهون ، وهو مجرد وسيلة علمية لتوضيح تجميد الدهون.  قضى خبراؤنا سنوات في تطوير العلاج ، والذي يتميز بتكنولوجيا فريدة من نوعها تمامًا

 

كيف يعمل  عملية نحت الجسم بالليزر البارد  في إيران؟

تجمد بعيدا الدهون؟  يتعلق الأمر بالعلوم.  تتجمد الخلايا الدهنية عند درجات حرارة أعلى من الأنسجة المحيطة.  تمكننا عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران من استهداف الخلايا الدهنية تحت الجلد بدقة ، وتبريدها إلى درجات حرارة تؤدي إلى وفاتها الطبيعية.  هذه العملية ، المعروفة باسم Cryolipolysis® ، تؤدي إلى تبلور الخلايا الدهنية المعالجة (المجمدة) ، وتموت بالفعل.  ولأن الدهون تتبلور بشكل أسرع من الخلايا الطبيعية ، فلا يوجد أي ضرر للجلد أو الأعصاب أو الأنسجة المحيطة الأخرى.

بمرور الوقت مع تقلص الخلايا الدهنية المعالجة وتموتها ، يستقطبها جسمك بشكل طبيعي ، ويزيل هذه الخلايا الميتة ، ويتركك أكثر نحتًا.  على عكس النظام الغذائي أو التمرين حيث يتم تقليل حجم الخلايا الدهنية ، مع عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران، بمجرد اختفاء الخلايا الدهنية المعالجة ، فإنها تختفي إلى الأبد.

مع كل جلسة ، يمكنك تقليل عدد الخلايا الدهنية المعالجة بنسبة 20٪ تقريبًا.  يعزز كل علاج إضافي نتائجك ، حيث يخلصك من 20٪ إضافية من الخلايا الدهنية المعالجة في كل جلسة.  مع عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران في Ideal Image ، من السهل الجلوس والاسترخاء وتقليل الدهون العنيدة.

 

كيف يتم تجميد الخلايا الدهنية

على الرغم من النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، تتراكم الخلايا الدهنية في الجسم ويمكن أن تكون صعبة للغاية للتخلص منها.

تستخدم عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران التبريد الذي يتم التحكم فيه (Cryolipolysis) لاستهداف وتجميد وقتل هذه الخلايا الدهنية فقط.

في الأسابيع التالية ، يتم التخلص من هذه الخلايا الدهنية بشكل طبيعي من الجسم.

نتائج عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران طويلة الأجل ، حيث اختفت الخلايا الدهنية المعالجة للأبد.

النتائج وتجربة المريض قد تختلف.

 

الاستخدامات

تم تطهير الإجراء CoolSculpting® لعلاج FDA لمعالجة الانتفاخات الدهنية المرئية في المناطق السفلية (تحت الذقن) والمناطق السفلية (تحت الفك السفلي) والفخذ والبطن والجناح ، إلى جانب الدهون الصدرية ، والدهون الخلفية ، أسفل الأرداف (  المعروف أيضا باسم لفة الموز) والذراع العلوي.  كما تم تطهيرها من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للتأثير على مظهر الأنسجة الرخوة مع علاجات المنطقة الفرعية.  الإجراء عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران ليس علاجًا لفقدان الوزن.

عملية-نحت-الجسم-بالليزر-البارد-في-إيران-قبل-و-بعد

ما هي المجالات التي يمكن أن نتعامل معها مع عملية نحت الجسم بالليزر البارد  في إيران؟

المعدة / البطن

مقابض الحب / الأجنحة

تحت الرقبة (الذقن المزدوجة)

العودة / منطقة الصدرية

الفخذين

ذكر الصدر (التثدي الزائفة)

أسلحة

تحت الأرداف (لفة الموز)

 

شفط الدهون مقابل CoolSculpting في إيران

طريقة شفط الدهون في إيران هي عملية جراحية تتطلب من الأفراد الخضوع لتخدير عام.  إنه يعمل عن طريق استخدام أنابيب كبيرة لسحب الدهون من المناطق المستهدفة من الجسم ، مما يترك للأفراد نتائج فورية.  ومع ذلك ، فهو إجراء جراحي ويمكن أن يتطلب أسبوعًا أو أسبوعين من الاسترداد.  عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران لا يتطلب جراحة وبالتالي لا يوجد لديه التوقف.

 

عملية نحت الجسم بالليزر البارد  مقابل النظام الغذائي وممارسة الرياضة

تعتمد صحتك – بالإضافة إلى مظهرك – إلى حد كبير على نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.  لا ينبغي أن يحل عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران محل أيٍّ من هذين ، بل يجب أن يكون بمثابة أداة مساعدة يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك.  يمكن للحمية والتمارين الرياضية أن تساعد في تقليل ظهور الخلايا الدهنية ، لكنها لا تخليص جسمك منها بشكل دائم.  يجمد عملية نحت الجسم بالليزر البارد  الخلايا الدهنية للأبد ، مما يعزز خطة نظامك الغذائي ويشجعك على الاستمرار في اتباع أسلوب حياة صحي.

 

عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران أسئلة وأجوبة

عملية-نحت-الجسم-بالليزر-البارد-في-إيران-قبل-و-بعد

ما هو شعور عملية نحت الجسم بالليزر البارد؟

عندما يبدأ التبريد خلال الدقائق القليلة الأولى ، ستشعر بالضغط والبرودة الشديدة.  هذا يتبدد قريبا.  يقرأ العديد من الأشخاص مقاطع الفيديو أو يشاهدونها أو يعملون على الكمبيوتر المحمول أو حتى يأخذون غفوة أثناء علاجهم.

 

متى أرى نتائج عملية نحت الجسم بالليزر البارد ؟

قد تبدأ في رؤية التغييرات في أسرع وقت بعد أربعة أسابيع من العلاج ، وستشهد أكثر النتائج دراماتيكية بعد شهرين ، لكن جسمك سيطرد الخلايا الدهنية ويستمر في ذلك لمدة تصل إلى أربعة إلى ستة أشهر بعد العلاج.

 

ماذا يحدث إذا اكتسبت وزني على الطريق؟

كثير من الناس ، بعد الاطلاع على النتائج من إجراء عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران ، يهتمون بأنفسهم بشكل أفضل.  ومع ذلك ، إذا كنت تكتسب وزناً ، فقد تكتسبه بشكل متساو في جميع أنحاء جسمك ، وليس فقط في المناطق المعالجة.  ومع ذلك ، سيكون لديك عدد أقل من الخلايا الدهنية في المناطق التي عولجت بها ، لذلك يرى معظم المرضى زيادة النغمة في المناطق المعالجة ، حتى بعد زيادة الوزن.

 

كم هي العلاجات اللازمة؟

نحت-الشحم-في-إيران-صور-قبل-و-بعد -

يرى الكثيرون النتائج بعد علاج واحد فقط ، لكن البعض الآخر قد يحتاج إلى عدد قليل للوصول إلى أهدافهم المحددة.  سيعمل معك عضو مدرب من موظفينا لتخصيص خطة مناسبة خلال استشارتك الأولية ، حيث سيتم تحديد مناطق العلاج وعدد الجلسات.

 

ما هي مخاطر الإجراء؟

الآثار الجانبية طفيفة ونادرة ، ويمكن أن تشمل الانزعاج المؤقت أو التنميل في المناطق المعالجة بعد الجلسة.

 

ماذا يحدث للخلايا الدهنية المجمدة؟

بعد أن يتم استهداف الخلايا الدهنية وتجميدها ، يلقيها جسمك بشكل طبيعي وتدريجي.  تصبح معالجة والتخلص من تلقاء نفسها على مدار ستة أشهر.  على عكس النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، تموت الخلايا الدهنية فعليًا وتختفي دائمًا من جسمك باستخدام إجراء عملية نحت الجسم بالليزر البارد في إيران.  ستقوم بتجميدها حرفيًا بعيدًا وتترك بجسم قوي ومتين!

 

مرجع:

Liposuction: techniques and guidelines

Liposuction: Principles and Practice


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: