الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عميلة تجميل الأنف في إيران: كل ما تحتاج إلى معرفته

عميلة تجميل الأنف في إيران: كل ما تحتاج إلى معرفته

تُعرف إيران باسم “رأس المال الوظيفي للأنف في العالم” ، مع إجراءات نصيب الفرد أكثر من أي دولة أخرى (سبع مرات أكثر من الولايات المتحدة).

مع اختصاصيي التعليم العالي الذين يقومون بإجراء أنواع مختلفة من جراحات الأنف – التجميلية والطبية – تتمتع إيران بواحد من أغنى موارد القوى العاملة لجراحة الأنف في العالم.

عميلة تجميل الأنف في إيران: كل ما تحتاج إلى معرفته
عميلة تجميل الأنف في إيران

جراحة الأنف أو الأنف (تعرف أيضًا باسم “وظيفة الأنف”) هي عملية تجميل تهدف إلى تصحيح أو إعادة تشكيل أو إعادة بناء الأنف.

عادة ما يتم إجراء عملية تجميل الأنف في إيران لمعالجة الجوانب الجمالية للأنف. إنه ينطوي على إجراء جراحي لتعديل بنية الأنف ، عادة عن طريق إجراء تغييرات على عظم الأنف أو الغضاريف.
ليس كل عمليات تجميل الأنف في إيران، لأسباب تجميلية. في بعض الأحيان يتم إجراء جراحة الأنف لاستعادة وظيفة الأنف التي تعاني من مشاكل طبية ، على سبيل المثال صعوبة في التنفس بسبب الحاجز المنحرف. تسمى العملية الجراحية لتصحيح الحاجز المنحرف تقنياً.

ما يمكن إصلاح عميلة تجميل الأنف في إيران؟

ما يمكن إصلاح تجميل الأنف في إيران؟
كما ذكر أعلاه ، يمكن استخدام جراحة الأنف لتصحيح المشكلات للأنف مثل الحاجز الملتوي الناجم عن إصابة مؤلمة ، والتي غالبا ما تؤدي إلى انسداد الأنف.

غالبية حالات تجميل الأنف ، لا تعاني من مشاكل طبية. قرروا الحصول على وظيفة الأنف التجميلية لأنهم غير راضين عن شكل أنفهم. تهدف وظيفة الأنف ، من الناحية الجمالية ، إلى تصحيح المشكلات التالية:
• الأنف ملتوية أو غير متناظرة
• أنف كبير أو صغير جدًا مقارنة بميزات الوجه الأخرى
• جسر أنفي بارز أو سنام ظهري (يشار إليه عادة باسم “أنف الخطاف”)
• الأنف واسع جدا
• بصلة منتفخة ، غيض أو الموسع
• الخياشيم غير متناسبة أو غير متناظرة

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

لماذا إيران مشهورة بالعملية تجميل الأنف؟

إيران مشهورة بالعملية تجميل الأنف
لا يمكن للمرء أن يسير في أحد شوارع طهران ولا يصادف توقيع وظيفة الأنف: ضمادات مثبتة على جسر الأنف. إن جنون وجود أنف صغير ومستقيم في ارتفاع منذ عدة عقود بين النساء والرجال في إيران.
الآن تمتلك إيران أعلى معدل لجراحة الأنف في العالم ، مع إجراءات أكثر للفرد من أي دولة أخرى. مع تدفق الناس إلى البلاد لإنجاز أنفهم من قبل الأطباء الإيرانيين ، أصبحت إيران مركزًا لتجميل الأنف في العالم.
ليس فقط في العاصمة طهران ، ولكن أيضًا في العديد من المدن الأخرى في جميع أنحاء البلاد ، يتم إجراء عميلة تجميل الأنف في إيران بواسطة جراحي الأنف الذين لديهم خبرة أكاديمية وعملية في هذا المجال.

تقدم المستشفيات والعيادات المتخصصة في مدن مثل مشهد وشيراز وأصفهان وتبريز وجزيرة كيش وغيرها من المدن الكبرى عمليات جراحية عالية الجودة للمرضى الوطنيين والدوليين.

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد
تجذب عميلة تجميل الأنف في إيران أيضًا نصيب الأسد من السياح الصحيين الذين يدخلون إيران للعلاج. يتدفق عدد كبير من المرشحين الخارجيين للعمل في الأنف من مختلف البلدان ، وخاصة دول الشرق الأوسط ، إلى إيران سنويًا ليخضعوا لسكاكين الجراحين الإيرانيين المهرة.
حضر بعض المشاهير الأجانب المشهورين إلى إيران لإجراء عمليات تجميل الأنف على مدار الأعوام الماضية ، بما في ذلك النموذج السويدي الأمريكي ، Pixee Fox ، المعروف باسم “دمية باربي البشرية” وشخصية التلفزيون البريطاني المولد ، رودريجو ألفيس ، والمعروفة باسم ‘كين دمية الإنسان’

تكلفة عملية تجميل في إيران

خدمات الرعاية الصحية ليست مكلفة للغاية في إيران. بالنظر إلى العوامل الاقتصادية ، تعتبر الجراحة التجميلية ميسورة التكلفة في إيران. بالنسبة لعملية تجميل الأنف ، فإن إجراء متوسط في إيران سيكلفك أقل بنسبة تصل إلى 80 ٪ في الولايات المتحدة (بما في ذلك جميع النفقات) ، و 60 ٪ أقل من أستراليا ، و 50 ٪ أقل في ألمانيا ، و 30 ٪ أقل من الهند .

 

افضل أطباء تجميل الأنف في ايران

جراحى الأنف الإيرانيين هم من بين أكثر الخبراء دراية وخبرة وافرة في العالم. بعد أن تخرجت من أفضل الجامعات في إيران والولايات المتحدة ، وأكملت دورات دراسية ومنح دراسية متقدمة في مجالات متخصصة مثل جراحة الأنف والوجه والفكين معظمها في الولايات المتحدة والدول الأوروبية ، فإن أفضل جراحي الأنف في إيران هم الأفضل في العالم.

إن الخبرة التي تمت تجربتها واختبارها لجراحي تجميل الأنف الإيرانيين هي حصيلة سنوات عديدة من العمل الجاد والخبرة. على سبيل المثال ، يقوم جراح الأنف المتوسط في طهران بإجراء 100 عملية جراحية شهريًا. يقوم بعض الجراحين الأكثر شعبية في جراحة الأنف في إيران بما يصل إلى 5 عمليات في يوم واحد.
من الجدير بالذكر أن أطباء تجميل الأنف الإيرانيين يتعاملون مع حالات مختلفة بأنوف متنوعة للغاية. وهذا يجعلهم أكثر كفاءة في العمل على أنوف ذات أشكال وتشوهات مختلفة.
ومع ذلك ، فإن البعض منهم معروف بنوع معين من الأنف ، مثل أنوف سمين أو أنوف عظمية ، أو أنواع محددة من وظائف الأنف ، مثل جراحة الأنف الخيال. لديهم أيضا حالات مع مختلف الأعمار.

الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 إلى 50 عامًا ، وعادةً ما تتضمن حالات تجميل الأنف الطبي.
إحدى المزايا الكبيرة لجراحي تجميل الأنف الإيرانيين هي أنهم يولون أهمية كبيرة للمحادثة قبل الطبيب والمريض. يكرسون الكثير من الوقت للاستماع للمرضى في جو ودي لفهم ما يريدون بوضوح.
بالطبع ، يمتلك معظم جراحي جراحة الأنف فهمًا جيدًا للجماليات ، مما يعني أنهم يقدمون استشارة للمرضى حول أفضل طريقة لإعادة تشكيل الأنف بحيث يتوافق مع المعايير الجمالية ويكون متناسقًا مع ميزات الوجه الأخرى.
باختصار ، نظرًا لأن عملية تجميل الأنف هي مزيج من العلوم والفن ، فإن جراحي تجميل الأنف الإيرانيين يستفيدون من معارفهم وخبراتهم الواسعة وإحساسهم الجمالي القوي لجعل حلمك حقيقة.

كيف أحصل على عملية تجميل الأنف في إيران؟

عملية تجميل الأنف في إيران
اختيار جراح تجميل الأنف الجيد وترتيب السفر والجراحة.

هذا كل ما عليك القيام به. تأكد من حصول الطبيب على شهادة البورد مع خبرة كافية في جراحة الأنف. انظر قبل وبعد صور تجميل الأنف لحالات الطبيب السابقة لمعرفة المزيد عن مهارته العملية وكفاءته.
في بعض الأحيان تحتاج إلى إجراء المزيد من الأبحاث قبل اتخاذ قرار بشأن إجراء عملية جراحية مع جراح معين. هذا هو المكان الذي يتدخل فيه مستشارونا.

إنهم يساعدونك في اختيار جراح تجميل الأنف في إيران الذي يتمتع بخبرة كبيرة في إجراء العمليات الجراحية للأنف في الحالات التي تكون فيها أنوف مماثلة لك.
بالإضافة إلى ذلك ، سوف تقابل جراحك شخصيًا بمجرد وصولك إلى إيران وستناقش توقعاتك معهم. ستكون هناك جلسة استشارة أخرى متاحة مباشرة قبل الجراحة عندما يقوم المريض والطبيب بمراجعة التوقعات والنتيجة مرة أخرى.

التحضير لعملية تجميل الأنف في إيران: ما الذي يجب توقعه قبل الجراحة وأثناءها؟

القلق قبل الجراحة هو جزء لا يتجزأ من كل عملية جراحية. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد: كلما كنت أكثر علمًا بهذا الإجراء ، كلما قلت الإجهاد والاستعداد قبل الجراحة.
يتم إجراء جراحة الأنف عادة تحت التخدير العام. أثناء الجراحة ، أنت فاقد الوعي ولا تشعر بأي ألم. بعد الجراحة ، يتم وضع جبيرة الأنف على أنفك للمساعدة في الحفاظ على بنية الأنف مستقرة أثناء عملية الشفاء.
عملية تجميل الأنف هي إجراء للمرضى الخارجيين ، مما يعني أنك سوف تغادر المستشفى في نفس اليوم بدون إقامة ليلة واحدة.

بعد خمسة إلى سبعة أيام من الجراحة ، يجب عليك زيارة جراحك لإزالة جبيرة الأنف واستبدال الضمادة. خلال هذه الفترة ، عليك اتباع عدد من التعليمات لتحسين الشفاء.

عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران

عملية تجميل الأنف الثانوية ، وتسمى أيضًا عملية تجميل الأنف المراجعة ، هي جراحة الأنف الثانية والثالثة وما إلى ذلك التي تهدف إلى تصحيح نتيجة العملية السابقة غير الناجحة أو إجراء تحسينات على الأنف بعد وظيفة الأنف غير السيئة.
بالتعاون مع بعض من أفضل أطباء عملية تجميل الأنف في إيران (جميعهم يتمتعون بخبرة لا تقل عن 12 عامًا) ، فإننا نقدم عملية تجميل الأنف المضمونة.

مما يعني أن المرضى الذين تكون نتيجة جراحة إعادة تشكيل الأنف غير مرضية بسبب سوء الممارسة الطبية من جانب الطبيب ، أو سيتم تزويد فريق العمل بجراحة مراجعة ، بالإضافة إلى جميع خدمات السفر ، وكل ذلك مجانًا.

 

كم من الوقت يجب أن أنتظر بعد إجراء عملية جراحية سابقة للخضوع لعملية تجميل الأنف المراجعة؟

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

إن إجراء عملية تجميل الأنف في إيران المراجعة بعد فترة وجيزة من الجراحة الأولى من شأنه أن يحول مشكلة بسيطة إلى كارثة. لذلك ، فإن قرار الخضوع لمراجعة تجميل الأنف لا ينبغي أن يكون دافعًا.

يجب أن تنتظر ما لا يقل عن 10 إلى 12 شهرًا بعد عملية تجميل الأنف في إيران السابقة قبل التفكير في مراجعة عملية تجميل الأنف عندما يكون أنفك قد أخذ شكله النهائي.

يستغرق التورم تمامًا سنة واحدة على الأقل.

ما المدة التي تستغرقها عملية مراجعة الأنف في إيران؟

عملية تجميل الأنف في إيران المراجعة تستغرق وقتًا أطول من عملية تجميل الأنف الأولية. تستغرق العملية أحيانًا ما يصل إلى أربع ساعات.

 

مرجع:

Rhinoplasty: The Experts’ Reference

Rhinoplasty: An Anatomical and Clinical Atlas


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: