الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / فوائد و نتائج عملية تجميل الجفون في إيران

فوائد و نتائج عملية تجميل الجفون في إيران

فوائد و نتائج عملية تجميل الجفون في إيران

فوائد و نتائج عملية تجميل الجفون في إيران

فوائد و نتائج عملية تجميل الجفون في إيران ، قد يكون المظهر أولوية لبعض الناس من الآخرين. بغض النظر ، على الرغم من ذلك ، لا أحد يريد أن يبدو أكبر سنًا أو متخبطًا.

للأسف ، هذا ما يحدث عندما يتدلى الجلد فوق الجفن العلوي. إذا كنت تفكر في عملية تحميل الجفون العلوي لمعالجتها ، فهناك الكثير من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها.

1. استعادة الشكل أكثر شباباً فوق العينين

إن السبب الأكثر وضوحًا وراء البحث عن عملية تجميل الجفون، هو أن تبدو أصغر سنًا.
كل الناس لديهم جلد رقيق فوق الجفن العلوي الذي يحتوي على الكولاجين أقل: بروتين طبيعي يجعل الجلد متماسكًا. عندما يحدث هذا ، لا يمكن للجلد أن يتحمل الجاذبية حتى يتدلى.

مع تقدم في السن ، في حين أن هذا يحدث لنا جميعًا إلى حد ما ، فإن بعض الأشخاص مهيئون وراثيًا لتدلي الجفون. يمكن أن يلاحظ هؤلاء الناس هذه المشكلة منذ سن مبكرة ، ولكن الشيخوخة يمكن أن تجعلها تزداد سوءًا في العشرينات والثلاثينات من العمر.

عملية تجميل الجفون العلوي هو الطريقة الوحيدة الفعالة والموثوقة للتخلص من هذا الجلد الزائد وإعطاء عينيك نظرة أصغر سنا.

2. مظهر أكثر سعيد

هل استيقظت في منتصف الليل للذهاب إلى الحمام؟ إذا نظرت في المرآة في هذه العملية ، فربما لاحظت أن عينيك كانتا نصف مغلقتين ومتعبتين بشكل ملحوظ.

عندما يتدلى الجلد فوق الجفون العليا ، يكون له نفس التأثير. يجعل عينيك تبدو متدلية ومغلقة جزئيًا. هذا هو السبب في أن العديد من مرضى عملية الجفون العلوي يقولون أنه بعد الجراحة ، يلاحظ الناس كيف تبدو جيدة.

3. تعزيز الثقة

الكثير يقولون أن الجمال يختص البشرة فقط، لكن أي شخص سيخبرك أن هذا غير صحيح. من المهم أن تعطي رأيك حول مظهرك.
إذا كنت تشعر بالوعي الذاتي عندما تبدو أكبر سنًا أو متعبًا ، فإنه يثقل عليك كل يوم. الانزعاج دائمًا في مؤخرة عقلك. بعض الناس غير راضين عن مظهرهم لدرجة أنهم يخجلون من الصور العائلية والمناسبات الممتعة الأخرى.
التخلص من هذا الوعي الذاتي بمساعدة عملية تجميل الجفون العليا يمكن أن يرفع وزنك من أكتافك و يعزز الثقة في النفس ، مما يجعلك أكثر حرية للاستمتاع كل يوم.

4. المزيد من التفاعلات و الإرتباط الاجتماعية الإيجابية

في بعض الأحيان قد يسبب تدلي الجفون أن تبدو في مزاج سئ على الرغم من أنك لست كذلك .
تضييق عينيك هو جزء من التجهم. لسوء الحظ ، عندما يتدلى الجلد فوق الجفون لدرجة تجعل عينيك تبدو أصغر ، يكون لها نفس التأثير التجميلي.
قد تندهش من مقدار الاختلاف الذي ستراه في تفاعلاتك الاجتماعية عندما لا يكون لديك “وجه متعب”. سيرى الناس أنك أكثر ودية وإيجابية ، لذا سيقتربون منك بطريقة أكثر مرحًا أيضًا.

عملية تجميل الجفون المزدوجة في إيران صور قبل و بعد

5. مجال رؤية أحسن

في الأشخاص الذين ليس لديهم جفون متدلية في جيناتهم ، عادة ما يكون ترهل الجلد مشكلة تجميلية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مخاطر وراثية لذلك ، تتدلي الجلد فوق الجفون مع تقدم في السن.

في الواقع ، يمكن أن يصبح الترهل شديدًا لدرجة أنه يقع أمام عينيك ويعيق جزءًا من رؤيتك.

يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يحدث هذا الترهل ، لذلك قد يكون التغيير خفيًا جدًا بحيث لا يمكنك إدراكه. جرب هذا الاختبار: خذ إبهاميك وادفع حاجبيك. إذا كان هذا يمنحك مجال رؤية أفضل ، فمن المحتمل أن تكون جراحة الجفن العلوي كذلك.

6. تستغرق وقت أقل أمام المرآة

كل شخص لديه طريقته في التعامل مع شيخوخة الوجه. يختار بعض الناس التعامل معها باستخدام الحيل والتقنيات لجعلها أقل وضوحًا.
عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة وترهل الجلد فوق عينيك ، فهذه التقنية هي تحديد الخطوط. قد تقضي عدة دقائق إضافية كل يوم أمام المرآة ، ترسم وتمزج بألوان مختلفة لجعل جفونك العلوية تبدو أصغر سنًا.

بعد جراحة الجفن العلوي ، يمكنك قطع هذا الجزء من روتينك الصباحي. سيكون لديك التعريف الطبيعي الذي تريده أسفل حاجبيك بدلاً من محاولة إنشائه بوهم بصري.

7. خيارات قابلة للتخصيص

جزء من إحباط الشيخوخة هو أنه يؤثر على وجهك بعدة طرق في نفس الوقت. من المحتمل أن ترهل الجلد فوق الجفون ليس الجزء الوحيد من مظهرك الذي تريد تحسينه.
عند إجراء جراحة الجفن العلوي ، يمكنك دمجه مع علاجات أخرى للحصول على نتائج أكثر شمولاً.

8. المزيد من الحرية للإبداع التجميلي

من منا لا يريد المزيد من الخيارات في الحياة؟ عندما ترى اتجاهًا جديدًا رائعًا للماكياج للعين ولكن لا يمكنك استخدامه لأن ترهل الجلد يسد جفونك العلوية ، قد يكون هذا التحديد الصغير محبطًا.
جراحة الجفن العلوي لا تفتح عينيك فقط سوف تعطيك خيارات أكثر.
مع وجود جلد أكثر شبابًا ومرغوبًا فوق عينيك ، سيكون لديك الحرية في تجربة أي شيء من العين المدخنة إلى قوس قزح ملون من ظلال العيون.
حتى إذا كان لديك بالفعل روتين مفضل للعين ، فإن جراحة الجفن العلوي ستجعل الأمر أسهل من خلال منحك مساحة أكبر للعمل بها.

9. تحسينات و تغييرات كبيرة مع الحد الأدنى من الندوب

مع كل جراحة تجميلية ، يجب على المرضى الاختيار. أيهما يفضل أن يكون لديهم: القضية الجمالية التي لديهم الآن أو الندوب التي ستتركها الجراحة وراءهم.
في جراحة الجفن العليا، هذا القرار يكون أسهل. عندما نقوم بإجراء هذا الإجراء، نجعل الشقوق الصغيرة بطريقة تخفيها داخل الطيات الطبيعية لجفنك.
بعد فترة الشفاء الأولية ، معظم المرضي لا يرون الشقوق مطلقا. لا يمنحك هذا نتيجة رائعة فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بالتحكم في من تخبره عن الجراحة. سوف تتجنب كل الأسئلة المحرجة حول كيفية إصابتك بالندبة لأنه لن يراها أحد.

شد الجفون بدون جراحة بتقنية بلازما في إيران صور قبل و بعد

10. نتائج طويلة المدى

بعض العلاجات التجميلية لا تؤدي إلى نتائج طويلة الأمد التي يتوقعها المرضى. هذا صحيح بشكل خاص مع العلاجات غير الجراحية.
هناك العديد من علاجات شد الجلد بدون جراحة التي المتاحة اليوم، ولكن جميعها تحتوي على ماسكات.
بعض من هذه العمليات ليس آمنا للاستخدام في المنطقة الموجودة في جميع أنحاء عينيك، لذلك لن تشد الجلد فوق الجفن العلوي. قد يكون بعض من هذه العمليات آمنا لهذه المنطقة، لكن النتائج التي يحققونها ليس طويلة و سوف تدوم عاما أو عامين.

جراحة تجميل الجفون تختلف عن بعضها. يجب أن تعلم إن عملية تجميل الجفون لن توقف ترهل الجلد فوق الجفون مع التقدم في السن ، ولكن النتائج هذه العمليات سوف تدوم الى خمس أو سبع سنوات.

إذا كنت قد ولدت مع وجود المزيد من الجلد فوق جفنيك في البداية و لديك ترهل الجلد الوراثي فوق عينيك، مع إجرا هذه العملية لن تحصل على النتائج المطلوبه.

مرجع:

Cosmetic Facial Surgery
Cosmetic Facial Surgery – E-Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

أسئلة يجب طرحه قبل عملية تجميل المهبل في إيران

أسئلة يجب طرحه قبل عملية تجميل المهبل في إيران

أسئلة يجب طرحه قبل عملية تجميل المهبل في إيران قبل عملية تجميل المهبل في إيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: