الرئيسية / شفط الدهون في ايران / كيفية تحقيق أفضل نتائج شفط الدهون في إيران؟

كيفية تحقيق أفضل نتائج شفط الدهون في إيران؟

كيفية تحقيق أفضل نتائج شفط الدهون في إيران؟

 

نتائج شفط الدهون في إيران – يخضع إجراء عملية شفط الدهون في إيران للتخطيط والاستعداد لتحقيق أفضل النتائج. إذا لم تتبع الإرشادات المعطاة لك أو اتخذت القرار الخاطئ عندما تهتم بنفسك بعد ذلك ، فقد تختلف النتائج عما تتوقعه. أدناه ، سنقدم بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج من الإجراء الخاص بك.

شفط الدهون ليس نظامًا لتخفيف الوزن ؛ يتم ذلك لإزالة الكتل والأنسجة الدهنية التي تبدو قبيحة ، ولكنها في الحقيقة لنحت شكل الجسم ، وليس لفقدان الوزن. ومع ذلك ، سوف يحدث بعض فقدان الوزن بعد ذلك لأنه خلال العملية يتم امتصاص الدهون من الجسم.

بعد العملية ستجد أن هناك تورم وبعض الصلابة حيث يعمل الجسم على الانهيار والتخلص من رواسب الدهون المخففة التي لم تتم إزالتها. قد يستمر هذا حتى 6 أشهر ، وهذا يتوقف على مدى شفط الدهون. ولكن في كثير من الأحيان اختفى كل التورم لمدة 3-4 أشهر. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل وبعد ذلك للمساعدة في الحصول على أفضل نتائج شفط الدهون في إيران من الإجراء الخاص بك.

 

تعرف على عملية شفط الدهون في إيران

قبل إجراء عملية شفط الدهون في إيران ، تعرف على الإجراء وإجراء البحوث. هناك الكثير من المعلومات التي تحتاج إلى تجاوزها ومن السهل أن تصاب بالإحباط. لمنع حدوث ذلك ، ببساطة خذ وقتك ولا تتعجل. بالإضافة إلى ذلك ، اسأل طبيبك عن نصيحته حول الإجراء وما يمكنك توقعه.
تتضمن بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند إجراء بحثك البحث عن الجراح المناسب ، واختيار مرفق ، والتعرف على خيارات الدفع الخاصة بك ، والمزيد.

تعرف كل خياراتك

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

للحصول على إجراء ناجح ، تحتاج إلى معرفة خياراتك ثم تحديد الخيار الأفضل لك. على سبيل المثال ، هل تفضل شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (UAL) في إيران أو شفط الدهون بالليزر في إيران ، شفط الدهون التقليدي في إيران ، التخدير العام؟ هذه هي جميع القرارات التي يتعين عليك اتخاذها ، كما أن الحصول على معلومات حول جميع الخيارات سيساعدك في اتخاذ القرار الصحيح.

تصل إلى هدفك الوزن والحفاظ عليه

يجب أن تعمل بجد للوصول إلى وزن هدفك أو أن تكون قريبًا من وزنك الهدف قبل الدخول في الجراحة. إذا لم تكن كذلك ، ستجد أن نتائج شفط الدهون في إيران لا تسير كما هو مخطط لها وقد تكون غير راضٍ عن النتائج التي تتلقاها.
نظرًا لأن شفط الدهون في إيران ليس شكلًا من أشكال جراحة إنقاص الوزن ، يجب ألا تستخدمه كما هو. إذا كنت بحاجة إلى إنقاص الوزن مسبقًا ، فقم بجدولة الإجراء الخاص بك بشكل كافٍ بحيث يمكنك الوصول إلى وزنك المثالي والحفاظ عليه أولاً.

اتبع جميع تعليمات ما بعد الجراحة

كيفية-تحقيق-أفضل-نتائج-شفط-الدهون-في-إيران؟

قد يكون من السهل فقط الرغبة في الجلوس والسماح لجسمك بالشفاء من تلقاء نفسه ، ولكن من الضروري أن تتبع جميع تعليمات العناية بطبيبك بعد الإجراء. إذا لم تفعل ذلك ، فستجد أن نتائجك ليست هي ما تتوقعه وربما تكون لديك آثار جانبية غير مرغوب فيها.
بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها بعد الجراحة تشمل:
• استمر في تناول الطعام الصحي
• تجنب التدخين
• ارتداء الملابس ضغط
• تناول الدواء حسب التعليمات
• تجنب رفع الثقيلة والأنشطة
• ارتداء ملابس فضفاضة
قد تستغرق نتائج ما بعد الجراحة بعض الوقت لإظهارها ، لذلك يجب ألا تدخل في عملية تفكير أنك ستخرج من التخدير وتبدو نحيفة أو خالية من الدهون على الفور. إذا اتبعت جميع التعليمات التي قدمها لك طبيبك ، فستحقق أفضل النتائج.

سلفا

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

•  اختيار أفضل شخص للقيام بذلك. إن جراح الأمراض الجلدية الذي يقوم بإجراء العملية في المستشفى هو أفضل طريقة للذهاب. وبهذه الطريقة ، إذا حدث أي شيء أثناء الإجراء ، فستكون هناك الكثير من العناية في متناول اليد.
•  حافظ على وزنك أقرب ما يمكن إلى وضعها الطبيعي لعمرك والطول. شفط الدهون ليس لفقدان الوزن. يجب أن تكون بشرتك قوية ومرنة للحصول على أفضل نتيجة ، وليس ترهل مع الدهون.
• اختر أفضل طريقة لشفط الدهون بعد استشارة طبيبك. هناك عدة أنواع مختلفة من الإجراءات ؛ الأكثر أمانا والأكثر فعالية يسمى شفط الدهون المتورم. يتم إعطاء مخدر موضعي ويتم حقن الدهون بسائل مخدر قبل إزالته. هذا يقلل من الكدمات ويجعل إزالة الدهون أسهل.
•  إذا أعطاك الطبيب اتجاهات ما بعد الجراحة ، فاتبعها إلى T. قد تحتاج إلى التجول أو ارتداء ملابس ضغط – أو كليهما. افعلها.

بعدئذ

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-و-بعد-صور
• لا تنزعج إذا كنت لا تبدو رائعة في اليوم التالي. يستغرق عدة أشهر حتى يتم ملاحظة النتيجة النهائية.
• اطرح دائمًا الأسئلة بدلاً من القبول السلبي بما يحدث. تحتاج إلى القيام بدور نشط في الرعاية الصحية الخاصة بك. إضافةً إلى ذلك ، فإن معرفة ما يحدث وما يمكن توقعه سيضمن أنك لا تقلق كثيرًا.
• إذا كنت تتناول مكملات تم شراؤها دون وصفة طبية ، فتأكد من إخبار طبيبك. قد يطلب منك التوقف عن أخذها لبعض الوقت. وذلك لأن بعض الفيتامينات والأدوية العشبية تبطئ الدم من التجلط أو تسبب النزيف أثناء الجراحة. هذا لن يكون جيدا بالنسبة لك. لا تبدأ في أخذها مرة أخرى حتى يقول الطبيب إنك تستطيع ذلك.
• أدرك أنه لا يمكن علاج جميع مناطق الجسم عن طريق شفط الدهون. استرشدي طبيبك وفقط تلك المناطق التي من شأنها أن تعطي النتيجة التي تريدها. إجراءات أخرى قد تعطي نتيجة أفضل.

للتأكد من أن نتائج شفط الدهون في إيران تسير كما هو مخطط لها وأنك تتلقى بالفعل النتائج المرجوة ، تحدث إلى جراحك حول ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لإجراء العملية أم لا.
إذا كنت تفكر في شفط الدهون في إيران ، فاتصل بنا لتحديد موعد استشارتك مع جراحي التجميل لدينا.

 

مرجع:

Body Contouring and Liposuction

Liposuction: Principles and Practice

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: