الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / شد الوجه في ايران / كيف تختار جراح شد الوجه في إيران؟

كيف تختار جراح شد الوجه في إيران؟

كيف تختار جراح شد الوجه في إيران؟

كيف تختار جراح شد الوجه في إيران؟

أهمية اختيار جراحة شد الوجه الخاصة بك

من المهم دائمًا الاختيار بحكمة عند اختيار جراح شد الوجه في إيران ، ولكن المخاطر أكبر عند التفكير في عملية تجميل في إيران. بالنسبة لأي فرد من الجمهور ، فإن مجموعة الجراحين والعيادات التي تقدم علاجات تجميلية مبهرة وغالبًا ما تكون محيرة. ومع ذلك ، فإن اختيار الجراح والمستشفى هو القرار الأكثر أهمية بالنسبة لشخص يفكر في إجراء عملية جراحية.

يجدر النظر في الصفات التي يبحث عنها المرء في الجراح ، والعيادة ومن ثم التفكير في أفضل السبل للعثور عليها. وجهك هو الميزة الأولى التي يلاحظها أي شخص عنك ، وهي معروضة دائمًا. لا يمكنك إخفاء أو تغطية عملية تجميل سيئة. اختياراتك هي أن تتعلم كيف تتعايش معها أو تخضع لإجراء مراجعة قد يؤدي أو لا يصلح المشكلة. لقد رأينا جميعًا صورًا لارتدادات سيئة على نجوم السينما ومراسلي الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية وفي الحياة الواقعية.

نقطة الانطلاق الجيدة لأي اختيار هي ممارس عام. سيكون لديه / لها نظرة ثاقبة حول الخدمات المحلية ونصائحه غير المتحيزة حول الجراحة والجراحين. بعض المرضى يترددون في إزعاج طبيبهم العام بمثل هذه الطلبات ، بينما يشعر آخرون بالقلق من أن طبيبه قد يكون حكمًا أو يعتبر أهدافهم تافهة. هذا النوع من المواقف نادر جدًا في أيامنا هذه ، ويظل سباق الجائزة الكبرى هو أفضل مصدر للمشورة المحايدة للمريض بالإضافة إلى محاميهم.

 

ما الذي يجب أن تبحث عنه في الجراح؟

يمكن لجميع الجراحين الممارسين تقديم نتائج مذهلة ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. بينما نريد أن نصدق أن كل جراح يتم تدريبه ومهارة في مهنته ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا. قبل أن تكلف وجهك بجراح تجميل ، عليك أن تشعر بالثقة في اختيارك.

شد-الوجه-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

التعليم والتدريب

اختيار جراح شد الوجه في إيران ليس مثل اختيار عنصر جديد من الملابس: لا يمكنك فقط اختيار واحدة من على الرف وتتوقع أن تنجح. عند اختيار جراح شد وجهك ، فلا حرج من البحث الشامل عن أفضل سجل حافل. انظر إلى تعليمهم: ما هي المدارس التي تخرجوا منها ، وكانت مدارسهم الطبية معتمدة ، ومن أين أقاموا ، وما هي البرامج الطبية الأخرى التي شاركوا فيها؟ اطلع على تعليم وتدريب الجراح المحتمل باستخدام مشط ذو أسنان دقيقة ، لأنك أنت الذي ستعيش مع النتائج.

شهادة

جراحو التجميل حاصلون على شهادات من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل (ABPS). للحصول على شهادة ، يجب أن يحصل الجراح على ست سنوات على الأقل من التدريب في مرفق جراحي معتمد ، مع ثلاثة على الأقل من تلك السنوات التي قضاها متخصصًا في الجراحة التجميلية. يواصل العديد من الجراحين المعتمدين من مجلس الإدارة أن يصبحوا أعضاء في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) ، وهي جمعية مرموقة من جراحي التجميل الذين التقوا وما زالوا يلبيون المتطلبات الأساسية الصارمة للتدريب والمهارة والأخلاق. عند اختيار جراح تجميل ، تأكد من حصولهم على هذه الشهادات.

شد-الوجه-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

قبل وبعد الصور

قبل وبعد الصور هي واحدة من أفضل الأدوات التي لديك عند اختيار جراحك. يجب أن يكون جراح تجميل ذو خبرة وموهبة قادرًا على تقديم معرض صور كبير لنتائجه. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن نوع النتائج التي يمكنك توقعها في حالتك الخاصة. انظر إلى الصور واسأل نفسك ما إذا كانت هذه هي النتائج التي تريدها لإجراءك. هل يبدو المريض طبيعيا أم أنه من الواضح أنه قد تم القيام به؟ في ممارستي ، يمكننا حتى الترتيب لمرضى جدد لمقابلة مرضانا السابقين الذين خضعوا لعملية شد الوجه.

عامل الراحة

حتى بعد الانتهاء من البحث ، لا يزال هناك سؤال واحد تحتاج إلى طرحه على نفسك: هل تشعر بالراحة مع جراحك؟ الثقة هي حقًا كل شيء ، وتريد أن تتأكد من ثقتك في جراحك. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح لأي سبب من الأسباب ، ففكر في العثور على شخص آخر.

 

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: