الرئيسية / زراعة الشعر في ايران / ماذا يحدث خلال عملية زراعة شعر الحواجب في إيران؟

ماذا يحدث خلال عملية زراعة شعر الحواجب في إيران؟

ماذا يحدث خلال عملية زراعة شعر الحواجب في إيران؟

عملية زراعة شعر الحواجب في إيران – ربما لم تكن قد قدمت الكثير للحفاظ على حواجبك ، ولكن إذا كنت ترغب في الحفاظ على مظهر سلس وشبابي ، فقد تكون حواجبك مؤشرا دقيقا للغاية على عمرك الحقيقي.

 

ماذا يحدث أثناء عملية زراعة شعر الحواجب في إيران؟

 

لا يتطلب الأمر إقامة طويلة في المستشفى ومخدرًا موضعيًا ، فإن عملية زراعة شعر الحواجب في إيران هي عملية بسيطة نسبيًا.  سيعمل الجراح بكل دقة ودقة من أجل تحقيق نتائج رائعة.

في المتوسط ​​، يتطلب الأمر ما بين 250 و 400 شعر فردي لكل حاجب من أجل الحصول على جبين طبيعي وصحي.  اعتمادًا على حجم الحاجب الحالي ومظهره وكذلك الشكل الذي تأمل في تحقيقه ، قد يختلف هذا العدد الفعلي.  يجب زرع كل شعر بعد اتجاه النمو الطبيعي لشعر الحاجبين الآخرين ، والتأكد من تماسكهم على الجلد.  لتحقيق مظهر متساو وكامل للحاجب ، يجب أيضًا وضع الشعيرات معًا بإحكام.

 

للتأكد من عدم وجود ندبات على كل من الرأس والمستفيدين من الحاجب تستخدم الإبر الدقيقة لإزالة بصيلات الشعر المانحة.  عادة ، يتم إزالة بصيلات الشعر المانحة من المنطقة خلف الأذنين.  تستخدم الإبر الصغيرة ، التي يبلغ قطرها بضعة ملليمترات فقط ، في زراعة الشعر واحدًا في كل مرة ؛  هذه هي عملية دقيقة.

 

يتم إعطاء مخدر موضعي قبل العملية بحيث يكون المريض قادرًا على الاسترخاء وتجنب الانزعاج.  ومع ذلك ، ليست هناك حاجة للبقاء في العيادة بعد عملية الزرع – حيث يمكن للمريض العودة إلى المنزل للتعافي.

زراعة-شعر-الحواجب-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

بعد زراعة شعر الحواجب في إيران

 

يتطلب الكسب غير المشروع الجزئي ما بين 100 إلى 200 شعر لتحقيق الحاجب الأملس بشكل جيد ، وهناك حاجة إلى 200-400 من الرموش لتحقيق الحاجب الكامل.

سيختبر بعض المرضى كمية صغيرة من الكدمات والتورم لفترة قصيرة من الزمن.  ومع ذلك ، فإن فترة الشفاء للزرع سريعة نسبيا وخالية من الألم.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تظهر التأثيرات الكاملة لطعم الحواجب – جزئيًا أو كاملًا – لكن تكون هذه النتائج دائمة.  سترى تحسنا في كل من شكل وسمك الحاجب.  ومع ذلك ، فإن بعض هذه الشعرات سوف تتسرب في غضون أسبوعين.  ليست هناك حاجة للذعر عند حدوث ذلك ، فالقطع هو جزء طبيعي تمامًا من عملية الاسترداد ، وسيستمر نمو الشعر الجديد.  تجدر الإشارة إلى أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام حتى تتم رؤية النتائج الكاملة لعملية الزرع.

سوف يستمر نمو الشعر المزروع ، لذا من أجل الحفاظ على شكل الحاجب ، من المهم قص الشعر أو تقليمه بشكل منتظم ، كل أربعة أسابيع تقريبًا.  إذا تركت دون تحديد ، فإن الشعر المزروع سوف يستمر في النمو لذلك من المهم تنفيذ روتين صيانة منتظم.

متي يكون لديك زراعة الحاجب؟

 

لسوء الحظ ، ليس لدى الجميع حواجب كثيفة بشكل طبيعي ، ويمكن أن تكون عملية الزرع وسيلة جيدة لزيادة ما لديك بالفعل.  في حالة الأشخاص الذين يعانون من شعر الحاجب الأخف ، يكون هذا هو الحال في الغالب.  باستثناء العمر ونمط الحاجب الوراثي ، هناك عدد من الأسباب الشائعة التي يتم فيها بدء عملية زرع الحواجب ، بما في ذلك:

 

الإفراط في نتف

العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي

تندب أو صدمة جلدية ، ناتجة عن أشياء مثل الثقب أو الحروق أو الوشم

Trichotillomania ، وهي سمة سلوكية تؤذي نفسها وتتضمن شد أو سحب الشعر في الحاجب.

 

أمراض جهازية

 

يمكن أن يكون قرار إجراء عملية زراعة شعر الحواجب قرارًا شخصيًا للغاية ، فهذا لا يعني أنك ستنتهي بحواجب كثيفة كثيفة ، يمكنك اختيار النتيجة التي تبحث عنها.  ما يعنيه ذلك هو أنه سيكون لديك حواجب ذات شكل جيد وحتى سميكة ، ولامعة ويمكن أن تعطي وجهك مظهرًا أكثر شبابًا.

زراعة-شعر-الحواجب-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

زرع الحواجب

 

عندما يتعلق الأمر بالحصول على مظهر شاب ، فقد لا تكون قد نظرت كثيرًا في حواجبك ، ومع ذلك فقد تكون في الواقع مؤشرا حقيقيا على عمرك الحقيقي.  على الرغم من أن حواجبنا تنحسر بشكل طبيعي مع تقدمنا ​​في السن ، إلا أن هذا قد يحدث أيضًا بسبب عوامل أخرى مثل التندب أو حتى المرض.  لذا ، حتى لو كان باقي وجهك خاليًا من التجاعيد ولا يزال يتمتع بمظهر شبابي جديد ، فإن الحواجب الضعيفة يمكن أن تعمرك مبكرًا.  واسمحوا لنا أن نعرف كيف الأجرة.

 

ولكن هنالك اخبار جيده.  يمكن أن تساعدك جراحة استبدال الحواجب على تجنب ذلك ، مما يتيح لك الحواجب التي قد تكون درامية أو أقل مما تريد.  الحواجب الطبيعية ذات المظهر الطبيعي والتي تمنحك مظهرًا أصغر سنًا.  تعد عملية استعادة الحواجب عملية مباشرة ، وغالبًا ما يصعب على الآخرين تحديد ما تغير عن مظهرك ، حيث إن النتائج دقيقة للغاية ، لكنهم سوف يلاحظون أنك تبدو أكثر صحة وأصغر سنا وأكثر إشراقا.

 

على الرغم من أن وقت الشفاء والشفاء سريع للغاية ، إلا أنه من الضروري اختيار الجراح الذي إذا كان لديه خبرة في جراحة زرع الحواجب للتأكد من حصولك على أفضل النتائج.  في عيادة Wimpole ، لدينا خبرة كبيرة في جراحة زرع الحواجب الكاملة والجزئية ، باستخدام أحدث التقنيات من أجل تحقيق نتائج أكثر طبيعية.

زراعة-شعر-الحواجب-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

 

تكلفة زراعة شعر الحواجب

 

إذا كنت تعتقد أن امتلاء الحواجب قد يؤدي إلى تحسين مظهرك ، فإن عملية زرع الحواجب ستعيدك بين 3000 و 4000 جنيه إسترليني.  بطبيعة الحال ، تعتمد التكلفة على عدد الطعوم اللازمة.

في عيادة Wimpole ، لدينا الخبرة التي تساعدك على تحقيق الحواجب الأكثر سلاسة وكثافة التي طالما حلمت بها

 

مرجع:

Follicular unit extraction hair transplant

FUE Hair Transplantation: A Minimally Invasive Approach

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

أسئلة وأجوبة عن زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران

أسئلة وأجوبة عن زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران

معلومات أساسية عن زراعة الشعر بتقنية FUE  أسئلة وأجوبة عن زراعة الشعر بطريقة FUE تقدمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: