الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / حقن البوتوكس في إيران / ما الفرق بين البوتوكس و الفيلر في إيران ؟

ما الفرق بين البوتوكس و الفيلر في إيران ؟

ما الفرق بين البوتوكس و الفيلر في إيران ؟
ما الفرق بين البوتوكس و الفيلر في إيران ؟

ما الفرق بين البوتوكس و الفيلر في إيران – قد يبدو الخط الفاصل بين حقن البوتوكس في إيران و الفيلر غير واضح أحيانًا. الاختلافات بين الاثنين ليست واضحة. لقد قمنا بتفصيل الإختلاف بين الأثنين و قمنا بترتيب الأسئلة المهمة التي يجب طرحها قبل التفكير في العلاج. وإليك هذه المقالة عن الفرق بين البوتوكس و الفيلر…

البوتوكس:

ما هو البوتوكس و كيف يتم استخدامها؟

توكسين البوتولينوم (Botulinum toxin) هو بروتين طبيعي نقي يستخدم في استرخاء عضلات الوجه التي تسبب الخطوط والتجاعيد بشكل مؤقت. يمكن استخدامه أيضًا لعلاج الحالات الطبية مثل فرط التعرق (التعرق المفرط). البوتوكس هو اسم العلامة التجارية الأصلي والأكثر شهرة وأكثر المنتجات التي تم اختبارها في السوق. إنها نتيجة عقود من البحث والدراسات. تم استخدام البوتوكس على نطاق واسع في الطب. هذا هو المنتج الأكثر أمانا. وهي معتمدة في المجال الطبي ومستحضرات التجميل.

ماذا يشمل هذا العلاج؟

يتم حقن توكسين البوتولينوم في العضلات. يتم استخدامه لتحسين مظهر خطوط التجهم المعتدلة الحادة بين الحاجبين لفترة قصيرة من الزمن. يمكن أيضًا حقنه في المنطقة المحيطة بجانب العينين لتحسين مظهر خطوط قدم الغراب المعتدلة إلى الشديدة.
نتيجة للعلاج ، على الرغم من عدم وجود مدة التعافي، من المهم أن تعرف أنك قد تواجه بعض الكدمات والتورم الطفيف. قد يحدث هذا مباشرة بعد العلاج ، بسبب الإبرة. هذا يمكن بسهولة تمويه بواسطة المكياج. لا توجد آثار جانبية طويلة المدى لحقن التجاعيد. يمكن للمرضى عادة استئناف أنشطتهم المعتادة على الفور.
صور قبل و بعد البوتوكس في إيران

من هو الشخص المناسب لهذا العلاج؟

يمكن استخدام هذا العلاج على مجموعة واسعة من المرضى ، ويستخدم بشكل عام لتجديد شباب الجلد والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

من هو الشخص الذي يجب أن يتجنب هذا العلاج؟

هناك بعض الحالات الطبية في بعض المرضي ، الذي إذا كان يعاني منها، يجب أن يتجنب استخدام البوتوكس. وتشمل هذه الأعصاب التالفة أو شكاوى العضلات. يجب عليك الإفصاح عن هذه المعلومات أثناء الاستشارة الأولية. القيام بذلك سيساعد على تجنب أي مضاعفات. لا ينصح بالعلاج لأولئك الحوامل أو المرضعات. في حين لا توجد دراسات سريرية لإظهار أن الحقن ضار للطفل أو الأم ، إلا أننا ننصح بعدم تلقي العلاج في ظل هذه الظروف.

ما هي النتائج التي يهدف العلاج إلى توفيرها؟

يستخدم العلاج لتخفيف الخطوط الناتجة عن تعبيرات الوجه ويمكن تعديله لضمان النتائج الطبيعية. مدة النتائج متغيرة ولكنها تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

عادةً ، سيأتي المرضى إلى العيادة ويشيرون إلى سطر معين لا يحبونه. لن ينظر ممارسونا إلى علاج هذا الخط المحدد. سوف يبحثون في الشكل الذي يبدو به الوجه ككل (حيث أن معالجة سطر فردي قد يجعل الوجه يبدو غير طبيعي).

ما هي الأسئلة الأساسية التي يجب طرحها قبل التفكير في العلاج؟

• ما هي المؤهلات التي لديك؟
•  ما هي ماركات المنتجات التي تستخدمها ولماذا؟
• هل تم اختبار المنتج على نطاق واسع والبحث عنه؟
•  ما مدى رضاك عن النتائج؟
•  هل لديك أي صور قبل وبعد للمرضى الذي يمكن أن تريني؟
•  ما هي الآثار الجانبية المحتملة؟
• ما الرعاية اللاحقة التي سأحصل عليها؟

الفيلر (الحشو):

ما هو الفيلر و كيف يتم استخدامها:

مع تقدمنا في العمر ، يتناقص الكولاجين الطبيعي والإيلاستين في الجلد ، حيث تفقد الخلايا قدرتها على إنتاج المزيد من مكونات الشباب. يصبح الجلد مجففًا وأرق وأقل قدرة على إصلاح نفسه. عندما نولد ، لدينا كميات وفيرة من حمض الهيالورونيك (HA) في الجسم. مع تقدمنا في العمر ، سوف ينخفض هذا الحمص من HA ، مما يجعل البشرة أقل دعمًا و لهذه السبب ستظهر الخطوط والتجاعيد. تعمل الحشوات عن طريق رفع وتنعيم الطيات والتجاعيد. يفعلون ذلك من خلال إضافة حجم خفية. يمكن أن تؤثر مواد الفيلر الجلدية على مظهر الشخص ، مما يعطيها مظهراً اكثر شباباً.
تشمل تقنية علاج التجاعيد بالفيلر الجلد عن طريق حقن المنتج الطبيعي (HA) من خلال إبرة صغيرة. الانزعاج هو الحد الأدنى والعلاج لا يستغرق وقتا طويلا لأداء. تظهر النتائج الجمالية للعلاجات باستخدام الفيلر الجلد مباشرة بعد العلاج. يمكنك علاج التجاعيد بالفيلر بتقنية الجلد سريع ، دون ترك أي ندبات.

يستغرق الإجراء حوالي 30-45 دقيقة ، ويمكنك أن تتوقع أن تلاحظ التأثيرات لمدة تصل إلى 18 شهرًا بعد العلاج. العلاج بتقنية الفيلرهو عكسها تماما. كما هو الحال مع أي علاج عن طريق الحقن ، يمكن أن يكون هناك بعض الكدمات أو تورم خفيف. يجب ألا يستمر هذا لفترة أطول من يوم واحد ، ويمكن إخفاؤه بسهولة بالماكياج.

الفيلر في إيران صور قبل و بعد

من سيكون الشخص المناسب لهذا العلاج؟

يمكن استخدام تقنية الفيلر الوجه على مجموعة واسعة من المرضى. يتم استخدامها لتجديد شباب الجلد والحد من الخطوط والتجاعيد. قد تسعى لإضافة هيكل وحجم على الوجه. تساعد الفيلر على استعادة فقد الحجم الذي يبدأ بشكل طبيعي في الحدوث عندما نصل إلى أواخر الثلاثينات. أنها تعطي مظهر اكثر شباباً و إشراقا.

من الشخص الذي يجب أن يتجنب هذا العلاج؟

لا يوجد خطر معروف لأولئك الحوامل أو المرضعات ، لكننا ننصح بعدم تلقي العلاج في ظل هذه الظروف.

ما هي النتائج التي يهدف العلاج إلى توفيرها؟

يجب أن تكون النتائج دقيقة ، مع ترك أصدقائنا وعائلتنا يعتقدون أننا ببساطة نبحث عن أفضل ما لدينا. يستمر العلاج ما بين 18 إلى 24 شهرًا. ومع نهاية هذه الفترة ، تبدأ الآثار في التقليل تدريجياً. لا يوجد تغيير مفاجئ. عندما تبدأ التأثيرات في التخفيف ، سنقوم برفع العلاج.

ما هي الأسئلة المهمة التي يجب طرحها على الطبيب قبل التفكير في العلاج؟

•  ما هي المؤهلات التي لديك؟
•  ما هي ماركات المنتجات التي تستخدمها ولماذا؟
•  هل تم اختبار المنتج على نطاق واسع والبحث عنه؟
• ما مدى رضاك عن النتائج؟
•  هل لديك أي صور قبل وبعد للمرضى الذي يمكن أن تريني؟
•  ما هي الآثار الجانبية المحتملة؟
•  ما الرعاية اللاحقة التي سأحصل عليها؟

 

مرجع:
Botox Nation

The Botox Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران

كيفية الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الوجه في إيران الحصول على أفضل النتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: