الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / ما الفرق بين عملية رفع الثدي و عملية تصغير الثدي في إيران؟

ما الفرق بين عملية رفع الثدي و عملية تصغير الثدي في إيران؟

ما الفرق بين عملية رفع الثدي و عملية تصغير الثدي في إيران؟

 

ما الفرق بين عملية رفع الثدي و عملية تصغير الثدي في إيران؟

ما الفرق بين عملية رفع الثدي و عملية تصغير الثدي في إيران – عندما يفكر الناس في العمليات الجراحية للثدي ، عادةً ما يكون تكبير الثدي هو الإجراء الأول الذي يتبادر إلى الذهن. ولسبب وجيه. يعد تعزيز الثدي أحد أكثر العمليات الجراحية التجميلية شعبية في جميع أنحاء العالم. قد لا تحصل جراحات الثدي الأخرى على نفس القدر من الضغط ، ومع ذلك فإن عدداً أكبر من النساء يختارهن من أي وقت مضى. أصبحت عملية رفع الثدي و عملية تصغير الثديين أكثر شيوعًا ، ومن المهم معرفة الفرق بين الاثنين قبل الدخول تحت السكين.

 

لماذا يتم إجراء عمليات الثدي؟

ترى العديد من النساء أن الثديين يمثلان رمزا للأنوثة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤثر حجم ثدييها وشكلها ومظهرها العام على تقدير المرأة لذاتها سواء بشكل إيجابي أو سلبي. تختار العديد من النساء جراحة الثدي – إما رفع الثدي أو تصغير الثدي – لأن العمر كان له أثره ، أو بعد الولادة. تسعى بعض النساء إلى إجراء عملية جراحية للثدي أثناء أو بعد انقطاع الطمث وبعد فقدان كبير للوزن.

قي كلتا الحالتين يتم رفع الثدي ، عملية شد الثدي و عملية تصغير الثديين ، لكن القرار النهائي للجراحة التي يجب اختيارها يجب ألا يأتي إلا بعد الاستشارة والفحص الدقيق.

ما هو عملية رفع الثدي في إيران؟

يوصى بعملية رفع الثدي عند فقد ثدي المرأة شكلها ومظهرها الشبابي بسبب العمر أو الولادة أو عوامل أخرى. أثناء العملية ، تتم إزالة الجلد الزائد والسائب ، ويتم تغيير موضع الحلمة إلى مستوى أعلى. بالنسبة للثدي الذي يفتقر أيضًا إلى الحجم ، يمكن إضافة و تكبير الثدي. وتشمل الآثار اللاحقة الثديين الشبابية والدعم الذاتي التي تساعد على زيادة ثقة المرأة.

بعد الجراحة ، سيُطلب من المرأة ارتداء حمالة دعم على مدار الساعة لنحو أسبوعين إلى أربعة أسابيع. تساعد حمالة الصدر على تثبيت و حماية الثديين أثناء التعافي. يجب أن تكون الأنشطة محدودة حتى لا تمارس المرأة جهدها لمدة أربعة أسابيع على الأقل ، لكن يجب أن تكون قادرة على العودة إلى العمل بعد أسبوع أو نحو ذلك.

عملية رفع الثدي في إيران صور قبل و بعد

ما هو عملية تصغير الثدي في إيران؟

يمكن أن تتضخم ثدي المرأة أثناء الحمل أو بعد زيادة الوزن ، وبعض النساء لديهن ثدي كبير للغاية ينتقل عبر تاريخ عائلاتهن.
يوصى الطبيب بعملية تصغير الثدي عندما تصبح الثديات كبيرة لدرجة أن المرأة تعاني من آلام الظهر أو الرقبة أو الكتف. يمكن أن يجعل الثدي المتضخم من ارتداء الصدريات ، وفي بعض الحالات يصبح التمرين أقرب إلى المستحيل.
أثناء الإجراء ، وفي معظم الحالات ، يتم إجراء شق من ثلاثة أجزاء حول الهالة. هذا هو المعروف أيضا باسم تقنية “المرساة”. نظرًا لأن تقنية المرساة يمكن أن تميل إلى إنتاج ندبة رأسية حول الحلمة وأسفل طية الثدي ، يمكن استخدام إجراء آخر يعرف باسم طريقة “المصاصة”.

يزيل المصاصة الندبة الأفقية ولكن لا يُطلب دائمًا. يتم اختيار نوع الإجراء الذي يتم إجراؤه بواسطة الجراح التجميلي فقط بعد الفحص الدقيق.
اعتمادًا على حجم الثدي وشكله ، سوف يتم إجراء نوع الجراحة التي تنتج أفضل نتيجة لراحة المريض واحترامه لذاته. ”
بعد عملية رفع الثدي ، يجب على المريض الامتناع عن ممارسة نشاط شاق لمدة ستة أسابيع على الأقل. سيتم أيضًا استخدام حمالة صدرية لخفض الثدي ، ويجب استئناف النشاط الطبيعي بعد بضعة أسابيع.

عملية تصغير الثدي في إيران صور قبل و بعد

الإختلاف بين عمليات الثدي الأخرى

يقدم كلا الإجراءين نفس مقدار مدة الإستراحة و التعافي، ويمكن أن يعزز كلاهما تقدير المرأة لذاتها و ريادة الثقة في النفس. واحد من الفرق الصارخ بين الإجراءين هو التأمين. على الرغم من أن عملية رفع الثدي نادراً ما تتم تغطيتها بواسطة التأمين ، إلا أنه يتم تضمين عملية تصغير الثدي غالبًا. ذلك لأن تصغير الثدي يمكن أن يخفف الألم ويزيد من جودة حياة المرأة.
يمكن أن يكون كلتا الحالتين ، عملية رفع الثدي و عملية تصغير الثدي جزءًا من إجراء ترتيبات الأم ، والذي يهدف إلى إعطاء المرأة فرصة جديدة للحياة بعد الولادة.

 

مرجع:

System and method for breast lifting
Breast implant system and method of augmentation

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: