الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / ما تحتاج لمعرفته حول خيارات إعادة بناء الثدي في إيران

ما تحتاج لمعرفته حول خيارات إعادة بناء الثدي في إيران

ما تحتاج لمعرفته حول خيارات إعادة بناء الثدي في إيران

نحن هنا لمناقشة خيارات إعادة بناء الثدي في إيران.

قد يكون الحصول على تشخيص سرطان الثدي أحد أكثر تجارب حياتك إثارة للحزن. من المحتمل أنك تعيش في مجموعة من المشاعر – قلق ، خائف ، غير مؤكد ، والأهم من ذلك كله ، غارقة. هذا أمر طبيعي ، وشعر الكثير من المرضى بنفس الطريقة بالضبط.
من المهم أن تنظر حولك وتحيط بها الأسرة والأصدقاء … وفريق طبي يقدم لك الدعم في كل خطوة على الطريق – من التشخيص إلى الشفاء.

ما خيارات اعادة بناء الثدي المختلفة في إيران ؟

على الرغم من أن قانون صحة المرأة وحقوق السرطان (WHCRA) أصبح قانونًا اتحاديًا في 21 أكتوبر 1998 ، بهدف حماية النساء المصابات بسرطان الثدي اللائي يخترن إعادة ترميم الثدي ، فإن أقل من 23٪ من النساء يعرفن الخيارات المتاحة لإعادة بناء الثدي.
هذا لا يعني أنه يجب عليك اختيار إعادة بناء الثدي ، ولكن يجب أن تعرف خياراتك. تذكر ، أنت في السيطرة!
سوف تواجه العديد من القرارات وأنت تمر في رحلة سرطان الثدي. اسال اسئلة! في بعض الأحيان قد تجعلك القرارات تشعر بالإرهاق وعدم القدرة على الاختيار. هذا هو الوقت الذي يجب أن ننظر فيه إلى الموارد المتاحة لك

عند التفكير في خيارات إعادة بناء الثدي في إيران يجب أن تفكر في:

إعادة-بناء-الثدي-في-إيران

• كيف هي صحتك العاطفية؟ كيف ستؤثر عملية استئصال الثدي على الطريقة التي ترى بها جسمك؟ هل سيغير هذا كيف ترى هويتك الجنسية أو صورة جسمك؟

• كيف هي صحتك الجسدية؟ هل يؤثر السرطان و / أو الحالات الطبية الأخرى المرتبطة به على قدرتك على الشفاء أو الصمود أمام العلاج بعد إعادة الإعمار؟

• ما الذي تغطيه خطة التأمين الخاصة بك؟ في معظم الحالات ، ستحمي WHCRA مساعدتك في تغطية إعادة بناء الثدي. تأكد من سؤال فريقك عن ذلك.

• ما مدى شعورك بالراحة مع إمكانية وجود العديد من الأطباء أو العديد من المواعيد أو العمليات الجراحية المتعددة؟ هل تشعر بالراحة بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية للحصول على نتيجة متوقعة؟ قد تتطلب إعادة بناء الثدي خطوات متعددة قبل اكتماله نهائيًا.

• ما نوع الانتعاش الذي تتوقعه؟ غالبًا ما يكون التعافي من استئصال الثدي وحده أقصر من التعافي من استئصال الثدي وإعادة الإعمار. هل ستكون على استعداد لإجراء عملية استرداد أطول لإصلاح الثدي؟

• ما هو توقيت إعادة بناء الثدي؟ هل تفضل إعادة الإعمار على الفور أو تأجيله إلى وقت لاحق بمجرد شفائك على نحو أفضل وتنتهي علاجاتك

ستناقش أنت وجراح التجميل العديد من الخيارات المتاحة لعلاجك بناءً على سرطان الثدي وتوقعاتك والحالات الطبية المرتبطة بك وصحتك العاطفية والقرار الذي يجعلك مرتاحًا.

خيارات-إعادة-بناء-الثدي-في-إيران

إعادة بناء الثدي الفورية

تشمل مزايا إعادة بناء الثدي في وقت استئصال الثدي إمكانية وجود المزيد من أنسجة الثدي لدعم إعادة الإعمار لأنه لا يوجد تندب جراحي أو تلف إشعاعي في المنطقة ما لم يتم إعطاء الإشعاع قبل الجراحة. قد يعني إعادة الإعمار الفوري إجراء عملية جراحية أقل وقدرة على التعافي من استئصال الثدي وإعادة الإعمار في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التغييرات التي تطرأ على مظهرك البدني ليست مثيرة إذا تم إعادة بناء الثدي أثناء عملية استئصال الثدي

تأخر إعادة بناء الثدي

تتمثل ميزة تأخير إعادة بناء الثدي في أنه يتيح لك فرصة التركيز على علاج السرطان. كما يوفر الوقت لبحث الخيارات الترميمية. العيب يعيش بدون ثدي على المدى القصير. خلال هذا الوقت ، يجب عليك أن تسأل عن إمكانية الحصول على الأطراف الاصطناعية.

إعادة بناء الثدي مع يزرع

يستخدم أحد أنواع إعادة بناء الثدي عملية زراعة الثدي لإعادة تشكيل ثدييك. يمكن تقسيم إجراءات الزرع إلى نوعين ، مباشرة لزرع أو موسع الأنسجة للزرع. أيضًا ، يجب أن لا تتردد في سؤال جراحك عن أي مخاوف لديك بشأن جراحة زراعة الثدي في ايران.

إعادة بناء الثدي مع رفرف

يستخدم إعادة بناء رفرف الأنسجة من البطن أو الظهر أو الفخذين أو الأرداف لإعادة بناء الثدي. ينتج عن ذلك ندبتان ، واحدة في الثدي والأخرى حيث تمت إزالة الأنسجة. غالبًا ما تستخدم اللوحات لوحدها لإعادة بناء الثدي ، ولكن في بعض الأحيان قد تتطلب زراعة الثدي لتحقيق الشكل أو الحجم المرغوب فيه.

اختيار عدم إعادة البناء

لديك أيضًا خيار التخلي عن إعادة الإعمار تمامًا. يمكنك اختيار هذا لأسباب شخصية خاصة بك ، سواء كان ذلك للعودة إلى حياتك بشكل أسرع أو لأنك تشعر أنه سيكون من الأسهل أن تعيش حياتك بدون ثديين. تختار بعض النساء عدم إعادة البناء ، وهو أمر جيد. لا يوجد قرار خاطئ. تذكر أنك في السيطرة وأنه في النهاية قرارك ما إذا كنت تريد إعادة الإعمار.

إعادة-بناء-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

هل إعادة بناء الثدي مناسبة لك؟

قد يكون تشخيص سرطان الثدي غالبًا ، ولكن من المهم أن يعرف كل مريض خياراته للعلاج وإعادة الإعمار. في حين أنك لست مضطرًا إلى اختيار إعادة بناء الثدي ، يجب أن تكون على دراية بكل خيار على الأقل.

 

مرجع:

Breast surgery
Breast Surgery: Aesthetic Approaches

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: