الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / حقن البوتوكس في إيران / ما لا يجب فعله بعد البوتوكس في إيران

ما لا يجب فعله بعد البوتوكس في إيران

إرشادات مهمة بعد حقن البوتوكس في إيران

ما لا يجب فعله بعد البوتوكس في إيران

ما لا يجب فعله بعد البوتوكس في إيران – الرغبة في أن تبدو شابة وجميلة هي أمر يتم السعي إليه دائمًا في جميع الأوقات من التاريخ. لقد كنا نبحث دائمًا عن طرق للحد من آثار الشيخوخة ، سواء كانت مستحضرات التجميل التي استخدمها المصريون القدماء ، أو البحث عن “نافورة الشباب” الأسطورية. لحسن الحظ ، في هذه الأيام ، لدينا جميع أنواع طرق مكافحة آثار الشيخوخة ، و حقن البوتوكس في إيران هي واحدة من أبرزها.

ومع ذلك ، هناك تحذير – يجب أن تدار بوتوكس في إيران بشكل صحيح ، وعليك القيام بدورك للتأكد من أن كل شيء يستقر على النحو المنشود. في الواقع ، هناك طرق يمكنك من خلالها التأثير على نتائج علاج البوتوكس الخاص بك إلى الأسوأ ، لذلك من المهم معرفة ما لا يجب فعله بعد البوتوكس. بعد كل شيء ، من السهل أن يتم التضليل حول البوتوكس ، لذلك من الجيد معرفة كل الحقائق التي تحدث.

 

 إليك بعض الأشياء التي يجب عليك تجنبها بعد إجراء عملية البوتوكس:

البوتوكس-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

ممنوع اللمس

القاعدة الأولى وقبل كل شيء هي هذه – لا لمس! البوتوكس ، في الأساس ، حقنة تشل بعض العضلات في وجهك لمنعها من الترهل. هذا يقلل من التجاعيد ، لكنه لا يعمل إذا كان يؤثر على العضلات الخاطئة. نحن نأخذ كل خطوة ممكنة للتأكد من أن علاجات البوتوكس التي نقدمها تدار بأعلى قدر ممكن من الاحتراف والدقة ، ولكنها لا تزيل إمكانية تضييع الأشياء إذا تم لمس وجهك باستمرار.
قد يؤثر لمس عضلاتك على الحقن ، وفي سيناريوهات أسوأ الحالات ، قم بنقله إلى مناطق أخرى من وجهك. آخر شيء تريده هو العلاج بالبوتوكس الذي يؤثر على المناطق الخاطئة في وجهك ، لذلك تفضل لنفسك وتضع يديك بعيدًا. على الرغم من أن الفترة الزمنية الموصى بها تختلف باختلاف الشخص الذي تتلقى العلاج منه ، فإننا نوصي بعدم لمس وجهك لمدة 24 ساعة إذا كان ذلك ممكنًا.

البوتوكس-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

تجنب النشاط البدني

يُنصح بالانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل بعد استخدام البوتوكس حتى تشارك في اللياقة البدنية ، على الرغم من أن الكثير من الناس ينتظرون لفترة أطول لمجرد الحفاظ عليها آمنة. السبب الأول وراء رغبتك في تجنب النشاط البدني هو احتمال كدماتك. على الرغم من أننا على ثقة من أنك قد لا تقوم عادةً بالسقوط على وجهك أثناء التمرينات ، فمن الأفضل أن تكون آمنًا من آسف – لن يكون تأثير الوجه والكدمات جيدًا مع البوتوكس على الإطلاق.

ثانياً ، يمكن أن تؤدي الحركة عالية الكثافة في التمرين إلى تحول حقن البوتوكس إلى عضلات أخرى ، والتي ، كما أوضحنا في النقطة الأخيرة ، هي نتيجة غير مرغوب فيها.

 

لا تأخذ المسكنات أو تشرب الكحول

كل من المسكنات والكحول لهما تأثير مماثل يجب تجنبه بأي ثمن – فهو يضعف الدم. على الرغم من أن هذا مقبول في ظل الظروف العادية ، إلا أنه لا يوجد بعد البوتوكس لأنه يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الكدمات التي قد تأتي أو لا تأتي بعد علاجك. على الرغم من أن هذا لا يحدث دائمًا ، فليس من غير المألوف حدوث كدمات ، وتريد أن تفعل كل ما في وسعك لتزيد الأمر سوءًا. لذا ، إذا كنت تخطط لتناول بعض النبيذ مع السيدات ، فقد يكون من الأفضل تأجيل هذه الخطط حتى اليوم التالي. إذا كنت ترغب حقًا في اللعب بأمان ، فلن يكون من المؤلم الامتناع عن تناول الكحول والمسكنات لبضعة أيام.

البوتوكس-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

وضع خاطئ

أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى تجنب الاستغناء تمامًا لمدة أربع ساعات على الأقل. يتم تنفيذ الإجراء مع وضع المحاذاة الرأسية في الاعتبار ، لذلك ستحتاج إلى البقاء على هذا النحو حتى يستقر العلاج. أربع ساعات هي الأساس ، ولكن مثل معظم الأشياء الأخرى في هذه القائمة ، لن يضر الذهاب لمعرفة المزيد إذا لم يكن لديك سبب مقنع في الاستلقاء.
بمجرد الاستلقاء ، حاول النوم على ظهرك. قد يكون هذا هو التحدي المتمثل في العمر بالنسبة لمن ينامون في المعدة والجانبية ، لكنك ستندم على الضغط على وجهك في جميع أنحاء الوسادة إذا انتهى الأمر إلى تأثير على علاج البوتوكس.

مرجع:
Botox Nation

The Botox Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: