الرئيسية / شفط الدهون في ايران / ما هو الفرق بين نحت الشحم وشفط الدهون في إيران.؟

ما هو الفرق بين نحت الشحم وشفط الدهون في إيران.؟

نحت الشحم وشفط الدهون في إيران

نحت الشحم وشفط الدهون في إيران

نحت الشحم وشفط الدهون في إيران هما عمليتان تجميليتان تجريان عشرات الآلاف من المرات على مدار العام.  في حين مماثلة ، هذه الجراحات التجميلية اثنين لديها بعض الاختلافات الفريدة.  إذا كنت تستكشف فوائد أي عملية جراحية ، فمن المهم أن تفهم هذه الاختلافات الدقيقة.

حقيقة الأمر ، فهي نفس الشيء نسبيا.  الفرق هو في درجة المشاركة.  شفط الدهون في إيران ينطوي على إزالة الدهون مع قنية.  القنية عبارة عن قضيب معدني به ثقوب في النهاية متصلة بشفط فراغ من أجل شفط الدهون من مناطق الدهون العميقة في الجسم.  الجسم الكنتوري هو أكثر قليلا تشارك.  تستلزم مجموعة من الإجراءات ، بما في ذلك إزالة الجلد والدهون من أجزاء مختلفة من الجسم ، مثل شد البطن و / أو شد الثدي و / أو تصغير الثدي.

عملية نحت الشحم في إيران مشتق من شفط الدهون.  وغالبا ما تستخدم بشكل مترادف.  شفط الدهون يعني بشكل صارم إزالة الخلايا الدهنية من منطقة معينة ، مثل نوع “إزالة اللب” من منطقة الدهون.  من ناحية أخرى ، تهدف شفط الدهون إلى إزالة الدهون في المناطق لنحت الجسم.

على الرغم من الاختلافات الواضحة ، كلما أجرى الجراح شفط الدهون أو شفط الدهون ، يجب أن تكون النتيجة الجمالية الإجمالية أولوية.  إن تناول كميات كبيرة من الدهون لا يعني في الغالب النتائج الجمالية القصوى.

 

فرق كبير بين نحت الشحم وشفط الدهون في إيران

هناك فرق كبير بين نحت الشحم وشفط الدهون في إيران.  لا يتم تركيز شفط الدهون في إيران على تقليل الدهون بكميات كبيرة كإجراء لشفط الدهون ، بل يستخدم إزالة الدهون لنحت الشكل وخلق منحنيات أكثر تناسقًا

باستخدام microcannulas المتخصصة والتقنيات المتقدمة ، نحت الشحم هو إجراء النحت غرامة ودقيقة ويمكن التنبؤ بها.

تقويض سطحي هو تقنية لإزالة الدهون من تحت الجلد مباشرة.  يحقق هذا الإجراء انكماشًا أكبر للجلد ويسمح بالنحت الدقيق للغاية.

 

ما هو شفط الدهون في إيران؟

شفط-الدهون- في إيران صور-قبل-و-بعد

 

غالبًا ما يشار إلى شفط الدهون باسم “ليبو”. إنها جراحة تجميلية مصممة لتخفيف وتغيير مناطق معينة من الجسم عن طريق تقليل وإزالة رواسب الدهون الزائدة.  يمكن لجراح التجميل الماهر تحسين معالم جسم المريض ونسبه من خلال شفط الدهون.  غالبًا ما تستخدم تقنيات شفط الدهون في: الفخذين والوركين والأرداف والبطن والذراعين العلويين والساقين السفلية.

 

ما هو نحت الشحم في إيران؟

بينما في نفس “الأسرة التجميلية” مثل شفط الدهون ، فإن عملية نحت الشحم هي جراحة تجميلية أكثر تطوراً.  تم تصميم نحت الشحم لأداء جسم أكثر إفراطًا من خلال إزالة وإعادة تشكيل رواسب الدهون.  يستخدم لتعزيز تعريف العضلات وإزالة الدهون من المناطق التي تعاني من مشاكل ، مثل المعدة والرقبة والذقن.

 

كيف شفط الدهون ونحت الشحم مختلفة؟

شفط الدهون ونحت الشحم تختلف في عدة طرق فريدة من نوعها.  ومع ذلك ، كلا خيارات العلاج تقدم مجموعة متنوعة من الفوائد للمرضى.  تشمل الفوائد: تقليل وقت الشفاء ، وإجراءات تجميلية أقل توغلاً ، واستهداف دقيق للخلايا ، وخفض مستويات الدهون في الجسم.  الاختلافات المختلفة بين الإجراءات التجميلية اثنين ،

شفط-الدهون- في إيران صور-قبل-و-بعد

  • تشمل ما يلي:
  • يستخدم شفط الدهون مخدر موضعي للمساعدة في الحفاظ على النزيف المحتمل والتورم إلى الحد الأدنى.
  • شفط الدهون عادة يزيل الدهون أكثر من شفط الدهون.  ومع ذلك ، شفط الدهون عادة يعيد تشكيل كميات أكبر من الدهون.
  • يستخدم شفط الدهون عادة لتحقيق نتائج نحت الجسم.  بهذه الطريقة ، يوفر شفط الدهون نتائج دقيقة.
  • يستخدم شفط الدهون عادة في المرضى الذين يعانون من كميات أكبر من الدهون الزائدة.
  • شفط الدهون لا يستخدم عادة لنتائج فقدان الوزن الكبيرة.

 

كيف تقرر ما إذا كان شفط الدهون أو نحت الشحم مناسب لك؟

قبل أن تتمكن من تحديد ما إذا كنت مرشحًا مثاليًا لشفط الدهون أو جراحة شفط الدهون التجميلية ، ستحتاج إلى زيارة جراح التجميل الموثوق.

إجراء شفط الدهون في إيران آمن للغاية وإيران لديها سجل مثير للإعجاب وفقًا للمعايير العالمية.  ومع ذلك ، فإن جودة النتائج تعكس إلى حد كبير مهارة الجراح ورؤيته ، لذلك ينصح المرضى باختيار جراحهم بعناية ، والبحث عن التدريب والخبرة ليس فقط الرؤية الفنية أيضًا.

مرجع:

Liposuction: Principles and Practice

Body Contouring and Liposuction

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: