الرئيسية / تجميل الانف في ايران / كيفية منع الحاجة إلى عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

كيفية منع الحاجة إلى عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

يتفق معظم الجراحين التجميليين على أن عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران هي واحدة من أكثر إجراءات الجراحة التجميلية (الجمالية) تحديًا للعديد من الأسباب. الأنف هو هيكل معقد مع موقف واضح في منتصف وجه واحد.

ماذا لو لم أكن سعيدًا مع الوظيفة الخاصة بي؟

كيفية منع الحاجة إلى عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران
إن إجراء الجراحة على أنفك هو قرار كبير وتوقع أن تتعايش معه لبقية حياتك. أو ، على الأقل ، كنت تعتقد ذلك. ماذا لو لم تحصل على النتائج التي توقعتها؟ هل فات الأوان لإجراء بعض التعديلات أو هل أنت عالقة في الأساس مع النتيجة؟
الأخبار المشجعة هي أنه ، لا ، ليس عليك قبول النتائج ببساطة. عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران هي إجراء شائع إلى حد ما ، وهو في الأساس عملية ثانية ، أو حتى ثالثة أو أكثر ، إما لتصحيح شيء ما لم تتم معالجته بشكل كافٍ في المرة الأولى أو إجراء تغييرات إضافية. على الرغم من اختلاف الإحصاءات ، تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 15 في المئة من وظائف الأنف الأولية تتطلب تنقيحات ، إما لأسباب وظيفية أو جمالية.

إذا كان الغرض من الإجراء الأصلي وظيفيًا ، فمن المحتمل أن يتم تصحيح المشكلات التي تؤثر على التنفس ، مثل:

انحراف الحاجز الأنفي
القرنيات الأنفية (الأنسجة الموجودة على الأنف من الداخل تنظف وترطب الهواء)
• توقف التنفس أثناء النوم والشخير
• تشوه الأنف والانهيار
• القضايا الجيوب الأنفية
• عيوب خلقية

اليوم ، السبب وراء خضوع معظم الناس لعملية تجميل الأنف في إيران ، أو وظائف الأنف ، هو لأسباب تجميلية. هناك شيء غير جذاب ، من التوازن أو تشويه التي يريدون تغييرها. تتضمن الأسباب الجمالية الشائعة للبحث عن إعادة تشكيل الأنف بشكل أساسي ، ما يلي:

 عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران
• سنام الظهرية (سنام كبير على جسر الأنف)
•  الإنحناء
•  حرق أو الخياشيم غير النظامية
•  أنف كبير
• إسقاط طرف
• تشوه الأنف

عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران-صورقبل-و-بعد

عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران أكثر تعقيدًا بكثير من الجراحة الأولية ، وتستغرق وقتًا أطول وتأتي بسعر أعلى. أنسجة الندب وهياكل الأنف الضعيفة تشكل تحديات ، وغالبًا ما يتطلب الأمر ترقيع الغضروف من أجزاء أخرى من الجسم نظرًا لاستنفاد الكثير من الغضروف الأصلي في الجراحة الأولى. هذا هو واحد من أكثر أنواع الجراحة التجميلية تعقيدًا ويتطلب إجراء عملية جراحية على مستوى عالٍ من المهارة والخبرة.

كيفية القضاء على الحاجة إلى عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

بعض الأشياء في الحياة مضمونة. النتائج الجراحية لا ، وعلى الأرجح ، لن تندرج أبدا في هذه الفئة. الأسباب الأكثر شيوعًا التي تم ذكرها لإجراء العمليات الجراحية للمراجعة هي مشكلات التنفس الناتجة عن ضعف الهياكل الأنفية ، التباينات والاكتئاب التي تظهر مع تورم التراجع ، وعدم كفاية الدعم للطرف الأنفي مما يؤدي إلى تدلي ، والقضايا التي لم تحل وسوء الشفاء.

قد يكون معظم هؤلاء خارج عن سيطرة الجراح وضعف الشفاء ، خاصة ، وغالبًا ما ينتج عن عدم حضور المريض بشكل صحيح لتعليمات ما بعد الجراحة.

ومع ذلك ، فإن السبب وراء غالبية العمليات الجراحية المتكررة لا علاقة له بـ “نجاح” الإجراء ، ويجب أن يتحمل المريض والطبيب المسؤولية. سيؤدي التواصل الضعيف أو غير المناسب دائمًا إلى أهداف وتوقعات غير واقعية. هذه واحدة من “القواعد” في الحياة التي تخلق مشاكل في العلاقات على كل مستوى ؛ الشخصية والمهنية والسياسية وحتى العالمية.

ولكن في أي مكان هو أكثر أهمية من بين الجراح والمريض.

بدون سبب محدد يخالف ذلك ، ينبغي أن يكون الهدف من أي عملية جراحية أو تجميلية أو غير ذلك هو القيام بذلك مرة واحدة وتحقيق النتيجة التي يتوقع المريض رؤيتها عند انتهاء التورم. إن التواصل الواضح من العميل معربًا عن كل ما هو مأمول ومن الجراح الذي يشرح ما هو ممكن وما يمكن توقعه سيذهب بعيدًا في القضاء على الحاجة إلى جراحة المراجعة.

صور قبل و بعد عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

إذا كنت ترغب في مناقشة الخيارات المتعلقة عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران أو الجراحة التجميلية التصحيحية ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا. لطلب استشارة ، ببساطة اتصل أو انقر هنا.

 

مرجع:

Revision Rhinoplasty

Mastering Revision Rhinoplasty

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: