الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / نصائح قبل عملية رفع الثدي في إيران

نصائح قبل عملية رفع الثدي في إيران

نصائح-قبل-عملية-رفع-الثدي-في-إيران

نصائح مهمة قبل عملية رفع الثدي في إيران – قائمة بأفضل 15 نصيحة لمساعدتك في كيفية التحضير لرفع الثدي في إيران. تتضمن النصائح إيصال مخاوفك إلى جراحك ، وإعداد جسمك للعملية ، واتخاذ الترتيبات لتخفيف الشفاء.

قد يكون تدلي الثدي ، أو الترهل ، نتيجة لفقدان كبير في الوزن ، أو الرضاعة الطبيعية ، أو ببساطة مرور الزمن الذي لا مفر منه. بغض النظر عن الأسباب ، تختار العديد من النساء الرد عليها من خلال عملية جراحية شائعة تسمى عملية تكبير الثدي في إيران ، أو أكثر شيوعًا ، رفع الثدي. يتم تصنيف تدلي الثدي باستخدام نظام متدرج لتحديد شدة الترهل وأفضل الخيارات الممكنة لمعالجة كل فرد. ومع ذلك ، بغض النظر عن شدة أو تقنية المستخدمة ، والهدف في كل حالة هو شكل الثدي الطبيعي الذي هو الشباب والطفو. إذا كنت من بين الآلاف من النساء اللائي يفكرن في رفع الثدي وتريد أن تكون مستعدًا بالكامل للعملية بأكملها ، فإليك أفضل 15 نصيحة لمساعدتك في الاستعداد قبل عملية رفع الثدي في إيران.

كيفية التحضير لرفع الثدي في إيران؟

1. ممارسة الحياة الصحية قبل عملية رفع الثدي في إيران

يعد تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام في الأسابيع التي تسبق أي إجراء جراحي طريقة رائعة لإعطاء جسمك دفعة إضافية يحتاجها للخضوع للشفاء من العملية. لذلك شرب الكثير من الماء ، وتناول وجبات صحية ومتوازنة ، والبقاء نشطا!

2. تقوية عضلاتك الأساسية

تقوية عضلاتك الأساسية

بينما تحافظ على نشاطك ، ركز قليلاً من الاهتمام على تقوية عضلات المعدة. سيساعدك النواة القوية على النهوض والتعافي بشكل أسرع بعد العملية. احصل على واحدة من تلك الكرات الكبيرة القابلة للنفخ للمساعدة في بناء عضلات البطن. يمكنك أيضًا تجربة اللوح الخشبي – إنه تمرين رائع يشرك جسمك بالكامل.

3. تحدث إلى جراحك

يعتمد وقت الاسترداد ، والعديد من إرشادات ما بعد الجراحة على تفاصيل الإجراء الخاص بك. التحدث معي قبل اليد للتأكد من أنك تعرف ما يمكن توقعه. يعد هذا أيضًا وقتًا مثاليًا لطرح أي وجميع الأسئلة التي قد تطرحها. لا تخجل ، أنا هنا من أجلك!

4. التوقف عن استخدام الكحول ومنتجات التبغ

تمشيا مع مفهوم الحياة الصحية ، إذا كنت تستخدم أي من منتجات التبغ يجب عليك التوقف ، وكذلك الحد من استهلاك الكحول قبل ثلاثة أسابيع على الأقل من الجراحة. تماما قطع الكحول قبل أسبوع واحد من تاريخ الجراحة. يمكن أن يكون لكل من الكحول والتبغ تأثير سلبي على عملية الشفاء من خلال زيادة الكدمات والتورم وعدم الراحة.

5. ممارسة النوم على ظهرك

قد تبدو فكرة “ممارسة” النوم في أي موقف سخيفة ، لكن الكثير من الناس يكافحون من أجل النوم على ظهورهم. لسوء الحظ بالنسبة لهم ، هذا هو ببساطة وضع النوم الأكثر راحة بعد الجراحة. التمرين قبل أن يصبح ضرورة قد يوفر لك بضع ليال مضطربة.

6. التوقف عن تناول الأدوية التخفيف من الدم

قبل ثلاثة أسابيع على الأقل من تاريخ الجراحة ، يجب عليك التوقف عن تناول أي وجميع الأدوية التي تحتوي على الأسبرين أو الإيبوبروفين. أثناء موعدك قبل الجراحة ، ستحصل على قائمة أكثر شمولًا لكل من الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية والتي يجب تجنبها بسبب خطر النزيف. يمكن أن تتسبب بعض الفيتامينات والأعشاب في ترقق الدم ويجب تجنبها أيضًا

عملية-رفع-الثدي-في-إيران

7. ملء الوصفات مقدما

خلال اجتماع ما قبل الجراحة قبل تاريخ الجراحة ، ستحصل على وصفات ما بعد الجراحة. إنها لفكرة جيدة أن تملأ هذه قبل أيام قليلة من تاريخ العملية. بهذه الطريقة سيكون لديك بالفعل في متناول اليد عندما كنت في حاجة إليها

 

8. تشغيل المهمات الخاصة بك في وقت مبكر

بالإضافة إلى ملء الوصفات الطبية الخاصة بك في وقت مبكر ، من الجيد أيضًا محاولة توقع أكبر عدد ممكن من احتياجاتك أثناء الشفاء قدر الإمكان ، والتسوق في وقت مبكر. تأكد من شراء البقالة الخاصة بك ، وأية عناصر الراحة التي قد تحتاجها ، وحتى تفكر في حضور أي أعمال منزلية ضرورية أثناء وجودك فيه. كل ما تفعله قبل الجراحة هو شيء ليس عليك القيام به أثناء الشفاء

9. اتبع التعليمات الخاصة بك قبل المرجع

جنبا إلى جنب مع وصفات الانتعاش بعد العملية ، عند مقابلتك ، ستحصل أيضًا على مجموعة من الإرشادات المحددة قبل العملية ، والمصممة فقط لأجلك. ستتضمن هذه التعليمات أشياء مثل ما يمكنك وما لا يمكنك تناوله قبل الجراحة ، بالإضافة إلى بعض الإرشادات اللاحقة للعمليات مثل العناية بالجراحة.

 

10. اتخاذ الترتيبات اللازمة لاتخاذ المنزل

بمجرد اكتمال الإجراء ، لن تتمكن من العودة إلى المنزل بمفردك. لا بد من اتخاذ الترتيبات اللازمة لشخص بالغ ليس فقط لرؤيتك في المنزل بأمان ، ولكن للبقاء معك في الشرق خلال ال 24 ساعة الأولى بعد الجراحة.

 

11. الترتيب لرعاية الأطفال

إذا كنت من أمهاتك ، فكر في اتخاذ الترتيبات اللازمة لرعاية الأطفال لمدة يومين إلى أسبوع على الأقل بعد الجراحة. إذا كان طفلك صغيراً بحيث يحتاج إلى الكثير من الرفع طوال اليوم ، احصل على المساعدة لفترة أطول. رفع أي وزن ، بما في ذلك الرضيع ، سيكون صعباً لعدة أيام بعد الجراحة.

12. اغسل جيدا

تأكد من الاستحمام في الليلة التي تسبق جراحة رفع الثدي وغسل صدرك وثدييك تمامًا. يساعد هذا الروتين البسيط على تقليل خطر الإصابة. تذكر أيضًا عدم ارتداء أي مكياج أو مجوهرات في يوم الجراحة.

رفع-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

13. الراحة

في الأسبوع الذي يسبق تاريخ الجراحة ، وخاصة الليلة السابقة ، من المهم أن تحصل على قسط كبير من النوم. كلما كنت مستريحًا أكثر في يوم إجراء العملية ، كان شكل جسمك أفضل للتعامل مع ضغوط الجراحة والشفاء.

14. ارتداء ملابس مريحة

في يوم إجراءك ، من الجيد ارتداء ملابس مريحة مريحة. ارتداء زر فضفاض يصل قميص. سيكون هذا مريحًا جدًا للركوب إلى المنزل أكثر من راحة الشكل. سيكون من الأسهل أيضًا أن تضع وتقلع ، لأنك لن تكون قادرًا على رفع ذراعيك فوق رأسك.

15. حاول أن تبقى مسترخياً

آخر إدخال في هذه القائمة هو أيضا من الصعب تحقيقه. القلق والعصبية قبل إجراء العملية أمر طبيعي ومتوقع. خذ نفسا عميقا ، حاول أن تبقى هادئا وإيجابيا. لا تتردد في طرح أية أسئلة في اللحظة الأخيرة أو طرحها على ذهنك. نريد منك أن تكون مرتاحًا تمامًا.

 

مرجع:

Breast surgery
Breast Surgery: Aesthetic Approaches

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: