الرئيسية / زراعة الشعر في ايران / هل أنا مرشح لعملية زراعة الشعر في إيران؟

هل أنا مرشح لعملية زراعة الشعر في إيران؟

هل أنا مرشح لعملية زراعة الشعر في إيران؟

هل أنا مرشح لعملية زراعة الشعر في إيران؟

هل أنا مرشح لعملية زراعة الشعر في إيران؟ – قرار إجراء عملية زراعة الشعر في إيران هو قرار شخصي للغاية. يؤثر تساقط الشعر على الجميع بشكل مختلف ، ونادراً ما تكون الأسباب التي تجعل المرضى يقررون إجراء عملية لاستعادة الشعر هي نفسها.

ليس كل شخص يعاني من تساقط الشعر هو مرشح لعملية زراعة الشعر في إيران. نحاول هنا تصنيف الظروف التي يكون فيها الشخص مؤهلاً لتلقي عملية زراعة الشعر مقابل عدم الإشارة إلى عملية زرع الشعر. عندما لا تكون جراحة استعادة الشعر خيارًا ، يمكن استخدام خيارات أخرى مثل العلاجات الطبية أو مستحضرات التجميل.

بغض النظر عن الأسباب وراء البحث عن زراعة الشعر ، هناك طرق متطورة لاستعادة الشعر متاحة لمنح المرضى شعرا مستعارا.

بمجرد أن يقرر الشخص أنه يريد إجراء عملية زراعة شعر ، فإن الخطوة التالية هي تحديد موعد للتشاور مع جراح زراعة شعر جيد. يمكن للطبيب تحديد ما إذا كان هو أو هي مرشح جيد لإجراء عملية لاستعادة الشعر بعد إجراء تقييم شامل لفقدان الشعر.

زراعة-الشعر-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

المرشحين لعملية زراعة الشعر في إيران

بشكل عام ، تشمل المرشحين الجيدين لزراعة الشعر في إيران المرضى الذين يتطلعون إلى إحداث تغيير كبير في مظهرهم وصورتهم الذاتية. فيما يلي قائمة بشروط للمرضى المؤهلين لتلقي زراعة الشعر:

• الصلع النموذجي للذكور (MPB) في كل من الرجال أو النساء مما يعني أن الشخص يفقد الشعر في الجزء الأمامي أو العلوي أو التاج مع منطقة محفوظة على الظهر وجانبي فروة الرأس
• شعري مرتفع في امرأة تجعل وجهها يبدو أقل تناسبًا أو أقل أنوثة
• تساقط الشعر الثانوي للحروق أو الصدمات
• تريد تغيير أو استعادة شعريهم
• قلة شعر الوجه أو فقدان جزء منه
• فقدان شعر الحاجب أو الرموش
• تندب في المناطق الحاملة للشعر من الصدمات أو الإجراءات الطبية مثل ندبات جراحة الأعصاب و شد الوجه
• ترغب في تحسين المظهر غير الطبيعي لنتائج الزرع القديمة عن طريق إضافة الكثافة وإزالة واستبدال الطعوم القديمة والمكثفة وإعادة تصميم خط الشعر

زراعة-الشعر-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

من ليس المرشح لعملية زراعة الشعر في إيران؟

معظم الأشخاص الذين يعانون من الصلع النموذجي مؤهلين لإجراء عملية زراعة الشعر. دعونا نرى من ليس مرشحًا جيدًا لعملية الزرع:

• رجال ونساء مصابون بداء الثعلب Diffuse Unpatterned Alopecia (DUPA) حيث يكون لديهم شعر رقيق في المقدمة وأعلى فروة الرأس جنبًا إلى جنب مع تساقط الشعر أو التصغير الكبير في الجانبين ومؤخرة الرأس ويتوقعان تساقط الشعر النشط في تلك المناطق

• النساء المصابات بفقدان شعر منقوش نموذجي لأن هؤلاء المرضى عادة ما يكون لديهم تساقط الشعر المنتشر وربما لا يكون لديهم منطقة مانحة جيدة مع بصيلات الشعر التي يمكن حصادها

• المرضى الذين يعانون من توقعات غير واقعية مثل الشخص الذي يعاني من تساقط الشعر بشكل مكثف وعدم وجود كمية كافية من المتبرعين الذين ما زالوا يتوقعون استعادة خط شعر الأحداث

زراعة-الشعر-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

• الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر على نطاق واسع ، حيث من المحتمل ألا يكون لديهم بصيلات شعر كافية في منطقة المتبرعين لديهم لتغطية منطقة الصلع وعدم تطابق العرض والطلب.أولئك الذين يعانون من حالات طبية خطيرة أو مزمنة لا يتم التحكم فيها بشكل جيد مع الأدوية مثل مرض السكري غير المنضبط أو عدم التوازن الهرموني الدرقي.

• المرضى الذين يعانون من مرض الترايكلومومانيا الذي لا يخضع مرضه النفسي للسيطرة ، سيفقدون الشعر المزروع لأنهم فقدوا شعرهم الأصلي لتبدأ بهم.

• الذين يعانون من داء الثعلبة النشط الذي يتم تدمير بصيلات الشعر به من خلال هذه العملية الالتهابية المدمرة

• نشط الحاصة البقعية.
تتم دعوة المرضى المهتمين بمعرفة المزيد عن عمليات زرع الشعر إلى الاتصال بمكتبنا لتحديد موعد لاستشارة الطبيب. بمجرد أن يكون لدى المريض المعرفة الصحيحة حول تساقط الشعر ، وكذلك الخيارات المتاحة له ، يمكنه / يمكنها اتخاذ قرار مستنير بشأن الخطوة التالية في رحلة استعادة الشعر.

 

مرجع:

Hair Transplantation

FUE Hair Transplantation: A Minimally Invasive Approach

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران – يحجم العديد من المرضى عن السعي لإصلاح زراعة الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: