الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / 15 أشياء يجب معرفتها قبل عمليات تجميل الثدي في إيران

15 أشياء يجب معرفتها قبل عمليات تجميل الثدي في إيران

15 أشياء يجب معرفتها قبل عمليات تجميل الثدي في إيران

هنا ، يشارك بعض جراحي التجميل الخبراء ما يجب أن تضعه في الاعتبار قبل إجراء عمليات تجميل الثدي في إيران.

1. من النادر أن يغطي التأمين عمليات تجميل الثدي في إيران لأسباب تجميلية بحتة.

ستتم تغطية الجراحة في بعض الأحيان عند تصحيح التباين الحاد بسبب التشوه النمائي أو إعادة البناء بعد استئصال الثدي أو استئصال الورم. بالنسبة للتخفيضات في الثدي ، سوف يدفع التأمين في بعض الأحيان إذا كان حجم الثديين كبيرًا جدًا مما يؤدي إلى ظهور أعراض لألم الظهر أو آلام الرقبة أو الطفح الجلدي تحت الثدي أو إذا كانت الجراحة ضرورية طبياً.

2. سيساعد نوع جسدك على تحديد نوع الشق الذي يستخدمه الأطباء.

إذا كنت تعاني من الهالة الصغيرة جدًا ، فقد يؤدي ذلك إلى جعل شق الهالة أكثر صعوبة. بالنسبة لبعض النساء اللواتي يرغبن في ارتداء ملابس عاريات ، يفضلن استخدام طريقة شق الهالة ، في حين يرغب البعض الآخر في استخدام شق تحت الإبط حتى يتمكنوا من ارتداء قمم الدبابات بحرية.

عمليات-تجميل-الثدي-في-إيران

3. لديك خيار من أنواع مختلفة من مواد الزرع.

يوجد محلول ملحي ، سيليكون ، “دب غائر” (ويعرف أيضًا باسم الجل المتماسك) ، والدهون الذاتية. بالنسبة للأخير ، ستحتاج إلى حوالي 2 إلى 3 رطل من الدهون للحقن في الصدر ، وغالبًا ما يحتاج المرضى إلى عمليات تلامس لتحقيق التناظر. مع الملوحة ، تموجات الغرسات أكثر ، ويعتقد بعض المرضى أنها تشعر بثقل. إذا تمزق غرس ملحي ، يتم امتصاصه في جسمك بأمان. ومع ذلك ، فإن الفرق هو ملحوظ جدا. يميل السيليكون إلى الشعور بالشعور بالطابع الطبيعي أكثر ، ويمسك شكله ويموج بشكل أقل

4. ربما لن تكون جراحة الثدي الأولى هي الأخيرة.

ستحتاج 25٪ من النساء إلى عملية جراحية أخرى بعد 10 سنوات لأن عمليات الزرع لا تستمر إلى الأبد. يمكن أن تبدأ الغرسة في التسرب بمرور الوقت أو يمكن أن تتطور “قشرة ندبة” من حولها ، تزييف الشكل وتسبب الحاجة إلى غرسات جديدة. يعد فقدان الوزن والحمل والتغيير في التفضيل عوامل أخرى قد تؤدي إلى إجراء عملية جراحية أخرى للمريض بعد بضع سنوات.

 

5. بشكل عام ، سيتعين على المرضى فقط قضاء خمسة إلى سبعة أيام في العمل من أجل تكبير الثدي وتقريبًا نفس الشيء من أجل الحد.

لن تشعر بنسبة 100 في المائة بعد ذلك الأسبوع ، لكنك في حالة جيدة بما يكفي للعودة إلى المكتب إذا لم تكن مهمتك تتطلب عملاً يدويًا. ومع ذلك ، إذا وضعت الزرع خلف العضلات بدلاً من أعلى (تختار العديد من النساء القيام بذلك لإلقاء نظرة أكثر واقعية وفرصة أقل لتشكل ندبة حول الزرع) ، سيكون الانتعاش أصعب قليلاً وقد تكون مؤلمًا طويل.

6. الثديين المزروعين يبدوان مختلفين عن اللمس عن الثديين الحقيقيين.

على الرغم من أن ثدي السيليكون يشبه الثدي الحقيقي ، إلا أنها لا تزال من صنع الإنسان ولا تشبه أنسجة الثدي الطبيعية. من المحتمل أن تلاحظ أن هناك غرسًا في امرأة بدأت بأنسجة صغيرة للثدي مقارنة بامرأة لديها المزيد من أنسجة الثدي لتبدأ. من الصعب اكتشاف الزرع الأصغر وتلك التي توضع أسفل العضلات.

 

7. يمكن أن تؤثر تكبيرات الثدي وتقليله على قدرتك على الرضاعة الطبيعية في المستقبل.

تختار النساء اللائي لديهن عمليات زرع في كثير من الأحيان عدم الإرضاع من الثدي ، وبالتالي فإن مجموعات البيانات عن هؤلاء النساء غير واضحة. ومع ذلك ، إذا كان لديك شق الهالة ، فهناك خطر ضئيل قد يؤدي إلى تلف القنوات الصغيرة وفصل مجمع الهالة بالجزء الرئيسي من الغدة ، مما يعيق قدرتك على الرضاعة الطبيعية. النساء اللاتي لديهن شقوق تحت الإبط أو شقوق في تجعد الثدي يجب ألا يواجهن مشكلة.

8. قد تفقد الشعور في ثدييك بعد تكبير الثدي أو تصغيره.

يمكن أن يحدث فقدان الإحساس في الحلمات عند إجراء جراحة للثديين. هذا يعتمد على عدد من العوامل ، بما في ذلك شكل الثدي ونوع الجراحة. حتى إذا فقدت إحساسك في ثدييك ، فسوف يستمران في الاستجابة للبرد والتحفيز (ويعرفان أيضًا أنهما سيظلان قادرين على الشعور بالصلابة حتى لو لم تشعر به).

عمليات تجميل الثدي في ايران

9. لست مرشحًا رائعًا لتكبير الثدي إذا كان لديك تاريخ عائلي قوي جدًا من سرطان الثدي ، أو كنت تعاني من السمنة المفرطة ، أو الدخان.

كل هذه العوامل تزيد من المخاطر والمضاعفات أثناء وبعد الجراحة. إذا كان لديك أي مشاكل طبية مهمة ، يجب أن يتم تقييمك وتطهيرك قبل الجراحة.

 

10. تمرين ، وخاصة القلب الذي ينطوي على كذاب ، مقيد بعد الجراحة.

على الرغم من أنه يمكنك البدء في ممارسة تمارين القلب الخفيفة مرة أخرى بعد أسبوع ، إلا أن معظم النساء سيحتاجن إلى الحد من تمارينهن لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا.

زرع-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

11. تكون عمليات الزرع أكثر راحة إذا تم الإجراء بعد الولادة وليس قبل أن ينجب المريض أطفالًا.

لكن أي عملية زرع توضع تحت العضلات ستزيد من مستويات عدم الراحة.

12. الثدي المعزز سيؤثر على وضعك مثل وزن الثدي الطبيعي.

الفرق في الوزن بين أحجام متساوية من المياه المالحة والسيليكون وأنسجة الثدي ضئيل إلى لا شيء ، لذلك تشبه الكوب C الطبيعي والكوب C المضاف للغاية في الوزن. إذا اخترت حجم الزرع المتناسب مع الإطار الخاص بك ، سترى تأثير يذكر على الموقف الخاص بك. ومع ذلك ، إذا اخترت جراحة زراعة الثدي في ايران ، فستشعر بالتأثيرات.

13.لا يجب أن يكون حجم الثدي كحد أدنى للتقليل.

كل هذا يعتمد على التفضيل الشخصي. التفكير في حجم المعتوه من حيث النطاق من الصغيرة إلى الكبيرة. استنادًا إلى حجم الثدي قبل الإجراء وحجم الثدي المرغوب فيه بعد ذلك ، هناك عدد من خيارات شق لإجراء مجموعة كبيرة من النتائج. يمكنك حتى اختيار الحصول على تخفيض وزرع لاستبدال بعض وحدة التخزين التي فقدت مع مرور الوقت.

14. من الممكن أن تنمو ثدييك مرة أخرى بعد التخفيض.

ومع ذلك ، إذا تم الإجراء بعد الحمل واستمر وزنك ، فمن غير المرجح أن يتغير حجم ثديك.

زرع-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

15. اسأل نفسك الأسئلة التالية وكن مرتاحًا مع إجاباتك قبل الخضوع للجراحة:

• كم يزعجني وضعي الحالي؟
• لماذا أريد هذا الإجراء؟
• كيف متحمس أنا للذهاب مع هذا؟
• هل يمكنني التعامل مع إجازة من العمل والتمرين؟
• ما مدى استعدادي لتعريض نفسي لمخاطر معينة؟

 

مرجع:

Woman’s Guide to Cosmetic Breast Surgery and Body Contouring

Evidence-Based Cosmetic Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: