الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / 5 خطوات لاختيار عملية زرع الثدي في إيران

5 خطوات لاختيار عملية زرع الثدي في إيران

5 خطوات لاختيار عملية زرع الثدي في إيران

5 خطوات لاختيار عملية زرع الثدي في إيران

عملية زرع الثدي في إيران – إذا اراده شخص ما الحصول على ثدي انه خيارهو الشخصي، مع العديد من الخيارات في الاعتبار.
بمساعدة الجراحون الإيرانيون مئات النساء فضلوا اختيار  جراحة زرع الثدي في إيران التي من شأنها أن تكمل نوع أجسامهن على أفضل وجه ، وتناسب نمط حياتهن وتمنحه الجسم الذي طالما حلم بهن.

في هذه المقالة ، العوامل الخمسة التي تحتاج كل امرأة إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار عملية زرع الثدي في إيران المناسبة لها.

(1.) اختيار نوع لعملية زرع الثدي

في مرحلة استشارة المريض ، سيقدم طبيبك إرشادات حول ما إذا كانت مواد زرع الثدي المالحة أو السيليكون تناسب نمط حياة المريض والمظهر المرغوب فيه ونوع الجسم. كلاهما لهما مزايا. على سبيل المثال ، غالبًا ما يوصى بزراعة السيليكون للمرضى النحيفين الذين لا يملكون الكثير من أنسجة الثدي لأنهم يبدون أكثر طبيعية.
تتطلب عمليات الزراعة المالحة شقًا جراحيًا صغيرًا وعادة ما تكون أقل تكلفة.
نسيج الزرع هو أيضا الاعتبار في هذه التقنية، استنادا إلى نمط حياة المريض. السلس أكثر نعومة عند اللمس ، في حين أن الغرسات المزخرفة أكثر ثباتًا.

(2.) اختيار حجم لعملية زرع الثدي

أمام المرضى العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالحجم الفعلي لتكبير الصدر ، وغالبًا ما يفكرون في زراعة الثدي من حيث “يزيدون من الحجم”.

لكن قياسات زراعة الثدي الجراحية تتم في الواقع بدقة أكبر عن طريق قياس سنتيمتر مكعب ، أو cc مكعب ، والتي تشير إلى حجم السيليكون أو المياه المالحة المستخدمة. يمكن أن يتراوح حجم عملية زرع الثدي من 120 cc متواضع إلى 850 cc ضخم.
يمثل كل سنتيمتر واحد ملليلتر من السيليكون أو المالحة. حجم أونصة من السائل تبلغ حوالي 60 سم في الحجم. يجب أن يأخذ التحجيم في الاعتبار نمط حياة المريض ونوع جسده والوزن الحالي ورغبات في ظهور الثدي بشكل عام.
تذكر أن الثدي الأكبر لا يكون دائمًا أفضل إذا كانت تهدئ راحة المريض عند القيام بأنشطة روتينية مثل ممارسة الرياضة واللعب مع أطفالهم.
يختلف جسم كل مريض بناءً على قياسات الصدر والثدي ونوع الجسم وحتى الكمية المتوفرة من أنسجة الصدر المتوفرة لتغطية حجم الزرع المطلوب.

زرع الثدي في إيران صور قبل و بعد

(3.) اختيار شكل لعملية زرع الثدي

الحجم هو مجرد اعتبار واحد و من اهم الأتبارات عند اختيار زراعة الثدي. يلعب شكل زرع الثدي دورًا مهمًا في “ملء” الثدي والصدر بشكل عام. تتبع ثدي الصدر على شكل دمعة شكل الثدي الطبيعي للمرأة ، في حين تسمح عمليات الزرع الدائرية بمظهر أكثر اكتمالا ، خاصة في منطقة الصدر العلوية.
غالبًا ما يختار المرضى الذين يرغبون في ظهور “تمثال نصفي” عمليات زرع مستديرة توفر صورة ظلية أكثر وضوحًا بشكل أكبر ، خاصة في منطقة الصدر العلوية.
ومع ذلك ، تشعر نساء أخريات بأن الغرسات الدائرية تبدو أقل طبيعية – واخترن غرسات على شكل دمعة للحصول على صورة أكثر إحاطية تناسب إطارهن “تشريحياً”. تتشكل غرسات الدموع لتكون أكثر اكتمالا وتشعر بحزم أكبر في أسفلها تمامًا مثل الثدي الطبيعي.
بسبب التماسك لدى مادة السيليكون سوف تحافظ على شكا الدمعة في عملية زرع الثدي في إيران لفترة أطول و احتمال التمزق أقل بكثير ، مقارنة بالزراعة الدائرية الشكل.

(4.) اختيار تقنية عملية زرع الثدي و طريقة الإجراء

تختلف اجسام الإناث عن بعضها في وإطارات ، لذلك من المهم أن نفهم كيف يؤثر على المظهرفي عملية زراعة الثدي على التوازن العام للجسم بقدر تأثير حجم الزرع. سيساعد إطار المرأة وعرضها في تحديد ما إذا كان “الملف الشخصي” للزرع – وهو مدى امتداد الثدي من الصدر – يجب أن يكون منخفضًا أو متوسطًا أو مرتفعًا.

وضع الملامح البارزة يخلق الامتلاء في الجزء العلوي من الصدر ، أو “القطب العلوي” المنطقة هذا ملحوظ للغاية في معظم النساء وقد يبدو أقل طبيعية للمرضى الذين يبحثون عن تعزيز أكثر دقة.

بالنسبة لمرضى إعادة بناء الثدي ، أو النساء اللائي لا يملكن سوى القليل من أنسجة الثدي بسبب العمر أو الرضاعة الطبيعية ، فقد تكون الغرسات الكبيرة هي الحل الوحيد. ستظهر أيضًا النساء المصابات بأقفاص ضيقة أكثر تناسقًا مع موضع قطب مرتفع ، حيث إنه يوفر حجمًا أكبر ولكن أقل عرضًا.

للحصول على مظهر أكثر طبيعية ، تخلق عمليات الزرع المنخفضة مستوى الامتلاء في أسفل الثدي أو “القطب السفلي”. يوفر هذا زيادة في الأناقة للنساء اللواتي يفضلن المظهر الطبيعي – وقد يوفر أيضًا حلاً أفضل للمرأة التي يتم بناؤها على نطاق أوسع.
تعتقد العديد من النساء أن عمليات تكبير الثدي الكبيرة تؤدي تلقائيًا إلى حدوث مزيد من الانقسام ، ولكن إذا كان لدى المريض مساحة واسعة بشكل طبيعي بين ثدييها ، فلن تخلق عمليات الزرع بالضرورة تلك “العميقة” التي تريدها بعض النساء.

زرع الثدي في إيران صور قبل و بعد

(5.) اختيار نسيج لعملية زرع الثدي

في الأخر نسيج غرسات الثدي يعتبر أيضًا أحد الاعتبارات ، ولكل منها فوائده الخاصة. غالبًا ما يتم اختيار عمليات زرع الثدي لإعطاء شكل جميل و أستقرار و احداث تدنب خارجي أقل وضوحاً.
على الرغم من أن عمليات الزرع قد تتطور بشكل طفيف تحت تجاعيد الأدمة ، فإنها تتحرك بشكل طبيعي.

مرجع:

Breast Surgery E-Book
Breast Augmentation

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: