الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / 7 أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على تصغير الثدي في إيران

7 أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على تصغير الثدي في إيران

7 أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على تصغير الثدي في إيران

يمكن أن تساعد عملية تصغير الثدي في إيران (للنساء) غير الراضيات عن شكل ثقلهن أو وزنهن أو تدليهن عن طريق جعلهن أصغر حجمًا وأكثر رفعًا.

1. عليك تلبية متطلبات معينة حتى يتم النظر فيها

من غير المرجح أن يعطيك الجراحون تصغير الثدي إذا لم يكن لديك مؤشر كتلة الجسم يبلغ 25 أو أقل لأكثر من عامين ، فقد حاولت بالفعل ارتداء حمالة صدرية مجهزة احترافيًا ورأيت أخصائي علاج طبيعي لألمك في الظهر ، وتعاني من التداخل أو الاحمرار والعدوى تحت الثدي – بشكل أساسي ، فقط إذا كنت تستطيع إثبات أنك بحاجة إليها بالفعل ، واستنفدت جميع السبل الممكنة الأخرى. إذا اخترت الذهاب إلى القطاع الخاص ، فسيستمر جراحك في فهم سبب رغبتك في إجراء العملية ، وإدارة توقعاتك وفقًا لذلك – إنه إجراء جاد ، وعليهم التأكد من أنها الخطوة الصحيحة لك

تصغير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

2. لن تنزل بالضرورة “أبجديًا”

ربما تتخيل أن جراحة الحد من الثدي ستنخفض عن حجم الكوب – إذا كنت مدًا ، فسوف تذهب إلى جيم ، على سبيل المثال – لكن يبدو أنها ليست بهذه البساطة. يعد وضع صورة في الاعتبار ما تريد أن تبدو عليه ومشاركة الرؤية مع طبيبك فكرة جيدة. لكنك تريد أن تكون مرنًا عندما تتخيل حجم الكأس الخاص بك ، لأن الحقيقة هي أنه من الصعب للغاية التنبؤ بحجم الكأس الذي ستنتهي به بعد التخفيض ، ‘سايمون سميث ، المدير الطبي في مجموعة هارلي الطبية يشرح. “حجم كوبك لا يقل أهمية عن التأكد من أن ثدييك الجديدين متماثلان ومتوازنان ويكملان شكلك

 

3. انها مؤلمة ، ولكن ليس لا يطاق

وفقًا لسيمون ، “يمكنك أن تتوقع أن تشعر ببعض الألم في أول يومين بعد إجراء العملية ولكن لن يكون هناك ألم شديد” – لكن تذكر أن الآثار المترتبة على الجراحة ليست هي نهايتها. يقول العديد من المرضى إنها الأشياء الصغيرة التي تسترعي انتباهك – الشعور بإزالة غرزك ، على سبيل المثال ، أو حكة الجرب على الندوب ، على الرغم من أنهم عادة يقولون أيضًا إنها قابلة للإدارة ، ويعتقدون أن الأمر يستحق ذلك. النهاية. أوه ، وعندما تقود السيارة إلى المنزل ، إذا كان هناك طريق أقل وعرة ، خذ هذا المسار. ثق بنا.

 

 

4. ستحتاج حوالي ستة أسابيع للتعافي (وهذا ليس كل شيء)

ستحتاج حوالي ستة أسابيع للتعافي بعد تصغير الثدي في إيران

“سوف ينصح جراحك بالوقت الذي ستحتاجه خارج العمل (سيكون هذا ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع تقريبًا حسب وظيفتك) ، والمدة التي ستحتاج فيها إلى ارتداء صدريتك بعد الجراحة من أجل ومتى ستكون قادرًا على البدء بشكل طبيعي يقول سايمون. ستحتاج إلى شخص يعتني بك لإعفائك من الأعمال المنزلية العامة ، مثل التسوق والواجبات المنزلية ورعاية الأطفال. ستشعر بالتعب خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد جراحة الحد من الثدي ، وننصح بتجنب التمارين لمدة 6 أسابيع بعد الجراحة. ستحتاج أيضًا إلى ارتداء حمالة صدر بعد الجراحة أو حمالة صدر رياضية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد ذلك ، ليلًا ونهارًا – لا يزال الطريق طويلًا للسفر بعد انتهاء العملية.

 

5. أنت لا تحصل عليه من أجل الثدي “الحلم”

يتم إجراء عمليات تصغير الثدي لتقليل آلام الظهر والرقبة والكتف وتحسين نوعية حياتك ، وليس لأسباب تجميلية ، وعلى الرغم من أن الكثير من النساء أكثر سعادة مع ثديهن بعد ذلك ، إلا أن كل جسم مختلف ، وقد لا تخرجين 100 ٪ بسعادة غامرة مع مظهرهم. يحذر NHS من أنه سيكون لديك تندب ، وأن أي تخفيض كبير يمكن أن يغير كل من شكل صدرك ومظهره ، وسيظل لديك ميل إلى التدلي بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال ثدييك يتأثران بالحمل وفقدان الوزن أو الزيادة ، لذلك يجدر بك أن تدرك أن ثدييك مباشرة بعد الجراحة قد لا يكونان الثديين لديك إلى الأبد.

 

6. قد تفقد الإحساس الحلمة

هناك دائمًا مخاطر مرتبطة بأي نوع من العمليات الجراحية – العدوى ، جلطات الجلطة ، رد الفعل التحسسي تجاه التخدير – لكن تخفيضات الثدي تأتي مع مجموعة عوامل الخطر الخاصة بها أيضًا ، وأحد هذه العوامل يفقد بعض أو كل شعور في مشاعرك الحلمات. عادة ما يكون فقدان الإحساس مؤقتًا ، رغم أنه في بعض الحالات النادرة ، يكون دائمًا – يجب عليك عمومًا الانتظار لمدة عام أو عامين للتأكد. في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على إحساس مفرط ، حيث يوجد الكثير من المشاعر ؛ في كلتا الحالتين ، يمكن أن يكون له تأثير كبير على حياتك الجنسية ، لذلك يجدر التحدث إلى طبيبك إذا كان لديك أي مخاوف.

تصغير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

7. يمكن أن تؤثر على قدرتك على الرضاعة الطبيعية

يقول سيمون: “هذا سيعتمد على مدى الجراحة ، لكن الحد من الثدي سيؤثر على الرضاعة الطبيعية”. ‘مع الحد من الثدي ، عادة ما يكون هناك أنسجة الثدي التي يتم إزالتها ويجب رفع الحلمة والهالة. حيث يتم تقسيم الأنسجة ، وهذا يعني تقليل قنوات الحليب والغدد المنتجة للحليب وبالتالي انخفاض إنتاج الحليب. ‘ إنه تباطؤ الحليب الذي يمكن أن يجعل الرضاعة الطبيعية أكثر صعوبة بعد الجراحة. تختار بعض النساء الانتظار حتى يشعرن أن أسرته قد اكتملت قبل السكين.

 

مرجع:

Breast surgery
Breast Surgery: Aesthetic Approaches

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: