الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / حقن البوتوكس في إيران / 7 حقائق عليك معرفتها قبل اختيار البوتوكس في إيران

7 حقائق عليك معرفتها قبل اختيار البوتوكس في إيران

7 حقائق عليك معرفتها قبل اختيار البوتوكس في إيران

 

البوتوكس في إيران – هل فكرت يوما ، ولكن ربما تحجمت عن فكرة الحصول على حقن البوتوكس في إيران؟ إذا كان لديك ، فأنت لست وحدك: البوتوكس لديه راب سيء وغير مستحق. عادةً ما تستحضر كلمة “Botox” صوراً للمشاهير المتجمدين الذين لا يحملون تعبيرات ، مع “تجاعيد غير مزعجة” تتجه مباشرة إلى الكمال الغريب لـ “الوادي الخارق”.
ولكن عندما يتم القيام به بشكل صحيح ، فإن البوتوكس يمكن أن يوفر نتائج طبيعية ودقيقة – وستظل أنت كذلك. إذا كنت تشعر بالقلق من أن ينتهي بك الأمر مع “الوجه المتجمد” المروع ، فاعرف أنه الخوف الأكثر شيوعًا ، ويمكن تجنبه.

 

1.ما هي كلمة الفم التي حصلت على خطأ

إن أكبر فكرة خاطئة عن البوتوكس في إيران والسموم العصبية الأخرى هي أنه يغير شكلك.
ولكن في حاقن مؤهل وذوي خبرة ، فإن حقن البوتوكس الماهر فقط يخفف الخطوط ، بدلاً من محوها.
“إن كلمة” توكسين “هي التي تثير الخوف عادة في الناس. في عصر الجمال النظيف ، نحن قلقون أكثر من أي وقت مضى بشأن ما نضعه على أجسادنا ، وقد تبدو فكرة وضع “سم عصبي” في أجسامنا مرعبة بعض الشيء.
هذا الخوف ليس له ما يبرره ،البوتوكس حقًا آمن جدًا عند حقنه من قبل أخصائيي أمراض جلدية متمرسين من مجلس الإدارة أو جراحين تجميل.
إنها حالة كلاسيكية تتمثل في أن “الجرعة تصنع السم”. (على سبيل المثال ، يمكن أن تموت من جرعة زائدة من الكافيين). وكما يوضح شيفر ، فإن الجرعات المستخدمة في حقن البوتوكس “صغيرة جدًا”. وغالبًا ما تكون البوتوكس السيئة أو السامة حاقن غير حاذق.

حقن-البوتوكس-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

2.لهذا السبب لا يزال الأمر يستحق الحذر

لا تخلو حقن البوتوكس من خطر حدوث آثار جانبية ، مثل الجفون المتدلية أو الحواجب غير المستوية أو حتى العمىالمصدر الموثوق به. عندما تحدد موعدًا للبوتوكس ، فإنك تضع ثقتك في الموفر . لا تسمح لأي شخص ليس طبيبًا معتمدًا من مجلس الإدارة أو ممرضة مسجلة تعمل تحت إشراف الطبيب بحقنك.
هناك مشكلة أخرى شائعة وهي مدة الثلاثة إلى ستة أشهر إذا كنت لا تحب ذلك.  إن الفرص منخفضة ،خارج أي علاج تجميلي ، يتمتع البوتوكس بأعلى مستوى من الرضا ومعدل مضاعفات أقل. إذا كنت أكثر راحة مع إطار زمني أقصر ، فأنت في حظ: حظ جديد ، أكثر مؤقتًا شكل البوتوكس سوف يضرب السوق قريبا.

 

3.الموقع هو مفتاح النتائج الطبيعية

فكر في “ماكياج غير مكياج”: هذا هو الهدف من حاقن ماهر. وقد رأينا مقاطع الفيديو هذه: لا يتعلق الأمر بالضرورة باستخدام ماكياج أقل. يتعلق الأمر باستخدام النوع المناسب في الأماكن المناسبة. البوتوكس هو نفسه. سيستخدم معظم المحترفين الحد الأدنى من المبلغ ، ولكن لتحقيق أفضل النتائج ، من المهم أيضًا العثور على المواقع الأكثر فعالية.
يشرح ويليامز أن الجبين ضالع في معظم تعبيراتنا ، ولديه أكبر خطر في النظر إلى “إيقاف” ، وجميع مواقع حقن البوتوكس ، هي “أكثر المناطق حساسية وحساسية.
هل سبق لك أن رأيت شخصًا لديه حواجب مقنطرة بطريقة غير طبيعية ، وأعلم على الفور أنه قد تم “العمل”؟ يطلق عليه اسم “حاجب سبوك” ، وهي علامة واضحة على وجود الكثير من البوتوكس في وسط الجبهة.

4.كن حذرا من الحقن في جميع أنحاء الفم كذلك

تشكل الفوائد المحتملة قائمة جذابة ، بما في ذلك الحد من الابتسامة اللامعة وخطوط المدخن في الشفة العليا ، وأكثر من ذلك: عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن للبوتوكس في عضلات الاكتئاب تحت الشفتين أن يساعد في تحويل التجهم رأسًا على عقب – ابتسامة.
ولكن قبل أن تتسابق للتسجيل للحصول على خطوط ماريونت مخففة ، فكر في تحذير بشأن الجوانب السلبية المحتملة: هناك شيء واحد يجب معرفته فيما يتعلق بمنطقة الشفاه هو أنك قد تواجه صعوبة في الشرب من القش أو الصفير.

البوتوكس-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

5.الأعلام الحمراء لمشاهدة ل

حدد أولوية المهارة والخبرة وبيانات الاعتماد على التكلفة أو الراحة. الآثار الجانبية وردود الفعل السلبية ممكنة مع أي علاج طبي ، لذلك اختر مزودًا لديه أوراق اعتماد للحفاظ على سلامتك.
فإن عدم وجود أوراق اعتماد لا يعني نقص المواهب ، ولكن السلامة: إذا كنت تضع [مادة تسبب شللًا خفيفًا] في بشرتك ، ألا تريد أن تكون في أيدي أكثر المحترفين المدربين ممكن؟
التقيد بحقن المؤهلين المعتمدين ، مثل أطباء الأمراض الجلدية المعتمدين من مجلس الإدارة أو الجراحين التجميليين أو أخصائيي الأنف والأذن والحنجرة أو الممرضات المسجلات العاملات تحت إشراف الطبيب.
علم أحمر آخر هو التكلفة. إذا كانت الصفقة تبدو جيدة جدًا ، فقد تكون كذلك.

يحذر شيفر ، الذي يوصيك بالبحث عن ممارسة كبيرة الحجم ، أن البوتوكس في إيران آمن وفعالليس وقتًا للتفاوض. إذا كان المكتب يقوم بحقن عدد قليل من المرضى أسبوعيًا ، فمن المحتمل ألا يعطوك البوتوكس الجديد.
إذا رأيت خصمًا كبيرًا ، فإن تقترح استخدام ذلك كعلامة لتسأل نفسك ، “لماذا يحاولون تحريك المنتج بشكل سيء للغاية؟” .الفرص ، قد تكون علامة على أن المنتج يظل غير مستخدم على أرففه ، مما يقلل من فعاليته ومزود نادراً ما ينفذ الخدمة.

6.حاقن جيد ليس لديه مشاكل في قول لا

بغض النظر عن مدى حاقن المؤهلين والمؤهلين ، فقد لا يتمكنون من إعطاء النتيجة التي تبحث عنها ، ويجب أن يكونوا مبدئيًا حيال ذلك. قد يوجهونك بلطف بعيدًا عن البوتوكس تمامًا ، إذا لم يكن ذلك مناسبًا.

إدارة التوقعات الواقعية هي جزء من الوظيفة. يحذرنا ويليامز من تذكر أن البوتوكس يرتاح وينعم الخطوط ، لا يمكن أن يمحوها. يمكن أن تمنعهم من التعميق ، لكنها توصي بالعلاجات التي تطفو على السطح ، مثل الليزر أو الليزر ، إذا كانت الخطوط لا تزال ملحوظة عندما يكون وجهك في حالة راحة.

أقل ما هو أكثر مع البوتوكس ، خاصة إذا كنت تبحث عن نتيجة طبيعية. إذا بدأت بالحد الأدنى من العلاجات ، فيمكنك دائمًا إضافة المزيد إذا كنت تريد الحصول على نتيجة أكثر دراماتيكية ، لكن لا يمكن التراجع عن البوتوكس كثيرًا ؛ ستحتاج إلى الانتظار أشهر حتى تتبدد.
“في بعض الأحيان يكون هناك تشويش من قبل المريض حول ما يفعله البوتوكس وما يمكن أن يحققه البوتوكس” . “في بعض الأحيان يعامل المريض بشكل أفضل بحشو الجلد أو حتى يحتاج إلى جراحة شد الوجه”.

البوتوكس-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

7.بدائل آمنة للبوتوكس في إيران

رغم أن خبرائنا يتفقون على أن عادات الحياة الجيدة ستساعد على الحماية من الشيخوخة المرئية ، مثل الاستخدام اليومي لـ SPF 30+ ، وليس التدخين ، وحتى البقاء رطبًا مع نظام غذائي متوازن ، في بعض الأحيان لا يوجد بديل عن الصفقة الحقيقية.
لا يوجد شيء في السوق الآن يقارن فعليًا بتأثير مضادات الأورام.

لكن بالنسبة لها التي تعاني من إبرة أو أكثر من المرضى ذوي العقلية الطبيعية ، فإنها تستخدم أشعة الليزر والعلاجات القائمة على الضوء ومنتجات العناية بالبشرة بدلاً من ذلك.
لا يوجد بديل للسموم العصبي (البوتوكس ، الديسبورت ، زومين) من حيث الفعالية للحد من التجاعيد الديناميكي ، لكن مع العلاجات الأخرى ، لا يزال يقدم نتائج ممتازة.
لا يمكن للبوتوكس علاج كل شيء ، بما في ذلك فقدان الحجم ومشاكل نسيج الجلد. لذلك ينصح الدکتر بدمج البوتوكس مع “الليزر ، التقشير الكيميائي ، علاج Ulther ونظام جيد للعناية بالبشرة يوميًا. [هذا] يمكن أن يساعد بالتأكيد في تحقيق ما يتجاوز ما يمكن أن تفعله علاجات البوتوكس وحدها .

لا يوجد علاج بديل أو كلي لمنع التجاعيد كما يفعل البوتوكس في إيران.
لذا ، إذا كنت تتعثر عبثًا على خطوط عبوسك في المرآة ، فاعلم أنها ليست كلها أو لا شيء مع البوتوكس. لست مضطرًا إلى تبادل تعبيرك عن الكمال في هوليوود. إذا كنت تبحث فقط عن تليين تلك الخطوط حول الحواف ، أو تخفف من الناحية العملية العبء العقلي لكيفية نظرتك إلى ذهنك ، يمكن للبوتوكس أن يحمل وزنك.

 

مرجع:
Botox Nation

The Botox Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: