الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / 7 نصائح للحصول على نتائج مذهلة لتكبير الثدي في إيران

7 نصائح للحصول على نتائج مذهلة لتكبير الثدي في إيران

7-نصائح-للحصول-على-نتائج-مذهلة-لتكبير-الثدي-في-إيران

هناك سبب في أن تكبير الثدي في إيران هو إجراء الجراحة التجميلية الأكثر شيوعًا الذي يتم إجراؤه في الولايات المتحدة اليوم – عند إجرائه بمهارة ، يمكن أن تكون النتائج طبيعية وجميلة ، وحتى مذهلة.
ومع ذلك ، فقد رأينا جميعًا وظائف معتوه تبدو فظيعة ومزيفة بشكل واضح (فيكتوريا بيكهام ، أي شخص؟).
إذا كنت تفكر في تكبير الثدي ، فمن الطبيعي أن تشعر بالقلق حيال الانتهاء من صدور ثديين “مزيفين” يشبهان ثمار جوز الهند الملتصقة على صدرك. في الواقع ، هذا واحد من أكثر المخاوف شيوعًا التي تمنع بعض النساء من الحصول على الثديين اللاتي يرغبن به دائمًا.
لكن لا تأكل. نحن هنا لنعلمك أن تكبير الثدي لا يبدو مزيفًا. في أيدي جراح تجميل ماهر ، يمكن أن يؤدي تكبير الثدي إلى نتائج طبيعية وجميلة.

كيفية الحصول على نتائج مذهلة بشكل طبيعي من يزرع الثدي

تكبير الثدي في إيران هو فن وعلوم.

قدم جراح التجميل الإيراني، سبع نصائح من الخبراء للحصول على نتائج طبيعية ومذهلة لزراعة الثدي

1. العثور على جراح التجميل العظمى

العثور على جراح التجميل العظمى

إذا كان هناك طرف واحد قبل كل شيء ، فيجب أن يكون: اختيار جراح تجميل ذي سمعة جيدة ومهارة وجديرة بالثقة.
يتطلب الحصول على أكثر النتائج طبيعية وجميلة بعد تكبير الثدي للجراح أن يكون لديه فهم عميق واحترام لشكل المرأة ، وكذلك البراعة الفنية والعين الفنية.

كيف تقيم هذه الصفات؟

أولاً ، انظر إلى معارض الصور “قبل وبعد”.
انظر عن كثب إلى الصور. هل تبدو الثديين المحسّنتين بشكل جميل وكامل وطبيعي؟ بعض الجراحين يتمتعون بمهارة وطعم لإنتاج نتائج جميلة بشكل دائم ، في حين أن البعض الآخر يكون أكثر للمشاة أو لديهم جمالية أقل دقة.

يمكنك تمييز هذه الاختلافات في القدرة إذا نظرت عن كثب إلى نتائج كل جراح. قد يكون من المفيد عرض صور لمرضى سابقين تشبه أهدافهم في العمر ونوع الجسم وزراعة الثدي عن كثب.

أحد التحذيرات: بعض المرضى يرغبون في الواقع في زيادة حجم الثدي XL الذي لم يكن يُقصد به أبدًا أن يبدو طبيعيًا ، لذا لا تنزعج إذا رأيت بعض الصور الفائقة في معرض الجراحين.

ثانيا ، تدوين الملاحظات أثناء التشاور الخاص بك

هل استغرق الجراح الوقت الكافي للتعرف على أهدافك ، وتثقيفك حول خياراتك ، والإجابة على جميع أسئلتك؟ هل أجرى الجراح تقييماً شاملاً بما في ذلك الفحص البدني المفصل؟ هناك إيجابيات وسلبيات لكل خيار عليك القيام به قبل الجراحة. تريد العثور على جراح يساعدك في تقييم خياراتك وتقديم مشورة الخبراء على طول الطريق.

تريد أيضًا العثور على جراح مدروس وموجّه نحو التفصيل. إنتاج نتائج رائعة يتطلب الاهتمام بالتفاصيل. كن حذرًا من الجراحين الذين يبدون مراوغين أو خجولين عن إخبارك بالحقيقة.

في النهاية ، استمع إلى أمعائك.

هل يبدو جراحك مهتمًا وجديرًا بالثقة؟ إذا شعرت بشيء حيال جراح تجميل ، فابحث عن رأي ثانٍ (أو ثالث). في النهاية ، عند إجراء عملية جراحية ، يجب أن تكون لديك ثقة مطلقة في جراحك.

2. اختيار الحجم المناسب لزرع ثدييك

كيفية اختيار الحجم المناسب زرع الثدي في إيران – والحقيقة هي أن كل امرأة لديها حجم الزرع المثالي على أساس جسدها. إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة طبيعية ، فمن الضروري اختيار حجم الزرع الذي يلائم جسمك ومرونة أنسجتك.
هناك إغراء شائع – أو مأزق – هو اختيار غرس أكبر من اللازم لجسمك.

إذا اخترت غرسًا كبيرًا جدًا ، فقد تبدو النتيجة النهائية وهمية ، وغالبًا ما تكون متماسكة ومنتفخة ، مثل لصق جوز الهند على صدرك. هناك أيضًا زيادة في خطر حدوث مضاعفات طويلة الأجل مثل “التمزيق” و “بلوغ القاع”.
وبالمثل ، فإن اختيار عملية زرع صغيرة جدًا بالنسبة لجسم الجسم هي أيضًا مشكلة محتملة. إذا اخترت غرسًا صغيرًا جدًا ، فستظل ثدييك ممتلئتين وقد تظهران في حالة تقلص أو تشوه أو حتى مخروطي.
جدير بالملاحظة: على الرغم من التوصيات التي تشير إلى عكس ذلك ، لا تزال بعض النساء يفضلن وضع غرسات كبيرة (أو صغيرة) بشكل مفرط. بعد كل شيء ، إنه جسمك وحقك في الاختيار.

ولكن هذا هو أحد الحالات التي يكون فيها اختيار جراح جيد (وصادق!) أكثر أهمية. سيضمن لك الجراح الجيد أنك على دراية جيدة بالمقايضات المحتملة وعواقب اتخاذ هذا الخيار. على سبيل المثال ، ستبدو عمليات الزرع الكبيرة جدًا أقل “طبيعية” (في بعض الحالات ، تزيد بوضوح) وتكون أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات.
يجب أن يساعدك الجراح الجيد في اختيار الحجم المناسب لجسمك والأهداف بناءً على تقييم شامل. يستخدم بعض جراحي التجميل الوسائل البصرية ، مثل المحاكاة ثلاثية الأبعاد للحاسوب ، لتمنحك صورة عما ستبدو عليه أحجام مختلفة.

 

3. اختر النوع الصحيح من الزرع

اختر النوع الصحيح من الزرع

اشكال حشوة تكبير الثدي في إيران – تأتي عمليات زرع الثدي في مجموعة متنوعة من الأنواع ، بما في ذلك الزرع المالح ، وزرع السيليكون المستدير ، وزرع الدمعة.
غرسات السيليكون تميل إلى إنتاج مظهر أكثر نعومة وطبيعية مقارنةً بالمحلول الملحي.

 

4. النظر في أقل من العضلات التنسيب

يمكن أن يوضع زرع الثدي إما على العضلات أو تحت العضلات. في حين تلعب عدة عوامل دورًا في تحديد الموضع ، فإن الغرسات الموضوعة تحت العضلات ، عادة في المستوى المزدوج ، تتمتع بميزة النسيج العضلي أعلى الزرع. هذا يبدو ويشعر أكثر طبيعية من يزرع وضعت على العضلات ، ويقلل أيضا من مخاطر تموج والتغليف (تقلص المحفظة).

5. اختيار موقع شق الصحيح

في جراحة تكبير الثدي ، يتم عمل شقوق وإغلاقها بالخياطة. وعادة ما يشفي ندبة خفية في الأشهر التالية لهذا الإجراء.
مواقع شق مشترك هي:
• في التجعد السفلي تحت الثدي (شق تجعد تحت الجلد)
• على طول الحد الأدنى للحلمة (شق محيطي)
• من خلال الإبط (شق خلفي)
• من خلال السرة (عبر البطن أو TUBA)
لا نوصي بشقوق TUBA ، نظرًا لأن التحكم في تكوين جيب الزرع يكون عرضة للخطر ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى نتائج أقل من المتوسط.
مواقع شق الثلاثة الأخرى لكل منها إيجابيات وسلبيات. بناءً على تشريحك ونوع الغرس ، قد يكون أسلوب شق واحد أفضل لك من الآخرين. يمكن لجراح التجميل ذي الخبرة أن يقدم لك النصيحة حول أفضل شق لجراحة معينة.

 

6. اسأل إذا كنت بحاجة إلى رفع الثدي في إيران

عملية-رفع-الثدي في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

بعض النساء لديهن ثدييات متخلفة ، عادة بسبب إنجاب الأطفال أو التقدم في السن أو الوراثة البسيطة. إذا كان لديك تدلي كبير ، فقد تكون هناك حاجة أيضًا إلى ثدي بالإضافة إلى عمليات الزرع. على الرغم من أن عمليات الزرع وحدها يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي ، فإن اختيار تكبير الثدي دون رفع يمكن أن يؤدي إلى نتائج سيئة مثل تشوه “الصخرة في الجورب” حيث تتدلى أنسجة الثدي الطبيعية المتدلية أسفل الزرع الموجود أعلاه.
يجب أن يكون جراح التجميل ذو الخبرة قادرًا على إخبارك إذا كنت بحاجة إلى رفع الثدي أيضًا.

7. النظر في تكبير الثدي مع نقل الدهون

يعد تكبير الثدي عبر نقل الدهون طريقة آمنة لإضافة الحجم الطبيعي دون الحاجة إلى زراعة الأسنان. يمكن حصاد الدهون من الفخذين أو البطن أو الوركين عن طريق شفط الدهون وحقنها في الثدي باستخدام إبرة.
في حين أن هذا الإجراء أقل شيوعًا بكثير من عملية زرع الثدي ، إلا أنه يتباهى بمجموعته من المزايا. من ناحية ، الإجراء طبيعي تمامًا ويتجنب الحاجة إلى عمليات الزرع. ثانياً ، سوف يعمل شفط الدهون على تقليل المناطق التي يتم حصاد الدهون فيها ، مما يؤدي إلى مقتل عصفورين بنفس الحجر.

 

نصيحة أخيرة لتجنب يزرع “وهمية” يبحث

نصيحة أخيرة: تجنب جراحي التجميل “الزائفين”.

جراحو التجميل “الحقيقيون”:

يعد الجراحون التجميليون المعتمدون هم الجراحون الوحيدون المؤهلون لإجراء جراحة تكبير الثدي. لكي تصبح جراحًا تجميلًا معتمدًا من مجلس الإدارة ، يجب أن يكمل الجراح بنجاح عدة سنوات من التدريب على وجه التحديد في الجراحة التجميلية ، واجتياز سلسلة صارمة من اختبارات الجراحة التجميلية ، وأداء المئات بنجاح من إجراءات الجراحة التجميلية ، والالتزام بمستوى عالٍ من الأخلاقيات المهنية.
يمكنك معرفة ما إذا كان جراحك حاصل على شهادة البورد من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل هنا.

تكبير الثدي في ايران الصور قبل و بعد

الجراحون “المزيفون”

لا نحب التحدث عن الآخرين ، لكن باسم السلامة العامة ، سنقدم لك بعض الأدلة حول من يجب تجنبه:
غالباً ما يطلق الجراحون التجميليون “المزيفون” على أنفسهم “جراحي التجميل”. إنهم أطباء تم تدريبهم في الأصل في تخصصات مثل الجراحة العامة ، أمراض النساء ، طب الطوارئ ، ممارسة الأسرة ، وحتى الممارسة العامة. قد يكونوا “تعلموا” لأداء تكبير الثدي خلال دورة نهاية الأسبوع. قد ينضمون إلى مجموعات خاصة بأسماء فاخرة مثل الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل لإعطاء الانطباع بأنهم مؤهلون. غالباً ما يقدمون إجراءات بسعر أقل بكثير من المتوسط.
تمامًا كما يجب ألا ترغب في قيام جراح التجميل بتوليد طفلك ، يجب ألا ترغب في قيام جراحك العام أو طبيب الطوارئ بإجراء تكبير الثدي.
تنظر لنفسك حذر.

خطوتك التالية للحصول على نتائج جميلة وطبيعية

هل أنت مستعد لملء هذا أعلى بيكيني؟
إن التشاور وجهاً لوجه مع الجراحين الإيرانيين هو الخطوة التالية. سيقوم بإجراء تقييم شامل ووضع خطة علاجية مخصصة لتحقيق أهدافك.

 

مرجع:

Breast Augmentation

Evidence-Based Cosmetic Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: