الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / 8 أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران

8 أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران

8 أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران

أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران

8 أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران ، قد تشعر بالحرج الشديد لطرح الأسئلة على الجراحة التجميل الخاصة بك
تعد عملية تكبير الثدي واحدة من أكثر العمليات الجراحية التجميلية شيوعًا في العالم.

على الرغم من أن تكبير الثدي أمر شائع للغاية ، إلا أن هناك بعض الأسئلة التي تشعر الكثير من النساء بالحرج الشديد من طرحها على الطبيب. لا تقلق ، نحن هنا للمساعدة! إذا كنت تفكر في الحصول على ثدي التي تريد، فهناك ثمانية أسئلة قد تكون في ذهنك.

1. هل هناك أنواع مختلفة من زراعة الثدي؟

هناك العديد من أنواع زراعة الثدي في إيران المختلفة التي تأتي بأشكال وأحجام ومواد مختلفة. يجب أن يتم اختيارك لنوع زرع الثدي بالتشاور مع طبيبك.
هناك غرسات ملحي ، مليء بالمياه المالحة المعقمة. هناك غرسات سيليكون ، مملوءة بهلام السيليكون للسماح بمزيد من الشعور الطبيعي. هناك أيضًا أنواع أحدث من عملية زرع الثدي في إيران ، بما في ذلك غرسات الثدي “Gummy Bear” التي تحافظ على شكلها حتى في حالة تمزقها.

2. كم من الوقت تستمر عملية زراعة الثدي؟

على الرغم من أنه لم يتم تصميم غرسات ملحي ولا سيليكون لتستمر إلى الأبد ، فإن “العمر الافتراضي” لكلاهما طويل إلى حد ما. تقول بعض الإرشادات أن زراعة الثدي يجب إزالتها أو استبدالها بعد حوالي 10 سنوات. مع تغير الأجسام على مدار عقد من الزمن ، تختار العديد من النساء الحصول على “مراجعة” قبل هذه النقطة. بالطبع ، إذا كان هناك أي ضرر لزرع الثدي ، يجب عليك الذهاب إلى الطبيب على الفور لإزالته.

3. هل في ضرر؟

نظرًا لأن تكبير الثدي هو إجراء جراحي ، فستكون هناك فترة نقاهة مرتبطة به يمكن أن تشمل الألم والتورم والكدمات. يمكن السيطرة على هذه الأعراض باستخدام دواء الألم ، كما يصفه الطبيب. بعد فترة التعافي ، يجب ألا تؤلمك ثدييك.
يمكن أن يكون هناك بعض الآثار الجانبية البسيطة التي قد تكون مؤلمة ، بما في ذلك آلام الظهر (حيث ستحتاج عضلاتك إلى أن تكون أقوى لدعم ثدييك الجديد) وإطالة الجلد المحتمل (على الرغم من أن هذا نادر الحدوث).

عملية زرع الثدي في إيران صور قبل و بعد

4. ما هو الحجم الصحيح والمناسب للزرع؟

تعتمد هذه الإجابة على عدد من العوامل ، مثل نوع جسمك وحجم الثدي المطلوب. قبل إجراء عملية جراحية ، يجب أن يكون لديك استشارة مكثفة مع جراحك لمناقشة ما سيحدث بالضبط. يمكن أن تكون تجربة التحجيم لزراعة الثدي مماثلة إلى حد ما لمحاولة صدرية جديدة. قد يكون لدى بعض الجراحين برنامج كمبيوتر يسمح لك بمعاينة الشكل الذي ستبدو عليه مع عمليات الزرع المختلفة الحجم.

5. هل سأظل قادرًا على الرضاعة الطبيعية؟

على الرغم من وجود خطر فقد تفقد قدرتك على الرضاعة الطبيعية ، إلا أن معظم النساء يمكنهن الإرضاع بنجاح بعد تلقيه ثدي. مصدر قلق آخر لدى العديد من الأمهات هو ما إذا كانت المواد الموجودة في غرساتهم ستؤثر على حليب الأم. لا يبدو أن ثدي السيليكون أو ثدي المالحة لا يسببان أي تغيير في تركيبة لبن الأم ، لذلك يجب أن يكون آمنًا للأطفال الرضع للشرب.

6. هل هناك خطر الاصابة بالسرطان؟

يخشى العديد من النساء أن يزرع قد يكون عاملا في تطور سرطان الثدي. على الرغم من عدم وجود صلة بين سرطان الثدي وزراعة الثدي ، إلا أن هناك احتمالًا بأن تسهم الزرع المحكم في نمو سرطان الغدد اللمفاوية كبيرة الخلايا (ALCL). يمكن تجنب ذلك عن طريق استخدام جراح ISAPS مرخص يستخدم إجراءات التعقيم المناسبة ، إلى جانب متابعة الجراحة باستخدام مضاد حيوي لقتل أي بكتيريا محتملة.
من المحتمل أن تتسبب عمليات زرع الثدي في حدوث مضاعفات عندما يحين موعد إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية. قد تحتاج إلى الموجات فوق الصوتية أو التصوير بالرنين المغناطيسي للحصول على فحص كامل وواضح.

7. ماذا يحدث إذا تمزق الغرس؟

هذا يعتمد على نوع الزرع. إذا كان لديك غرس ملحي ، فستعرف على الفور ، حيث ستفرغ. تمتلئ غرسات الثدي المالحة بمحلول ملحي معقم ، بحيث يكون جسمك قادرًا على امتصاصه ومعالجته بأمان. إذا تمزق غرس الثدي المالحة ، فيرجى الاتصال بطبيبك على الفور.
إذا كان لديك غرس سيليكون جديد ، يُطلق عليه أيضًا زرع “Gummy Bear” ، فقد لا تلاحظ حتى إذا تمزق ، لأنها مصممة للحفاظ على شكلها. هذا هو السبب في أنه من المستحسن أن تحصل على التصوير بالرنين المغناطيسي كل ثلاث سنوات أو نحو ذلك إذا كان لديك زرع سيليكون ، للتحقق من وجود ضرر محتمل.

عملية زرع الثدي في إيران صور قبل و بعد

8. هل هناك أي بديل لزراعة الثدي للحصول على ثدي الكبر؟

نعم ، هناك خيارات أخرى ، لكن زراعة الثدي هي الأكثر موثوقية وفعالية. يمكنك النظر في تطعيم الدهون (أخذ الدهون من منطقة من جسمك وحقنها في مكان آخر) أو يمكنك النظر في تكبير الثدي التلقائي. هذا إجراء ، عادةً ما يكون مقترنًا برفع الثدي ، حيث تتم إزالة إسفين من نسيج الثدي من أسفل الثدي ، ثم يتم وضعه أسفله. اسأل جراح التجميل عن خياراتك الأخرى لتحديد الطريق الأفضل للحصول على الثديين الأكبر والأكمل.

مرجع:

Breast Surgery E-Book
Breast Augmentation

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: